مركز نظام البيانات الاقتصادي يشارك في معرض " جيتكس 2012

مركز نظام البيانات الاقتصادي/ معرض/ مشاركة

أبوظبي في 10 أكتوبر/ وام / يشارك مركز البيانات الإقتصادي في معرض ” جيتكس 2012 ” الدولي المتخصص في تكنولوجيا المعلومات الذي ينطلق يوم الأحد المقبل ويستمر خمسة أيام في مركز دبي للمعارض.

و يعرض مركز البيانات الإقتصادية خلال مشاركته آلية ودور تقنيات المعلومات الإلكترونية في تفعيل نظام البيانات الإقتصادية للدولة.

وأوضح محمد الحوسني المدير التنفيذي لمركز البيانات الإقتصادية .. أن نظام البيانات الإقتصادي يعد محرك بحث إلكتروني خدمي يسهل على المستثمرين في قطاع الأعمال الحصول على معلومة بيانية تضم قوائم الشركات والمصانع وفق ما يتماشى مع خططهم التسويقية في فهم السوق الإماراتي والخليجي بصفة عامة بجانب دراسة المنافسين بواسطة قاعدة بيانات ذات مرجعية رسمية .. تضم كافة القطاعات في الدولة مما يبرز مكانة دولة الامارات في الخدمات الالكترونية وكيفية مثابرة القطاع الحكومي في توفير كل سبل الدعم الممكن لقطاع المستثمرين في الدولة.

وأشار إلى أن مشاركة المركز في المعرض تهدف لفتح باب التواصل الإيجابي مع المستثمرين والقائمين على قطاع الأعمال في الدولة من خلال تقديم أرائهم و أفكارهم لدعم عجلة التنمية و طرح آليه الخدمة البيانية المقدمة نظرا لأن تكنولوجيا المعلومات أصبحت من أهم الوسائل الأساسية في الحياة اليومية على الصعيد العملي أو الشخصي .

وأكد حرص المركز على إخراج منظومة إلكترونية من شأنها مساعدة ودعم المجتمع في كل فئاته.. مشيرا إلى أن المركز إيمانا منه بالكوادر الوطنية يعمل على إعداد قناة التدريب و التواصل الشاملة و عرضها بواسطة مواطنين مدربين وعلى استعداد لتلبية إحتياجات المستثمرين كافة و إتاحة الفرصة للتعرف على ماهية البيانات الاقتصادية في المجالات كافة.

مل / رم / زا /.

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/شيم/رم/ز ا

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *