Arab News Headlines

‫رقم 2: عالجت ANXINSEC انقطاع الأعمال وانتهاكات أصول البيانات لأنظمة الأعمال الأساسية في GITEX GLOBAL 2022 

بكين، 20 أكتوبر 2022 / PRNewswire / — وصل مؤتمر GITEX GLOBAL 2022 إلى خاتمة ناجحة. خلال الحدث الأكثر تأثيرًا، قدمت الشركة الرائدة في مجال أمان الذاكرة ANXINSEC ، منتجها التنافسي، MDPS (نظام الكشف عن الذاكرة والحماية)، والعديد من حلول الأمان القائمة على السيناريوهات. اكتسب نظام MDPS (نظام الكشف عن الذاكرة وحمايتها) لـ ANXINSEC الكثير من الاهتمام في GITEX .

وفي الوقت نفسه، تمت دعوة ANXINSEC للمشاركة في قمة Gitex Global 2022 Huawei Cloud TechWave MEA وانضمت رسميًا إلى تحالف Technologies على طول طريق الحرير، والذي سيعمل بشكل مشترك على تمكين النظام البيئي لتكنولوجيا طريق الحرير وتوفير حلول أمنية للمزيد من العملاء في الخارج.

بالتعاون البيئي الوثيق مع Huawei ، بذلت ANXINSEC جهودًا مشتركة لتوفير حلول أمنية باستمرار للعملاء في الخارج، وهو أمر معترف به جيدًا.

نظرًا لأن الجريمة السيبرانية تكلف الشركات مئات المليارات من الدولارات كل عام، فقد لعب الأمن السيبراني دورًا أكثر أهمية. وفقًا لتوقعات الأمن السيبراني العالمية للمنتدى الاقتصادي العالمي، يخطط 87% من كبار المديرين التنفيذيين لتحسين المرونة السيبرانية في منظمتهم. لذلك، ينصب تركيز ANXINSEC في GITEX هذا العام على توفير نظام الكشف عن الذاكرة وحمايتها. على عكس منتجات الأمان الأخرى التي تنبه فقط دون مزيد من الإجراءات عند اكتشاف هجمات خبيثة، يمكن لنظام MDPS من ANXINSEC الدفاع بهدوء ضد الهجمات قبل حدوث أي ضرر دون التأثير على الشركات وأصول البيانات.

“في العمليات اليومية، عندما يكتشف هجوم استغلال الضعف، عادة ما تستغرق عملية الإصلاح بأكملها عدة أيام أو أسابيع أو حتى أشهر، من إطلاق الطرف الثالث للرقعة، والتحقق من بيئة الاختبار، والتحقق من بيئة الإنتاج إلى نشر بيئة الإنتاج. ويترك ذلك خطرًا كبيرًا للتعرض للهجوم في جميع المراحل خلال هذه الفترة. من خلال وجود نظام كشف وحماية يركز على الذاكرة، سيكون لدى العملاء خيار جديد لتعزيز نظامهم الدفاعي المتعمق. من المتوقع تحسين قوتهم الدفاعية مع تقليل الوقت والمساحة للخصم/الجهات الفاعلة في التهديد. من أجل خدمة العملاء ودعمهم بشكل أفضل، تقدم Anxinsec أيضًا خدمات أمنية احترافية، لمساعدة عملائنا في سد الفجوة وضمان استمرارية أعمالهم وأمن البيانات “.هذا ما أوضحه خبير التكنولوجيا للزوار.

في خضم الموجة الكبيرة لعملية الرقمنة، تلتزم ANXINSEC بحماية سلام العالم الرقمي.