‫تعلن شركة E.C.D. Automotive Design عن توفر سيارات جاكوار المجددة الفئة E الآن في الإمارات العربية المتحدة

الشركة الرائدة في مجال تجديد السيارات الفاخرة في العالم تعيد إحياء السيارات الكلاسيكية الفئة E القديمة استجابة للطلبات المخصوصة على السيارات بمواصفات الشرق الأوسط

6 ديسمبر 2022 كيسيمي – فلوريدا (خدمة وكالات الأنباء العالمية) – تعلن شركة E.C.D. Automotive Design (E.C.D.)، أكبر شركة في العالم متخصصة في تحويل السيارات الكلاسيكية ديفندر ورينج روفر الأصلية إلى سيارات فاخرة مصممة حسب الطلب، تعلن توافر سيارات جاكوار الفئة E الكلاسيكية بعد تجديدها، في الإمارات العربية المتحدة. السيارات الرياضية الكلاسيكية مستوردة من بلجيكا وألمانيا والمملكة المتحدة إلى الولايات المتحدة الأمريكية بطلب من إدارة اللوجستيات الدولية في شركة E.C.D. التي ستصبح سيارات أساسية لسيارات جاكوار الفئة E الرائعة والمُصممة حسب الطلب. شاهد صورًا رائعة للسيارات هنا.

يأتي إعلان E.C.D. الصادر حديثًا لإضافة الفئة E المحدثة (تُسمى أيضًا XK-E) إلى أسطول طرازاتها، ليكون بمثابة تتويج لكونها استطاعت أن تكون الشركة الرائدة في تحديث السيارات الديفيندر ورينج روفر القديمة في أقل من 10 سنين، وذلك بفضل نهجها الذي يركز على العميل أولاً ، والانتباه للكمال وثقافة الابتكار. يأتي هذا التوسع في المنتجات من E.C.D. مع تحديث إدارة التحديثات الجديدة المنشأة على أحدث طراز والتي تبلغ مساحتها 100000 قدم مربع مع خطي إنتاج سيزيدان الإنتاج كثيرًا.

قال توم هامبل، الشريك المؤسس: “إنها أيقونة عالمية للقوة والأناقة والرفاهية، فأسماء مشهورة مثل جورج هاريسون وستيف ماكوين وفرانك سيناترا وسير إلتون جون فضلوا جميعًا سيارات طراز E. امتلاك هذه السيارة بمثابة اقتناء جوهرة تحمل التاريخ بداخلها. لكن في E.C.D. أنت تحصل على أكثر من مجرد سيارات كلاسيكية بريطانية، فأنت تحصل على تحفة أحلامك مصنوعة خصيصًا لك فقط بعملية التجديد الدقيقة التي نوفرها والتي تستغرق 2200 ساعة. كما أنها تتميز بخيار نظام ناقل الحركة الكهربائي الكامل أو مجموعة محركات GM V8 المليئة بالطاقة”.

عملية تجديد السيارة جاكوار الفئة E من E.C.D. هي رحلة مخصصة للغاية، تبدأ باختيار السلسلة 2 أو السلسلة 3 واختيار إما رودستر أو كوبيه – ومع الكوبيه نقدم خيار مقعدين أو أربعة مقاعد. للعديد من عشاق السيارات الكلاسيكية، يعتبر الجزء العلوي القابل للسحب من سيارة رودستر هو الخيار المفضل، ما يوفر مرح القيادة على الطرق الخلابة. كما أن السقف الكوبيه الصلب مع المنحنيات الهندسية المذهلة توفر مظهرًا ينطبع في الذاكرة وتجربة للقيادة مريحة في أي وقت من السنة. فور الانتهاء من التصميم والشكل الخارجي للهيكل، يقرر العملاء شكل العوادم الرياضية وخيارات تعليق أنظمة الكبح، والأهم من ذلك، يقررون أحد الخيارات الثلاثة المميزة لنظام ناقل الحركة.

