Arab News Headlines

‫اختيار العلامة التجارية “CHiQ” ضمن أفضل 10 علامات تجارية في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية

لاس فيغاس, 24 يناير 2022  /PRNewswire/ — خلال نسخة 2021-2022 من حفل توزيع جوائز أفضل العلامات التجارية العالمية (GTB) الذي أقيم في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية لعام 2022 في مدينة لاس فيغاس خلال المدّة من 5 إلى 7 يناير الجاري، تم اختيار العلامة التجارية CHiQ، وهي علامة تجارية لأجهزة منزلية فاخرة، ضمن أفضل 10 علامات تجارية للأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية؛ في حين حصل منتجها Q8R MaX – CHiQ Metaverse Series على جائزة الابتكار الذهبية للذكاء الاصطناعي للأشياء (AIoT) وتكنولوجيا الشاشات.

2021-2022 Global Top Brands CHiQ Awarded Top 10 CE Brands

وتُعدّ القائمة السنوية لأفضل العلامات التجارية العالمية (GTB) أعلى تكريم في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية الدولي. وقد أقيم حفل جوائز GTB لهذا العام تحت شعار “مساهمة التكنولوجيا في تطوير منتجات العلامات التجارية” بهدف تشجيع التحول الرقمي لقطاع الإلكترونيات الاستهلاكية، ومساعدة العلامات التجارية للإلكترونيات الاستهلاكية في جميع أنحاء العالم على تحسين قدراتها التنافسية الأساسية عن طريق الابتكار التكنولوجي المستمر. وقد تم تحديد الفائزين بعد ستة أشهر من إجراء تقييمات شاملة من قبل مؤسسات عالمية موثوقة محايدة، ولجنة تحكيم من خبراء بارزين، ووسائل إعلام معروفة.

وتُعدّ هذه هي المرة الثانية التي تُكرّم فيها CHiQ في حفل جوائز GBT؛ وهو ما يدل دلالة واضحة على ما تتمتع به العلامات التجارية الصينية المحلية من كفاءة عالية في التقنيات والمنتجات والتطبيقات الرقمية الجديدة؛ وهو ما يساعدها على ريادة قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية العالمي.

Global Top Brand CHiQ Awarded the Top 10 Gold Innovation Award for AIot & Display Technology Q8R MaX -Changhong CHiQ Metaverse Series

ويُعدّ منتج Q8R MaX – CHiQ Metaverse Series الفائز بجائزة الابتكار الذهبية أحدث ابتكارات ChiQ في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية. ومع بدء انتشار شبكات الجيل الخامس، يجب على الشركات المصنّعة للأجهزة المنزلية تطوير منتجاتها لتتكامل بشكل أكبر مع الذكاء الاصطناعي للأشياء وتكنولوجيا الشاشات فائقة الدقة بحيث تصبح الأجهزة المنزلية أكثر تنوعًا وذكاءً. ويتزايد حاليًا توجه الشركات المصنّعة للإلكترونيات الاستهلاكية لترقيتها من الوضع التقليدي الذي تعمل فيه الأجهزة بشكل مستقل إلى الوضع التفاعلي.

وقد وفر الجمع بين تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء للمستهلكين تجارب استخدام رائعة بطرق لم تكن متصورة لدى الكثيرين قبل عقد من الزمان. وسيضفي التكامل بين تقنيات الجيل الخامس والذكاء الاصطناعي للأشياء والشاشات الكبيرة بدقة 8000 بكسل مزيدًا من الحيوية على أنظمة التلفاز البيئية، ويعمل في الوقت نفسه على تيسير التحول الصناعي المستمر، وهو ما تواصل CHiQ العمل على تحقيقه.

رابط الصورة الأولى: https://mma.prnewswire.com/media/1731068/image_1.jpg 
رابط الصورة الثانية: https://mma.prnewswire.com/media/1731067/image_2.jpg