Arab News Headlines

‫خبيرة الصحة العامة Kate Onyejekwe لترأس شركة JSI في واشنطن

واشنطن, 19 يناير 2022 /PRNewswire/ — تفخر شركة جون سنو (John Snow, Inc. – JSI) بالإعلان عن تعيين Kate Onyejekwe في International Division بواشنطن العاصمة، في منصب مدير المكتب.

Kate Onyejekwe

Onyejekwe  ستوفر القيادة والإشراف البرنامجي للمحفظة التي تتخذ من واشنطن العاصمة مقراً لها والتي تضم 75 مشروعًا في 40 دولة، وسبعة مراكز كفاءة فنية أساسية، وفرق خدمات الشركات التابعة للمكتب.

 صرح Onyejekwe: “لطالما كان شغفي هو خدمة الناس والمجتمعات في جميع أنحاء العالم لإنشاء أنظمة صحية قوية وبناء المرونة وتسهيل الخدمات الصحية العادلة للجميع. يوفر هذا الدور منصة أكبر للقسم الدولي، و JSI ككل، لمواصلة تشكيل وتعزيز أجندة الصحة العامة العالمية”.

في الآونة الأخيرة، شغلت Onyejekwe منصب نائب مدير برنامج MOMENTUM Integrated Health Resilience، حيث أشرفت على الموظفين العالميين والشراكات الإقليمية والقطرية لتحقيق أهداف البرمجة على مستوى القطر.

John Snow, Inc. Logo

يتمتع Onyejekwe بأكثر من 25 عامًا من الخبرة الفنية وإدارة البرامج في مجال تنظيم الأسرة والصحة الإنجابية؛ صحة الأم والطفل؛ والتحصين؛ البرامج الجنسانية والشبابية لفيروس العوز المناعي البشري؛ وصحة المجتمع؛ وبناء القدرات؛ إدارة الأدوية؛ والإدارة المالية والتشغيلية في بيئات متعددة الثقافات. يؤكد عملها في أكثر من 14 دولة على التزامها بالابتكار مع الدول والمجتمعات والأسر والأفراد وتحفيزهم على تطوير مهاراتهم وإيجاد حلول دائمة لتحدياتهم الصحية والإنمائية ذات الأولوية، لا سيما خلال فترة كوفيد-19.

John Snow, Inc ، ومعهد JSI Research & Training Institute غير الربحي هما مؤسسات بحثية واستشارية لإدارة الصحة العامة مكرسة لتحسين صحة الأفراد والمجتمعات في جميع أنحاء العالم. نحن شركاء مع المنظمات المجتمعية والقطاع الخاص والوكالات الحكومية لتعزيز قدرتها على تبسيط الخدمات، وتطوير القوى العاملة لديها، وجمع البيانات واستخدامها، وتعزيز السلوكيات الصحية، وتقوية سلاسل التوريد في محاولة لتقديم خدمات صحية أفضل للجميع.

للتواصل:
باميلا بوند، كبيرة مستشاري الاتصالات
pamela_bond@JSI.com

الصورة – https://mma.prnewswire.com/media/1729021/Kate_Onyejekwe.jpg

الشعار – https://mma.prnewswire.com/media/400895/JSI_Logo.jpg