تقوم OCSبتعين الرئيس التنفيذي الجديد للمجموعة

 لندن، 29 يناير 2016 /بي آر نيوزويرPRNewswire/ —

بيتر سلاتر Peter Slatorمن شركةرينتوكيلإنيشيالRentokil Initialينضم لمجموعة OCS Group

أكدت مجموعة OCS Group تعيين بيتر سلاتر Peter Slatorفي منصب الرئيس التنفيذي (CEO).

Peter Slator CEO OCS Group

(الصورة:http://photos.prnewswire.com/prnh/20160127/326432)

انضم بيتر سلاترPeter Slatorلمجموعةأو سي إسOCS Groupفي ديسمبر 2015 حيث كان يعمل في شركةرينتوكيل إنيشيالRentokil Initial في منصب مديرمنطقة أوروبا والمحيط الهادئ وكان مسؤولا عن الخدمات الصحية، ومكافحة الآفات والمنسوجات. وكان يعمل في السابق في منصب كبير المسؤولين التنفيذيين في شركة يونيليفر Unilever لمدة 28 عاما حيث شغل العديد من المناصب الوظيفية والتشغيلية، في كل من المملكة المتحدة وآسيا والمحيط الهادئ.

ويقول بيتر أرميتاجPeter Armitage، رئيس مجلس إدارة مجموعة OCS Group،”إن مجلس الإدارة والمساهمين سعداء بانضمام بيتر سلاتر لمجموعةOCS Groupحتى يقودنا إلى الأمام خلال هذا الفصل التالي من التنمية. وخبرة بيتر في قطاعنا والأسواق الدولية لدينا تعتبر بمثابة سبق عظيم. كما أن لديه القدرة المؤكدة لخلق استراتيجية واضحة،ودفع الابتكار والنمو، وضمان التنفيذ المتقن وتحقيق النتائج”.

وسيتولى بيترسلاتر Peter Slatorالمنصبالذي شغلهكريسكراكنلChris Cracknell،حيثقادمجموعةOCS Group علىمدىالسنواتال 19 الماضية،وهيالفترةالتيشهدتفيها الشركةنمواكبيرافيالأسواقالمحلية والدولية على حد سواء.

ويقول بيترسلاترPeter Slator”أشعر بالفخر لاختياري لقيادة مجموعةOCS Group، وهي منظمة لها سجل حافل من أكثر من 115 عاما من النمو في الملكية الأسرية، وأنا متحمس للفرص التي تنتظرنا”.

واستطرد قائلا “OCS لديها تراث عائلي فريد من نوعه، وثقافة قوية وقيم هامة تحافظ عليها ونحن نمضي قدما. واتساع وتنوع خدمات إدارة المرافق الأساسية (FM) التي تقدمها مجموعةOCS Groupوتواجدها القوي في أوروبا وآسيا والمحيط الهادئ يوفر فرصا كبيرة لمزيد من النمو عالي القيمة في المستقبل. وأنا أتطلع إلى لقاء أكبر عدد ممكن من الموظفين والعملاء خلال الأشهر المقبلة”.

نبذة عن مجموعةأو سي إس المحدودة OCS Group Limited 

مجموعةOCS Groupهي شركة عالميةلإدارة المرافق تعمل في أكثر من 50 دولة. ويقدمموظفيها الذين يبلغ عددهم 94.000 موظفا ما يزيد على 80 خدمة من خدمات الدعم المهمة لأكثر من 100.000 عميل في جميع أنحاء العالم. وعلاماتنا التجارية الرئيسية فيOCS (خدمات دعم FM)، و i2 Office (مكاتب الخدمات) وكانون هايجينCannon Hygiene (خدمات المغاسل) هي رائدة في مجالاتها. وقد تم وضع مجموعة OCSفي التصنيف الذي أجرته صحيفة صنداي تايمز كواحدة من أفضل 100 شركة وحصلت على جائزةكوينأووردQueens Award للمؤسسات في التجارة الدولية في عام 2015.

وقد قامتمجموعةOCS Groupبإجراء عدة تعيينات جديدة في مجلس الإدارة خلال عام 2015. وقد انضم ويندي بارنز Wendy Barnes وراشيل إنجلشRachel English للمجموعة كمديرين غير تنفيذيين مستقلين في يوليو 2015 وانضمت لويز ستيوارت Louise Stewart مجلس الإدارةكممثل جديد للأسرة في سبتمبر 2015. وقد استقالمايكل مدليكوت Michael Medlicott وجيل فينويك Jill Fenwick في سبتمبر 2015 بعد أن قضيا أكثر من 9 سنوات في المجموعة.

http://www.ocsinternational.com

المصدر: مجموعةOCS Group