مجموعة “AccorHotels” توسع نطاق عروض المكافآت لأعضاء برنامج الولاء “Le Club AccorHotels”

بي، الإمارات العربية المتحدة، 10 يناير 2016/PRNewswire — أعلنت مجموعة الفنادق الفرنسية “AccorHotels” عن إطلاقه ميزة “Elite Experience” الإضافية الجديدة لبرنامج الولاء “Le Club AccorHotels”. يضم برنامج “Le Club AccorHotels” – برنامج الولاء لمجموعة الفنادق الفرنسية “AccorHotels” – في الوقت الحالي ما يزيد عن 23 مليون عضو في شتى بقاع العالم، مع زيادة معدل انضمام الأعضاء في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 40% سنويًا، وهي شريحة مطردة النمو إذ أن منطقة الشرق الأوسط تواصل نموها باعتبارها منطقة حيوية للسفر يقصدها المسافرون لأغراض العمل والترفيه على حد سواء.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160106/319689 )

تأتي ميزة “Elite Experience” كإضافة لمجموعة كبيرة من الامتيازات الممنوحة لأعضاء البرنامج بدءًا من ترقيات الغرف وحتى توفير ما يصل إلى 10% عند الحجز مباشرة عبر الموقع الإلكتروني accorhotels.com، فضلاً عن المعرفة المبكرة بعروض المبيعات الدولية والاستمتاع بميزة “Welcome Experience” التي توفر للنزلاء خدمات تسجيل دخول ومغادرة لا مثيل لها وغير ذلك الكثير. وتأتي هذه الميزة ضمن جهود المجموعة الرامية إلى توسيع عروض المكافآت من خلال توفير الفرصة للأعضاء للاستمتاع بلحظات حصرية معدة خصيصًا لتلبية الاحتياجات ولا يمكن نسيانها.

يتسنى لأعضاء برنامج الولاء “Le Club AccorHotels” من خلال هذه المبادرة الجديدة استخدام النقاط المتراكمة من الإقامة في أي من الفنادق التابعة لمجموعة “AccorHotels” بدءًا من الفنادق الاقتصادية والأخرى الفاخرة وحتى الاستفادة من الفعاليات الترفيهية المعدة خصيصًا من أجل توفير تجربة حصرية لا مثيل لها.

وبمناسبة بدء إطلاق ميزة “Elite Experience”، قدمت المجموعة للأعضاء تجربة سينما بلاتينيوم للمرة الأولى في إحدى دور السينما والتي أعقبها حفل عشاء أثناء مشاهدة فيلم في سوفيتيل جميرا بيتش. وفي المساء تم الاحتفال بإطلاق أحد الأفلام الملحمية الذي طال انتظاره مع تناول العشاء والمشروبات والاستمتاع بأغاني الدي جي الحية إضافة إلى وسائل الترفيه الاحترافية.

وفي معرض تعليقه على هذا الحدث، صرح نائب رئيس المبيعات والتسويق والتوزيع بمجموعة “AccorHotels” الشرق الأوسط، السيد ديفيد هنري، قائلاً “إننا نرغب أن نوفر لأعضائنا الفرصة لتحويل نقاطهم إلى تجارب جذابة جديدة وخالدة”

وأضاف “إن ميزة ’Elite Experience‘ ما هي إلا حلقة واحدة في برنامج الولاء (Le Club AccorHotels) ومثال يوضح جهودنا الساعية إلى توفير قدر أكبر من المرونة والتقدير والمرح لتجارب أعضائنا”.

ثمة مزايا أخرى يتمتع بها أعضاء برنامج الولاء ومنها استرداد أرصدة الإقامة وإمكانية المعرفة المبكرة بترقيات المبيعات والغرف الخاصة. يمكن للأعضاء الذين لديهم الرغبة في الانضمام إلى البرنامج التسجيل في الفندق أو إلكترونيًا عبر الموقع الإلكتروني http://www.accorhotels.com/leclub، وتحظى النقاط المكتسبة بصلاحية مدى الحياة.

نبذة عن ACCORHOTELS

AccorHotels هي مجموعة يوحدها شغف مشترك بالضيافة ويدفعها وعد مشترك بجعل الجميع يشعرون بالترحيب.

يقوم أكثر من 180,000 رجل وامرأة في نحو 3,800 مؤسسة من مؤسسات AccorHotels بالاعتناء بآلاف الضيوف يومياً في 92 دولة.

AccorHotels هي مشغل الفنادق الرائد على مستوى العالم الذي يوفر الخدمات التالية للعملاء والشركاء والموظفين:

– تجربة مزدوجة كمشغل فنادق وحاصل على التراخيص (HotelServices) ومالك فنادق ومستثمر (HotelInvest);

– مجموعة كبيرة من الماركات المشهورة عالمياً تغطي جميع المستويات، وهذا يشمل الفنادق الفخمة (Sofitel, Pullman, MGallery, Grand Mercure, The Sebel)، والمتوسطة (Novotel, Suite Novotel, Mercure, Mama Shelter, Adagio) والاقتصادية (ibis, ibis Styles, ibis budget, adagio access and hotelF1)؛

– برنامج قوي للسوق وحفظ ولاء العملاء Le Club AccorHotels

– نحو نصف قرن من الالتزام بالمواطنة المؤسسية والتضامن مع برنامج PLANET 21.

أسهم Accor SA مدرجة في بورصة باريس يورونيكست Euronext Paris exchange (كود ISIN: FR0000120404) ويجري تداولها في الولايات المتحدة الأمريكية في السوق الموازية (الكود: ACRFY)

تابعو الأخبار على AccorHotels:

http://www.twitter.com/accorhotelsgroup | http://www.accorhotels-group.com

نبذة عن برنامج الولاء لمجموعة LE CLUB ACCORHOTELS

برنامج Le Club AccorHotels هو برنامج الولاء المجاني من مجموعة AccorHotels. يشارك في هذا البرنامج 2,800 فندق من حول العالم، بدءًا من الفنادق الاقتصادية وحتى الفنادق الفخمة، وهو يوفر خدمات حصرية ورعاية خاصة قبل إقامة النزلاء في الفندق وبعدها. ومع المزايا الخاصة، مثل ميزة الاطلاع المبكر على المبيعات الخاصة؛ وخدمة الترحيب من جانب Le Club AccorHotels: وهذا يشمل سرعة تسجيل الدخول قبل يوم من الوصول، ثم تسليم مفتاح بسرعة للمغادرة بسرعة، وتلقي فاتورة عبر البريد الإلكتروني؛ وترقية الغرف لدى التوافر؛ والحصول على ليالٍ مجانية وخصم يصل إلى 10% طوال السنة عند الحجز مباشرة من على الموقع الإلكتروني accorhotels.com.

لمزيد من المعلومات حول Le Club AccorHotels:

http://www.accorhotels.com/leclub

تتضمن فنادق المجموعة المشاركة: Sofitel, MGallery, Pullman, Grand Mercure, Novotel, Mercure, Adagio Aparthotels, ibis hotels و Thalassa Sea & Spa.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـ:

ExtraCake PR

عرفات  | Arafaat@extracake.com | +971-4-447-43-44

ميلاني | melanie@extracake.com | +971-4-447-43-44

 

المصدر: AccorHotels