مكتوم بن محمد يزور منصة جائزة حمدان بن محمد الدولية للتصوير في " جيتكس "..

مكتوم بن محمد /جائزة حمدان بن محمد الدولية / ” جيتكس “.

دبى فى 14 اكتوبر/وام/زار سمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي منصة جائزة حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم الدولية للتصوير الضوئي في قاعة الشيخ سعيد ضمن أسبوع جيتكس لتقنية المعلومات 2012 وأطلع سموه خلال الزيارة على ما تقدمه الجائزة عبر موقعها الإلكتروني بالإضافة إلى قاعدة البيانات الخاصة بالمتسابقين.

واستعرض علي بن ثالث الامين العام للجائزة ..لسموه أبرز التحديثات التي أجريت مؤخرا على الموقع الإلكتروني للجائزة والإضافات التي حظيت بها في دورتها الثانية ” جمال الضوء ” سواء على الصعيد التنظيمي أو المتغيرات التي أضافتها الجائزة على موقعها الإلكتروني، وقام سموه بجولة سريعة عبر الروابط الرئيسية للموقع .

واستفسر سموه من سحر الزارعي الامين العام المساعد للجائزة عن أهمية قاعدة البيانات حيث أفادت بأنها وبعد إنجازها بشكل تام ستكون بمثابة دليل تعريفي يمثل أكبر قاعدة بيانات للمصورين على مستوى العالم ستضم كافة البيانات الخاصة بهم بحيث يمكن لمن يرغب بالإطلاع عليها من أي مكان في العالم وأثنى سموه على الجهود التي بذلت في سبيل احتضان المواهب في هذا المجال وتعزيز دور الجائزة على مستوى المنطقة للعام الثاني على التوالي.

جدير بالذكر أن جائزة حمدان بن محمد بن راشد ال مكتوم الدولية للتصوير تشارك وللمرة الثانية في اسبوع جيتكس لتقنية المعلومات حيث تعد الجائزة الوحيدة على مستوى العالم التي تستقبل مشاركات المتنافسين من خلال الموقع الإلكتروني فقط وتفتح أكثر من قناة للتواصل إلكترونيا مع المتابعين للجائزة.

/وام/د

تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/root/ش/ز م ن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

I agree to these terms.