للذين يرغبون في الجمع بين القوة والأداء الخالصين، فإن GM LT1 توفرهما معًا، أما الذين يسعون إلى الحفاظ على البيئة يمكنهم اختيار محرك تسلا الكهربائي الكامل. يمكن لمن يريد تجديدًا أصليًا لكنه يحافظ على مظهره القديم ورونقه اختيار محرك جاكوار التاريخي بسعة 4.2 لتر في السلسلة الثانية، أو محرك V12 في السلسلة الثالثة. أما الشكل الجمالي، يحدد العملاء المظهر الخارجي بألوان جاكوار التاريخية الجذابة مثل الأحمر والرمادي. أما الصالون، يتوفر للعملاء مجموعة واسعة من ألوان الجلود والتطريز والموكيت وتحديثات لوحة العدادات وغيرها ليكون اختيارًا أنيقًا لا يُنسى يعكس رغبات كل فرد حقًا. فور الانتهاء من التصميم، يتم إنشاء مقطع فيديو بنموذج ثلاثي الأبعاد واقعي ما يثير التصميم القادم.

وبعد ذلك، تنطلق E.C.D. في رحلة بحث عالمية عن السيارة الأساسية المثالية وتجلبها إلى منشأتها روفر دوم من أجل التجديد الدقيق الذي يستمر 18 شهرًا. بفضل الدقة التي يتمتع بها خبراؤنا وكأنهم أطباء في غرفة الجراحة، يقوم فريق الخبراء من الفنيين والحرفيين الرئيسيين بتفكيك وتحويل وتخصيص الفئة E المجددة مع تحسينات دقيقة ولمسات فاخرة تحافظ على الدقة الأصلية عالية الجودة التي قدمتها جاكوار في الفئة E عام 1960. بدءًا من التحديثات الإلكترونية مثل أنظمة الصوت المتطورة وأنظمة التنقل داخل لوحة العدادات إلى خيارات الجماليات مثل خياطة تنجيد المقاعد وأعمال الكروم التي تم الانتهاء منها حديثًا – لم تمر أي تفصيلة دون أن يلاحظها أحد في أثناء عملية تجديد جاكوار XK-E.

من المقرر الانتهاء من أول سيارة جاكوار الفئة E المجددة في ربيع أو صيف 2023 وستكون مزودة بمحرك تسلا كهربائي. ومع وجود أكثر من 9 فئات E مجددة تحت الطلب من قبل، فإن E.C.D. تتوقع الانتهاء من 10 أو 12 من هذه السيارات الدقيقة التجديد سنويًا. لمزيد من المعلومات حول كيفية تصنيع سيارتك الخاصة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ecdautodesign.com.

عن E.C.D. Automotive Design
E.C.D. Automotive Design (E.C.D.) هي مبتكر السيارات الفاخرة المجددة والتي تجمع بين الجمال الإنجليزي الكلاسيكي والأداء الحديث. كل سيارة من إنتاج E.C.D. مصممة بالكامل حسب الطلب، لمرة واحدة باختيارات العميل من خلال تجربة تصميم الرسوم المتحركة الفاخرة والمصممة يدويًا من الألف إلى الياء والتي تستغرق 2200 ساعة من عمل الحرفيين المعتمدين من المعهد الوطني للتميز في خدمة السيارات (ASE). أُسست الشركة في عام 2013 على يد ثلاثة بريطانيين “من محبي السيارات ولا يستغنون عنها” حيث يمثل شغفهم بالمركبات الكلاسيكية القوة الدافعة وراء معايير عالية استثنائية للسيارات الفاخرة المخصصة والجودة. المقر العالمي، المعروف باسم “روفر دوم” ، عبارة عن منشأة تبلغ مساحتها 100000 قدم مربع تقع في مدينة كيسيمي بولاية فلوريدا، وهي موطن لـ 63 حرفيًا وفنيًا موهوبًا، حاصلين على مجموع 61 المعهد الوطني للتميز في خدمة السيارات (ASE) وخمسة شهادات من المستوى الرئيسي. لديها مركز لوجستي في المملكة المتحدة حيث يعمل سبعة موظفين في طلب ونقل مركبات العمل التي يبلغ عمرها 25 عامًا إلى الولايات المتحدة لاستعادتها.

مسؤول الاتصال الإعلامي
العلاقات العامة Uproar لـ E.C.D. Automotive Design
إريكا ريفبرا
erivera@uproarpr.com

تتوفر صورة مع هذا البيان هنا https://prdesk.globenewswire.com/api/ResourceLibraryFile/DownloadFile?source=pnr&Id=7e8c6537-cd93-4f35-b51c-bb2be65231d6

GlobeNewswire Distribution ID 3431210

Related Posts

© 2023 Press Arabia - Theme by WPEnjoy · Powered by WordPress