Arab News Headlines

‫تعلن Avo Automation عن استمرار الزخم من خلال التعيينات القيادية الجديدة والتغطية الموسعة ومزايا العملاء

تم تعيين مانيش جها وساشين تشاندافاركار وشانكارانارايانا أديغا في مناصب قيادية

سينسيناتي، 27 يوليوز/تموز 2022 / PRNewswire / — أعلنت شركة Avo Automation ، الحل الرائد لاختبار البرمجيات الآلي وإدارة بيانات الاختبار، اليوم عن زخمها المستمر الذي يظهر من خلال التعيينات القيادية الجديدة والتوافر الموسع والفوائد الجديدة للعملاء. عينت شركة Avo Automation مانيش جها كمدير أول، رئيس المنتج، وساشين تشاندافاركار في منصب مدير أول – المبيعات (آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط) وشانكارانارايانا أديجا كرئيس للهندسة. سيسمح هذا النمو الاستراتيجي والاستثمار للشركة بتقديم خدمة أفضل لعدد أكبر من عملاء المؤسسات في مناطق جديدة.

Avo_Automation_Logo

تعمل Avo Automation على توسيع نطاق توافر منتجاتها في مناطق آسيا والمحيط الهادئ ( APAC) ، حيث أن نموذج الشركة الذي يذهب إلى السوق يكون مباشرًا ويركز على الشركاء في هذه المنطقة. هدف Avo الأساسي لهذا النمو هو تعزيز العلاقات مع الشركاء الحاليين وتنمية بصمة الشركاء بسرعة في المنطقة. تعلن Avo أيضًا عن منظمة إشراك العملاء جديدة مخصصة، والتي ستكون مفيدة في خدمة العملاء الذين يرغبون في تقديم برامج أسرع وأكثر كفاءة. ستكون هذه المنظمة، التي تغطي منطقة آسيا والمحيط الهادئ والشرق الأوسط، حافزًا لشراكات جديدة في منطقة من العالم تنمو بسرعة وتتبنى تكنولوجيا جديدة بوتيرة سريعة.

 قال فيدور أمين، الرئيس التنفيذي لشركة Avo Automation : “هناك طلب على برامج عالية الجودة في جميع أنحاء العالم، ناجم عن انتشار التطبيقات الجديدة والحاجة إلى تجارب ممتازة”. “يسعدني أن أرحب بثلاثة قادة أكفاء وعالي الأداء في لجنة الإدارة التنفيذية في Avo. أعتقد بقوة أن لدينا فريق القيادة المناسب في مكانه لمواصلة البناء على الزخم الإيجابي لشركة Avo Automation ومهمتها المتمثلة في توفير أفضل منصة لأتمتة الاختبارات في العالم لتمكين التسليم السريع للبرامج عالية الجودة. “

ستسمح هذه التطورات والتعيينات القيادية الجديدة لشركة Avo Automation بخدمة المزيد من العملاء في مناطق جديدة، وتحديث عمليات ضمان الجودة وتقديم أفضل البرامج لأعمالهم. تأتي هذه الأخبار بعد إصدار ميزات جديدة لمنتج Avo الرائد لأتمتة الاختبار تسمى Avo Assure وحل حديث لإدارة بيانات الاختبار يسمى Avo iTDM . من المتوقع أن يزداد نمو Avo في عام 2022 بشكل أكبر، مع وجود خارطة طريق قوية للمنتج قيد الإعداد وسيتم الإعلان عن المزيد قريبًا.

لمزيد من المعلومات عن Avo Automation ، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://avoautomation.ai .

  عرض تفاصيل موسعة عن التعيينات القيادية [ هنا ].

نبذة عن Avo Automation

Avo Automation ، قسم من SLK Software ، هي المعيار الذهبي للأتمتة التي تركز على الجودة أولاً والتي تتمحور حول الإنسان والتي هي الأبسط للاستخدام والأكثر ذكاءً ومرونة باستمرار. تمكّن Avo الموظفين من العمل بسعادة جنبًا إلى جانب الأتمتة التي تقلل من العمل اليدوي حتى يتمكنوا من القيام بأجزاء أكثر إستراتيجية وممتعة من عملهم. مع نظام أتمتة الجودة على مستوى المؤسسات ( QAS ) من Avo ، يمكن للعملاء إنشاء ونشر وإدارة الأتمتة لاختبار البرامج وإدارة بيانات الاختبار بسلاسة. اعترفت Gartner بـ Avo Assure كمورد رئيسي لاختبار تطبيقات Enterprise SaaS ، حيث يعتبر شهادة على قدرات Avo Assure التي لا مثيل لها. كما تم وضعه في تقرير G2 Leader Grid في الفصول المتتالية. Avo Automation ومنتجات Avo الأخرى المذكورة هنا والشعارات الخاصة بها هي علامات تجارية لشركة Avo Automation (قسم من SLK Software Pvt Ltd ).

حقوق النشر © 2021، Avo Automation (قسم من SLK Software Pvt Ltd ). جميع الحقوق محفوظة.

للتواصل الإعلامي

أندريا بيكوت
للاتصالات المهمة
 slk@matternow.com
 هاتف رقم: 7934-270-978

مصدر الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/1312031/Avo_Automation_Logo.jpg