Arab News Headlines

‫ تدخل TIGGO 8 PRO التابعة لشيري السوق العراقي بدءً من 8 سبتمبر

بغداد، 1 سبتمبر 2021/ PRNewswire/– بالتزامن مع الذكرى العشرين لأعمال التصدير الخاصة بهم، أعلنت شيري أن سيارة الدفع الرباعي الرائدة TIGGO 8 PRO سوف تُطرح للبيع رسميًا في العراق بدءً من 8/سبتمبر/2021، ستدعم شركة السراب للسيارات- الوكيل الجديد لشيري في العراق- هذا الطرح الذي زادت التوقعات بنجاحه بناءً على الخبرة الهائلة للشركة في تمثيل العلامات التجارية المتميزة.

Tiggo 8 pro

ولمدة 18 عام متوالية، احتلت  شيري المرتبة الأولى في صادرات سيارات الركاب الصينية. في مارس، طُرحت TIGGO 8 PRO  في روسيا، ثم تلاها بلدان الشرق الأوسط الأخرى بما فيها المملكة العربية السعودية، والكويت، وتحصل TIGGO 8 PRO  حتى الآن على الترحاب الشديد مقابل جودتها العالية.

وحيث جاء النموذج الرئيسي من سلسلة TiGGo متوافقًا مع المعايير الدولية، خضعت TIGGO 8 PRO  لاختبارات مكثفة في البيئات شديدة الحرارة، والبرودة، مثل سيبريا في روسيا، والمملكة العربية السعودية، إلى جانب السير للعديد من الأميال التي تصل إلى أكثر من 2 مليون كيلو متر.

وثقة في قدرتها على المغامرة، تُطرح TIGGO 8 PRO بضمان لمدة 6 سنوات أو 200.000 كيلومتر، وعملية إنتاج مثلى تخلق أجزاء تتطابق مع مستوى 0.1 مم، مع تحكم للمستخدمين في حجم الجسم بمقدار 1 مم. فضلًا عن ذلك، حصلت TIGGO 8 PRO على شهادة دولية واعتراف من الاتحاد الأوروبي، ودول الخليج مقابل الانبعاثات الناتجة عنها، والسلامة، وأكثر من ذلك.

ويحقق المنتج الجديد ل Chery T1X لسيارات الدفع الرباعي الرائدة – TIGGO 8 PRO– المزيد من “الرفاهية”، ويضع ثلاثة معايير جديدة للابتكار التكنولوجي، بما في ذلك القوة، والراحة، والذكاء، وزودت جميع سلسلة TIGGO 8 PRO بمجموعات إضاءة ليد فاخرة، ومقاعد جلدية متميزة وحميمية وحصرية، إلى جانب فخامة الشكل مما يخلق تجربة أكثر راحة، وملاءمة، ورضًا لمستخدمي السيارة.

وتقدم TIGGO 8 PRO للمستخدمين تجربة قيادة حديثة ومعتمدة الجودة عالميًا، وذلك لتميزها بالعديد من أحدث الابتكارات التكنولوجية المتطورة لشيري. ومن الآن فصاعدًا، سيضفي أداء المبيعات الرائع المتوقع لسيارة TIGGO 8 PRO جانبًا حيويًا جديدًا في سوق السيارات العراقي، ويضع المعايير الجديدة للرفاهية في الحقبة الجديدة.

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى إرسال بريد إلكتروني على  cheryiraq@mychery.com
فيسبوك: CHERY IQ
إنستجرام: chery_iq
Official website: http://www.cheryiraq.com


Photo – https://mma.prnewswire.com/media/1601648/Tiggo8pro_KV.jpg