مجموعة فرايكين تعزز فرق العمل بشركاتها التابعة بأربعة مدراء جدد ضمن خطة تطوير أعمالها على المستوى الدولي

كولومب، فرنسا، 5 يناير 2016/PRNewswire — نجحت مجموعة فرايكين في أقل من عامٍ واحد من مضاعفة حجم سوقها المستهدفة، حيث ارتفع أسطول سياراتها الصناعية والتجارية المسجلة من مليون سيارة في السنة إلى مليوني سيارة. وبهذا دخلت مجموعة فرايكين – الرائدة في مجال تأجير السيارات الصناعية والتجارية على مستوى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا – خمسة أسواقٍ جديدة في ألمانيا والمملكة العربية السعودية وإيطاليا وروسيا وهولندا ليرتفع عدد الدول التي تزاول فيها أنشطتها إلى 16 دولة. وقد عززت فرايكين فريق إدارتها في هذه الدول بتعيين كلٍ من:

  • كلاوديو غاريبولدي، في منصب الرئيس التنفيذي بإيطاليا
  • دارين هول، في منصب الرئيس التنفيذي بالمملكة العربية السعودية
  • كاي رايكرت، في منصب الرئيس التنفيذي بروسيا
  • ستيفن رامب، في منصب الرئيس التنفيذي بألمانيا.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151019/278317LOGO )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151221/317632 )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151221/317633 )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151221/317634 )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20151221/317635 )

وهؤلاء الأربعة يخضعون إداريًا للوران بونار، عضو مجلس إدارة مجموعة فرايكين ونائب الرئيس التنفيذي المسئول عن التطوير الدولي. وتعد هذه التعيينات الأربعة جزءًا من إستراتيجية التطوير الدولي لمجموعة فرايكين التي تهدف منها المجموعة أن توفر لعملائها المحليين والدوليين سيارات ذات مواصفات فنية متخصصة وحلول نقل مبتكرة تتسم بالاقتصادية والاعتمادية والتكيف مع متطلبات العملاء الخاصة بالتسليم والخدمات اللوجستية، بغض النظر عن الدولة التي تعمل بها.

كلاوديو غاريبولدي يمتلك خبرة إدارية قوية في مجال إدارة المشاريع وتطويرها. وقد عمل كلاوديو لمدة 7 سنوات لدى مجموعة إيفيكو كمدير لها برومانيا، ثم عمل كمدير لمبيعات وعلاقات كبار العملاء الدوليين لدى مجموعة إيفيكو، ثم تولى منصب العضو المنتدب لشركة إيفيكو لمنطقة أوروبا الشمالية، وبعدها أصبح العضو المنتدب لشركة بيتي فوريستير إيطاليا. وينضم كلاوديو ، وهو في التاسع والأربعين من العمر، إلى فرايكين ليعزز من مكانتها كشركة أوروبية رائدة من خلال فرععا في إيطاليا من أجل زيادة رضا العملاء.

دارين هول، يبلغ من العمر 49 عامًا، يعمل منذ عام 2011 مديرًا للعمليات لدى مجموعة سيفتي كلين وعضوًا منتدبًا لشركة سيفتي كلين بالمملكة المتحدة. وقد قضى سابقًا سبع سنوات من العمل في مناصب إدارية بسنغافورة وألمانيا. وكان دارين عام 2013 هو الذي يتولى عملية التفاوض المباشر على التوريد الكامل لأسطول السيارات البريطانية بمجموعة سيفتي كلين إلى فرايكين، ليتعرف بنفسه على طبيعة الخدمة المتكاملة ذات القيمة المضافة التي تقدمها فرايكين لعملائها. ويزاول دارين عمله بالرياض منذ مارس 2015، ويتولى الإدارة العامة للشركة المشتركة المؤسسة بالشراكة مع الشركة السعودية دايم هولدنغز (Dayim Holdings)، التي تملك فيها فرايكين أغلبية الأسهم وحقوق التصويت، في خطوة لإنشاء سوق تأجير السيارات الصناعية الشاملة في المملكة العربية السعودية.

