Arab News Headlines

‫ترحب Outreach بنيك بولز كنائب للرئيس، بقسم المبيعات والاستراتيجية، في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا 

ينضم قائد مبيعات B2B بين الشركات المتمرس إلى Outreach لمساعدة الشركات في جميع أنحاء أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا على سد فجوة تنفيذ المبيعات

لندن، 27 يوليوز/تموز 2022 / PRNewswire / — ترحب منصة Outreach  لتنفيذ المبيعات التي تساعد مؤسسات الإيرادات على تحقيق نمو فعال ويمكن التنبؤ به، بنيك بولز بصفته نائب الرئيس للمبيعات والاستراتيجية في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ويقدم تقاريره إلى آنا بيرد، كبيرة مسؤولي الإيرادات. يأتي هذا التعيين في أعقاب مركز بيانات تم افتتاحه مؤخرًا في دبلن ، مما يدل على استمرار استثمار الشركة في المنطقة.

قالت آنا بيرد، كبيرة مسؤولي الإيرادات في Outreach : “تفخر Outreach بمساعدة الشركات في جميع أنحاء أوروبا على سد فجوة تنفيذ المبيعات للوصول إلى إمكاناتها الكاملة، ونحن فقط في البداية”. “نيك هو القائد المثالي لتولي المرحلة التالية من النمو في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، ولا يمكنني أن أكون أكثر حماسًا بشأن التأثير الذي سيحدثه على فريقنا وعملائنا.”

“توفر Outreach منصة أساسية لمساعدة الشركات على تحقيق نمو أكثر كفاءة ويمكن التنبؤ به. لقد ركزت على هذا الأمر في كل منصب من أدوار القيادية، لذلك أتطلع الآن لمساعدة زملائي من قادة الإيرادات على فعل نفس الشيء مع استمرار Outreach في الاستثمار في المنطقة”، قال نيك بولز، نائب رئيس Outreach لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

ينضم بولز إلى Outreach حاملا معه أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تنمية شركات تكنولوجيا B2B بين الشركات من خلال التوسع في مساحة المؤسسة والاستثمار في أسواق جغرافية جديدة. في الآونة الأخيرة، شغل منصب نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا في Quinyx ، وهي شركة رائدة في مجال إدارة القوى العاملة ( (WFM ، حيث كان مسؤولاً عن جميع المبيعات وإدارة الحسابات واستشارات الحلول وتطوير الأعمال والوظائف الشريكة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. في السابق، كان نائب الرئيس لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وآسيا والمحيط الهادئ في ServiceMax ، وهي شركة رائدة في إدارة الخدمات الميدانية المتمحورة حول الأصول.

نبذة عن Outreach

Outreach هي منصة تنفيذ المبيعات التي تساعد مؤسسات الإيرادات على تحقيق نمو فعال ويمكن التنبؤ به. نحن نساعد المؤسسات على تحقيق إمكانات نموها من خلال تقديم مهام سير عمل تنفيذ المبيعات التي تعزز الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي لسد فجوات التنفيذ عبر دورة المبيعات بأكملها، من التنقيب إلى إدارة الصفقات إلى التنبؤ. Outreach هي الشركة الوحيدة التي تقدم مشاركة المبيعات وذكاء الإيرادات وعمليات الإيرادات معًا في نظام أساسي واحد. تعتمد أكثر من 5500 شركة، بما في ذلك Zoom و Adobe و Okta و DocuSign و SAP ، على Outreach لدعم مؤسسات الإيرادات الخاصة بهم. Outreach هي شركة خاصة مقرها في سياتل، واشنطن، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد، يُرجى زيارة www.outreach.io .