وزير البيئة والمياه ومدير المنظمة العربية للتنمية الزراعية يبحثان التعاون

وزير البيئة / مدير المنظمة العربية للتنمية الزراعية / لقاء

دبي في الأول من أكتوبر/ وام / بحث معالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه خلال لقائه اليوم في مكتبه في ديوان الوزارة في دبي معالي الدكتور طارق بن موسى الزدجالي مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية.. سبل تعزيز التعاون في المشاريع والبرامج المشتركة.

وأكد وزير البيئة والمياه دعم دولة الإمارات العربية المتحدة جهود التنمية الزراعية وتطوير التقنيات الحديثة وصولا لتحقيق التنمية المستدامة ورفع نسبة الاعتماد الذاتي وتوسيع القاعدة البحثية وبناء القدرات..بجانب تأكيد أهمية الاستفادة وتبادل الخبرات بين الطرفين والمساهمة في تعزيز العمل في القطاع الزراعي والحيواني لتحقيق الاكتفاء الذاتي.

من جانبه أشاد معالي مدير عام المنظمة العربية للتنمية الزراعية بدور وزارة البيئة والمياه في مجال سلامة الغذائية وأهمية توثيق الجهود المبذولة في هذا المجال..مثمنا دعم الدولة ووزارة البيئة والمياه ومشاركتها في الأنشطة والبرامج التي تنفذها المنظمة.

وفي ختام اللقاء قدم الزدجالي لوزير البيئة والمياه ” التقرير السنوي للأمن الغذائي العربي ” ودرعا تذكاريا بمناسبة مرور/ 40 / عاما على عمل المنظمة العربية للتنمية الزراعية.

مر / رم / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/مر/رم/ز ا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *