خليفة بن سلطان بن خليفة يحقق أمنيتي شقيقين مصابين بالثلاسيميا

خليفة بن سلطان بن خليفة / أمنيتان

أبوظبي في الأول من أكتوبر/ وام / حقق الشيخ خليفة بن سلطان بن خليفة آل نهيان أمنيتي الطفلين السوريين أكرم وعامر طارق اللذين يعانيان من مرض ” الثلاسيميا الكبرى “.. بزيارة فندق جريرة ” ياس وعالم فيراري ” و امتلاك دراجة إلكترونية.

واستقبل الشيخ خليفة بن سلطان الطفلين عامر ” ست سنوات ” و أكرم ” أربع سنوات ” اللذين قدما من دبي برفقة ذويهما.. في فندق ياس بجزيرة ياس في أبوظبي وذلك بحضور أعضاء من مجلس إدارة مؤسسة ” تحقيق أمنية ” وأعضاء من إدارة الفندق.

و تحدث الشيخ خليفة خلال اللقاء إلى الطفلين و تعرف على حالتيهما المرضية ثم انتقل الجميع إلى الجناح الذي تم حجزه باسم عامر لمدة ثلاثة أيام على أن تشاركه عائلته الأمنية التي ساهم الفندق في تحقيقها ومنح ذوي عامر و شقيقه فرصة الإقامة في الفندق لمدة ثلاثة أيام إضافة إلى منحهم 12 تذكرة تتمكن الأسرة من خلالها زيارة عالم فيراري والاستمتاع بما فيها من ألعاب ترفيهية..فيما تمكن أكرم من قيادة الدراجة الإلكترونية التي تمناها.

و سعت مؤسسة ” تحقيق أمنية ” التي تعمل على تحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض مستعصية تعرض حياتهم للخطر الشديد الذي قد يودي بها سعت الى الوقوف إلى جانب الشقيقين مثل بقية أقرانهما من الأطفال الذين حققت المؤسسة أمنياتهم على مدى السنوات الماضية.

يكر أن المؤسسة التي ترأسها حرم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة الشيخة شيخة بنت سيف آل نهيان ..

كانت قد بدأت عملها الخيري والإنساني في الإمارات قبل عدة أعوام حققت خلال مئات الأمنيات.

إن / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/ز ا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *