شركة BETAFENCE تُسَرع من وتيرةِ استراتيجية النمو الدولية بالاستحواذ على HESCO

:ليدز،المملكة المتحدة و جينت،بلجيكا الثالث من مارس/اذار  ٢٠١٦

أعلنت شركة Betafence العالمية المتخصصة في الأمن الخارجي للمباني والمنشآت ، عن استحواذها على شركة Hesco الرائدة والمبتكرة في مجال تصميم وتصنيع نظم الحواجز القابلة للنشر بسرعة. يعزز استحواذHesco  اليوم التعجيل من وتيرة استراتيجية تنمية الخدمات الأمنية المشددة التي تطبقها Betafence، مستفيدة من استحواذها مؤخراً على SecureUSA واتفاقية حقوق الملكية الفكرية مع Gibraltar US.

(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160223/336321)
(Logo: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160223/336322)

تحظى شركة Hesco بسمعة طيبة على مستوى العالم باعتبارها العلامة التجارية الشهيرة لحماية القوات وتأمين الأصول وحماية الأفراد. وهي متخصصة في حماية المحيط الخارجي للغرف المحصنة والآمنة وهياكل المدرعات المضادة للقذائف الباليستية لقطاعات الدفاع والطاقة و الأمن ، حيث تُزود معداتها للجيش الأمريكي، والقوات البرية بدولة الإمارات العربية المتحدة ، والأمم المتحدة، ووزارة الدفاع البريطانية.

ستعزز Hesco من مجموعة منتجات Betafence، كما ستعزز من نهجها للحلول المتكاملة وتوسع تأثيرها العالمي، لا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط. تجدر الإشارة إلى أنHesco هي  شريك راسخ لشركة Betafence منذ سنوات، وسوف تعمل عقب هذه الصفقة كشركة مستقلة تابعة لمجموعة Betafence، بقيادة مايكل هيوز.

ومن خلال دمج منتجاتها لتأمين المحيط الخارجي مع التقنيات الرائدة في القطاع وخدمات إدارة المشاريع، توفر Betafence  حلول أمنية  متكاملة لتأمين المحيط الخارجي من أجل حماية البنى التحتية الهامة والأصول والعمليات التشغيلية. تهدف هذه الحلول إلى الوفاء بمتطلبات العملاء عبر أنحاء العالم مثل شركه أرامكو، وستاتويل، وبيبكو، وشيل والناتو، وناسا، ووزارة الأمن الوطني الأمريكية ، ووزارة الدفاع الأمريكية إلى جانب حماية الحدود مثل الحدود بين الصين و هونج كونج.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة، قال ميشيل فولبي، الرئيس التنفيذي لمجموعة Betafence :

“يسعدنا بأن نستحوذ على شركة مشهورة مثل Hesco. إن اتفاق اليوم يعزز من استراتيجية النمو الدولية المتسارعة التي تتبناها Betafence من أجل توفير حلول حماية عالمية لتأمين الأصول وحماية الأشخاص. تحظى Hesco بسجل حافل مع العملاء الدوليين في قطاعات الدفاع والنفط والغاز والطاقة، لا سيما في الولايات المتحدة الأمريكية والشرق الأوسط.

“لكن كلاً من Betafence و Hesco لاعب فاعل وديناميكي في سوق تواجه احتياجاً عالمياً متزايداً لحلول أمنية شاملة لحماية الأصول المهمة و الحساسة. هناك فرصة هائلة لشركة Betafence لتلبية هذا الطلب وتعزيز وضعيتنا في سوق الأمن العالمي المتقدم، سواء ذاتياً أو من خلال المزيد من عمليات الاستحواذ”.

وفي هذا الصدد، قال مايكل هيوز الرئيس التنفيذي لمجموعة Hesco:  

“هذه فرصة جيدة لمجموعة Hesco. إن شراكتنا مع Betafence ستساعدنا على التعجيل بتنمية Hesco وسوف نضيف قيمة كبيرة فورية للحلول التي تقدمها  Betafence الرامية لتوفير الحماية المتقدمة لأمن المحيط الخارجي. هناك فرص عديدة للتعاون في أسواقنا الرئيسية ونحن نؤمن أن كوننا جزء من مجموعة Betafence سوف يساعد على ضمان استمرار النجاح المستقبلي لموظفينا وعملائنا وموردينا”.

هذه الصفقة تخضع لموافقة الجهات الرقابية المختصة.