Arab News Headlines

‫سيجين تكشف عن مبادرة “اختبار PCR منخفض التكلفة” للمساعدة في إنهاء جائحة COVID-19

يشمل الاختبار بدون أعراض في المرافق المجتمعية لمنع انتقال العدوى على نطاق واسع

الاختبار المنتظم ل  COVID-19  والإنفلونزا و RSV  أمر بالغ الأهمية للبقاء آمنا مع تخفيف قيود مكافحة الفيروسات

سيتم تسعير اختبارات  PCR  بأسعار منخفضة، وذلك أصبح ممكنًا من خلال 20 عامًا من خبرة سيجين

“الدعم الكامل للبلدان التي تنضم إلى حملة سيجين لضمان العودة الآمنة إلى الحياة الطبيعية”

سيول، كوريا الجنوبية، 14 يونيو ، 2022 / PRNewswire / — كشفت اليوم شركة سيجين ( (KQ096530 ، الشركة الرائدة في مجال التشخيص الجزيئي ( MDx ) في كوريا الجنوبية، النقاب عن مبادرة عالمية لاختبار  PCR  الوقائي والروتيني لمساعدة الأفراد على البقاء آمنين وأصحاء أثناء العيش في عصر COVID-19 . يقول الدكتور جونغ يون تشون، الرئيس التنفيذي لشركة سيجين، إن المبادرة مصممة لمساعدة الناس على العودة بأمان إلى الحياة الطبيعية والمساهمة في الجهود العالمية لإنهاء  COVID-19  ومنع تفشي المرض في المستقبل.

Logo

كانت هناك تقارير عن ارتفاع في الإنفلونزا والفيروسات المسببة لنزلات البرد التي كانت غائبة خلال الجائحة التي استمرت عامين، حيث خففت البلدان في جميع أنحاء العالم قيود التباعد الاجتماعي ورفعت الالتزام بالأقنعة. كما حذر الخبراء من أن الطفرات التي يحتمل أن تكون خطرة يمكن أن تمر دون أن يلاحظها أحد بسبب تقليص عدد اختبارات ال PCR مع توقف الحكومات عن توفيرها مجانًا. يتطلب من الأفراد الآن مراقبة صحتهم على نفقتهم الخاصة للبقاء آمنين.

تستلزم مبادرة سيجين التي يطلق عليها اسم “ PCR  في الحياة ” 1) الاختبار بدون أعراض للكشف المبكر عن الفيروس 2) اختبار الجهاز التنفسي المتلازمي مع تخفيف قيود مكافحة الفيروسات و 3) تعزيز إمكانية الوصول إلى اختبار  PCR  من خلال أسعار مخفضة.

·  اختبار وقائي بدون أعراض. يمكن لاختبارات  PCR  تحديد الأشخاص المصابين الذين يعانون من أعراض خفيفة أو حتى بدون أعراض. وجدت دراسة أجراها مركز السيطرة على الأمراض في الولايات المتحدة “ CDC ” أن الأفراد الذين لا تظهر عليهم أعراض أو ما قبل الأعراض مسؤولون عن حوالي 60% من جميع حالات انتقال  COVID-19 . ومن المتوقع أن يساعد الاختبار المنتظم بدون أعراض في الحد من انتشار العدوى على نطاق واسع في المرافق المجتمعية، مثل المدارس أو الكنائس أو دور رعاية المسنين وضمان العودة الآمنة إلى الحياة الطبيعية.

·  اختبار الجهاز التنفسي المتلازمي. يعد الاختبار المتلازمي أمرًا بالغ الأهمية لتحديد الفيروس المسؤول عن أعراض الشخص والعلاج المناسب. ستوفر سيجين فحص  Allplex™ SARS-CoV-2 FluA/FluB/RSV ، والذي يمكنه اكتشاف  SARS-CoV-2  في وقت واحد (عبر جين  N  و RdRP  و S ) والإنفلونزا  A  و  B  و  RSV (A / B) . توصي منظمة الصحة العالمية “ WHO ” بفحص اثنين على الأقل من الجينات المستهدفة ل  SARS-CoV-2 . يحدد فحص سيجين ثلاثة للحفاظ على دقة الكشف في حالة ظهور متحورات COVID-19  جديدة. يتضمن الفحص المكون من ستة أهداف أيضًا ضابطي جودة لمزيد من الدقة.

·  زيادة إمكانية الوصول إلى اختبار  PCR  والقدرة على تحمل التكاليف . تم تصنيف اختبار ال PCR  عموما على أنه مكلف للغاية. ستعمل سيجين مع المستشفيات والمختبرات بحيث يكون منخفض التكلفة لتعزيز إمكانية الوصول وتشجيع الاختبار الروتيني. وقد مكنت التقنيات الحديثة التي تعتمد على خبرة الشركة التي تزيد عن 20 عامًا في التشخيص الجزيئي شركة سيجين من خفض حاجز الوصول.

وقال الدكتور تشون: “من المتوقع أن تساعد حملة “اختبار  PCR  منخفض التكلفة”  سيجين على الوفاء بالتزامها بجعل التشخيص الجزيئي في متناول أي شخص”. “أنا متأكد من أن اختبار  PCR  الروتيني سيكون أفضل حل للمساعدة في إنهاء جائحة  COVID-19 . وستقدم سيجين الدعم الكامل للمدن أو البلدان التي تتعاون معنا لتتبع تفشي المرض والحد منه بشكل أفضل”.

الشعار –  https://mma.prnewswire.com/media/1357790/Seegene_logo_Logo.jpg