كاي رايكرت، ألماني يبلغ من العمر 42 عامًا، عاش في روسيا أكثر من 13 عامًا. وهو محامٍ متمرس في القانون الألماني والروسي واكتسب خبرة واسعة في الإدارة القانونية بمجال سيارات النقل الثقيل بروسيا ثم عمل كنائب لرئيس إدارة المبيعات واللوجستيات بشركة مان بروسيا. وقد ساهم كاي في صنع اسمٍ لفرايكين كشركة رائدة في سوق تأجير السيارات التجارية والصناعية الشاملة في روسيا، وذلك بفضل درايته بالثقافات، وحنكته في مجالي التقنيات والمبيعات، وخبرته بالحياة الواقعية والاجتماعية والعملية في روسيا.

ستيفن رامب، يبلغ من العمر 41 عامًا، تولى منصب محلل الخدمات المصرفية الاستثمارية لدى شركة ميريل لينش (Merrill Lynch & Co) للخدمات التمويلية، كما عمل مستشارًا لقطاع السيارات لدى شركة ميرسر، ويعمل منذ عام 2005 لدى شركة مان للشاحنات والحافلات وتولى فيها منصبي نائب الرئيس ونائب مدير مبيعات وعلاقات كبار العملاء.

وينتمي ستيفن رامب لعائلة من رجال الأعمال في مجال سيارات النقل الثقيل والخدمات اللوجستية، مما أعطاه معرفة وخبرة قوية بهذه المجالات بالإضافة إلى جوانبها الخاصة بالمبيعات والتسعير وجوانبها التقنية. وسوف يتولى ستيفن المسئولية عن ضمان نمو أعمال فرايكين في ألمانيا فيما يخص العملاء المحليين والأجانب داخل البلاد والعملاء الدوليين.

“تعد تلك المواقع الجديدة لفرايكين جزءًا من إستراتيجية التوسع والتطوير الدولي للشركة. وتمثل هذه الأسواق الجديدة تحديًا أمام فرايكين وفرصةً رائعة لنمو أعمال شركتنا. ونحن فخورون حقًا بقدرتنا على تقديم خدماتنا وخبراتنا للعملاء الحاليين والمستقبليين في جزء كبير من قارة أوروبا وحول العالم.”

من أقوال لوران بونار، عضو مجلس إدارة مجموعة فرايكين ونائب الرئيس التنفيذي المسئول عن التطوير الدولي.

نبذة عن فرايكين :

تتمتع مجموعة فرايكين بسبعين سنة من الخبرة وبلغت إيراداتها 643 مليون يورو في عام 2014، وهي تعد الشركة الأوروبية الرائدة في مجال تأجير السيارات الصناعية والتجارية والسيارات متعددة الاستخدامات، فهي تملك أكبر أسطول مركبات متنوعة العلامات التجارية ومتعددة الخدمات (54730 مركبة، منها 48766 مركبة تمتلكها بصفة مباشرة و 5964 مركبة تخضع لإدارتها في أسطول المركبات)، كما تملك أكبر شبكة متخصصة ومتكاملة؛ فهي لديها 180 وكالة في أوروبا (بفرنسا، وألمانيا، وبلجيكا، ولوكسمبورغ، والمملكة المتحدة، وإسبانيا، وسويسرا، وبولندا، وجمهورية التشيك، وسلوفاكيا، والمجر، وهولندا، وإيطاليا وروسيا) بالإضافة إلى المغرب والمملكة العربية السعودية. فرايكين أكثر من مجرد شركة تأجير، فهي تضم 3000 موظفًا وتقدم الدعم لعملائها في إيجاد حلول نقل تتلاءم مع احتياجاتهم ودائمًا ما تكون خبرتها أقرب ما يمكن من متطلباتهم من ناحية سرعة الاستجابة والمرونة.

لمزيدٍ من المعلومات، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني: http://www.fraikin.com

المصدر: فرايكن