Arab News Headlines

‫آخر صيحات التسوق من pModanisaX WhatsAp

اسطنبول, 6 فبراير / شباط 2023/PRNewswire/ –سيتمكن الآن كل محبين مودانيسا، أول منصة تجارية للتجارة الإلكترونية والملابس عبر الإنترنت من تركيا، للتسوق من خلال خط الواتساب. تحرص مودانيسا لتقديم تجربة تسوق مريحة وسهلة لعملائها، وتوفر واحدة من أكبر التصاميم وأكثر الخيارات شمولاً. مودانيسا مستمرة في مواكبة آخر الصيحات الرقمية لتلبي احتياجات عملائها دائماً.

Sami Güzel | General Manager, Modanisa

” تجربة جديدة في التسوق”

 أكد سامي غوزيل، المدير العام لشركة مودانيسا، بأن الشركة رائدة في مجال قطاع التجارة الرقمية، وأضاف” نحن في مودانيسا، اخترنا أن نكون أقرب للسيدات اللواتي يرغبن في ارتداء الملابس العصرية، تماشياً مع معتقداتهن، كما حرصنا دائماً على الاستماع لهن، وتوفير احتياجتهن. كما أننا منذ 11 عام عندما بدأنا اخترنا أن نكون من يجعل حياتهن أسهل. ولأننا مستمرين بأن نجعل الموضة المحتشمة للجميع، وارتقاءً بخدماتنا، فقد أطلقنا خدمة التسوق عبر الواتساب التي ستوفر تجربة جديدة كلياً لعملائنا”

انخفاض التكاليف، زيادة الطلب

وأفاد سامي جوزيل، على زيادة القدرة التنافسية في الأسواق العالمية من خلال ميزة الواتساب” لقد قمنا بتطوير اثنين من روبوتات المحادثة، أحدها يركز على خدمة العملاء والآخر على التجارة الإلكترونية، عبر منصة الواتساب. وخلال وقت قصير بدأنا في الإجابة على معظم استفسارات عملائنا خلال محادثة واحدة. مما قام بتسهيل التواصل معنا عبر مراكز الاتصال وزيادة طلبات المبيعات لدينا، حيث أكثر من 50 بالمئة من جميع تواصل العملاء معنا يتم عبر الواتساب. نحرص دائماً على أن نواصل عملنا لجعل حياة العميل أسهل حول العالم، وعلى مدار طوال أيام وساعات الأسبوع.

معكم بخمس لغات

توفر مودانيسا تجربة تسوق عبر الإنترنت ضمن مجموعات وتصاميم مختارة من أكثر من 1000 علامة تجارية، تقدم لكل عملائها عبر القارات الخمس كل ما يحتاجونه بدءاً من الملابس الأساسية اليومية حتى ملابس السهرة، وبدون أن ننسى مكملات الاناقة من الأحذية والاكسسوارات. سيتمكن العملاء من البدء في محادثات مع رقم الواتساب لدينا، بخمس لغات، ليوفر تجربة تسوق سهلة ومريحة، و سيتمكنون من الوصول لقائمة منتجاتنا وفئاتنا ، بعد التسجيل في تطبيق مودانيسا الخاص بنا.

ما جديد مودانيسا مع تطبيق واتساب؟

–  تم حل 70% من استفسارات وأسئلة العملاء دون الحاجة للاتصال المباشر.

–  تم توفير 36% من مصاريف تشغيل خدمة العملاء.

–  يتواصل العملاء بنسبة 56% عبر الواتساب ويتم تحويلهم لاحقاً لمركز خدمة العملاء.

–  55% من العملاء الذين يستخدمون المتحدث الآلي chatbot قاموا بتقديم طلبهم الأول عبر واتساب.

–  10% من العملاء يتحولون من التصفح إلى الشراء.

–  قام 10% من العملاء الذين انضموا إلى الواتساب بشراء منتج واحد على الأقل.

Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1995766/Modanisa.jpg