‫مولدات وحافلات مدعومة من Yuchai Engines ظهرت في أحداث كرة القدم المميزة في قطر

الدوحة، قطر، 7 دجنبر/كانون الأول 2022 / PRNewswire / — نظرًا لأن حدث كرة القدم المميز المرتقب ينظم منافساته الأكثر إثارة، فقد وصل أكثر من مليون مشجع إلى قطر. لمواجهة هذا التدفق الهائل من المشجعين، قامت الحكومة القطرية ببناء العديد من المجمعات السكنية ومرافق الترفيه، والتي يتم تشغيلها بواسطة 153 مجموعة من مولدات الطاقة Yuchai بما في ذلك 58 وحدة من مولدات عالية القدرة 1100 كيلوواط. لمواجهة تحديات البيئة الحارة والجافة في قطر والتي تتخللها الرمال والرياح، تستخدم Yuchai مرشحات خاصة لضمان التشغيل السلس والفعال لمولداتها.

بالإضافة إلى مجموعات المولدات، هناك أكثر من 500 حافلة صينية مدعومة بمحركات Yuchai تتنقل بين الملاعب والمرافق المختلفة، مما يوفر نقلًا موثوقًا لمجموعات كبيرة من المشجعين واللاعبين والعاملين إلى المقابلات، بما في ذلك 90 حافلة مزودة بأحدث محركات الغاز الطبيعي من Yuchai .

وصل فريق خدمة Yuchai المحترم للغاية إلى قطر قبل شهرين من بدء المنافسة لتركيب وضبط المولدات. خلال المسابقة، أصر فريق خدمة Yuchai على الاتصال على مدار 24 ساعة في اليوم، لضمان خدمات احترافية فعالة في الوقت المناسب، وبذل كل جهد ممكن لضمان عدم انقطاع إمدادات الطاقة للمعجبين.

تمتلك Yuchai أكثر من 70 عامًا من تاريخ تطوير المحركات والتصنيع مع إنتاجها التراكمي ومبيعاتها التي تتجاوز 10 ملايين وحدة. تغطي مجموعة منتجات Yuchai الاحتراق الداخلي التقليدي (الديزل والغاز الطبيعي ومزيج الوقود المتعدد) وطاقة الطاقة الجديدة (خلايا الوقود، موسعات النطاق، المكونات الهجينة).

إن وجود Yuchai على أكبر منصة للعملاء الأكثر تطلبًا يدل على موثوقية محركاتها وأدائها وضمانات الخدمة المتميزة. من خلال الجمع بين المحركات التقليدية وتقنيات الطاقة الجديدة المتقدمة، نحن في وضع أفضل للنمو المستقبلي في أي مكان في العالم”.

نبذة عن شركة Guangxi Yuchai Machinery Company Limited

تشارك شركة Guangxi Yuchai Machinery Company Limited (المعروفة و المشار إليها في ما سبق بِـ” Yuchai “) في تصنيع وتجميع وبيع مجموعة متنوعة من المحركات الخفيفة والمتوسطة والثقيلة للشاحنات والحافلات ومركبات الركاب ومعدات البناء والتطبيقات البحرية والزراعية في الصين. تنتج Yuchai أيضًا مولدات الطاقة التي تعمل بالديزل. تتراوح المحركات التي تنتجها Yuchai من الديزل إلى الغاز الطبيعي والمحركات الهجينة. أنشأت Yuchai التي تأسست في عام 1951، اسمًا تجاريًا ذا سمعة طيبة وفريق بحث وتطوير قوي وحصة سوقية كبيرة في جميع أنحاء العالم بمنتجات عالية الجودة ودعم موثوق بعد البيع. للحصول على مزيد من المعلومات، يُرجى زيارة https://en.yuchaidiesel.com/ .

لمزيد من المعلومات:

للتواصل:
نينا
هاتف رقم:
+86 775 3229528
البريد الإلكتروني: sales@yuchai.com 

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1959577/image_1.jpg

Related Posts

© 2023 Press Arabia - Theme by WPEnjoy · Powered by WordPress