المشاركة الأولى لرايز تكنولوجيز فيالمعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2016” كموزع اقليميلشركة هايكفيجين

– تعيين شركة رايز تكنولوجيزكموزع اقليميلأجهزةالمراقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة
-عرض لأحدث ابتكارات هايكفيجين في آيسنار 2016-

أبوظبي 13 مارس، 2016:اعلنت شركة رايز تكنولوجيز، الشركة التابعة لشركة رايز للتجارة العامة، والموزع الاقليمي لأجهزة المراقبة التابعة لشركة هايكفيجين في دولة الإمارات العربية المتحدة، المشاركة في المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2016″، المنصة الرئيسية المخصصة في منطقة الخليج للأمن الوطني والسلامة ودرء المخاطر،وذلك التزاماً منهابالمساهمة في تعزيزسوق أنظمة المراقبةفي دولة الإمارات العربية المتحدة.

وبهذه المناسبة، علّق غسان قصابجي، الرئيس التنفيذي لشركة رايز للتجارة العامة، قائلاَ: “”نتوقع أن يشهد سوق أجهزة المراقبة نمواً كبيراً خلال الأعوام المقبلة. تأسست شركة رايز تكنولوجيز بالشراكة مع هايكفيجين،المرموقة عالمياً لمواكبة هذا النمو المتوقعفي الدولة،من خلال عملنا الوثيق مع مختلف القطاعات الحكومية والخاصة.”

ووفقاً للتقرير الصادر عن شركة الإستشارات الأميركية “فروست أند سوليفان”، من المتوقع أن ينمو سوق الأمن في منطقة الشرق الاوسط بنسبة 18.7% بحلول العام 2020، ما يمثلثلاثة أضعاف متوسط النمو العالمي، حيث تعد دولة الإمارات العربية المتحدة أحد أبرز المساهمين في تحقيق هذا النمو. ونظرا الىالطلب المتزايد على أنظمة وحلول المراقبة، قررت رايز تكنولوجيز المشاركة في معرض “آيسنار”، الذي يوفر المنصة المثالية لعرض وللمرة الأولى، أحدث ابتكارات هايكفيجين لأجهزة وحلول المراقبة.

من جهته، قال بنسن شو، مدير عام هايكفيجين في منطقة الشرق الاوسط:”صممت منتجاتنا لتوفير حلول متكاملة تلبي احتياجات مجموعة متنوعة من الأسواق المتخصصة. وقد لقيت منتجات هايكفيجين إقبالاً كبيراً في دولة الإمارات العربية المتحدة،ونحن نتطلع من خلال تعيينشركة رايز تكنولوجيز كموزع اقليمي لأجهزة وحلول المراقبة،ومن خلال مشاركتنا في معرض “آيسنار 2016″،إلى توسيع هذا النجاح عبر مختلفالقطاعات، وبالأخص القطاع الحكومي.”

وستتاح الفرصة لرواد المعرض الدولي للأمن الوطني ودرء المخاطر “آيسنار أبوظبي 2016″،والذي سيقام في مركز أبوظبي الوطني للمعارضمن 15-17 مارس،لاستكشافأحدث منتجات هايكفيجين في جناح رايز تكنولوجيز رقم 3310،والتيستشملكاميرات مراقبة بكافة الاحجام وباعلى مستويات الدقة والوضوح المتوفرة في الأسواق، كما سيتوفر ايضا في الجناح،كاميرات مراقبة محمولة ذكية، بالإضافة الى العديد من المنتجات المختلفة. و ستعرض منصة رايز حلولا أمنية ذكية متكاملة، من أجهزة التسجيل الذكية الثابتة والمحمولة والخاصة بالمواصلات، كما سيتم عرض نظام إدارة المواقف الذكي المتكامل، و نظام إدارة أجهزة المراقبة المتكامل.

اتخذت هايكفيجين منذ تأسيسها في عام 2001، دوراً رئيسياً في سوق كاميرات المراقبة، حيث يتم تخصيص 8% من عوائدها السنوية في مجال البحث والتطوير، والذي يضم أكبر فريق متخصص في قطاع الأمن، وذلك بهدف مواصلة تطوير منتجاتها.وبتعيين شركةرايز تكنولوجيز كموزع اقليمي في دولة الإمارات، قامت شركة هايكفيجينبتعزيز حضورهاليصل الى أكثر من 20 موقع إقليمي حول العالم.

نبذة عن رايز تكنولوجيز:

أطلقت شركة رايز للتجارة العامة والتي تتخذ من أبوظبي مقراً لها، شركة رايز تكنولوجيزلتلبية الطلب المتزايد على أنظمة وحلول المراقبة في دولة الإمارات العربية المتحدة. تقوم شركة رايز تكنولوجيز بصفتها الموزع اقليميللمصنّعالعالمي الرائد لأجهزة وحلول المراقبة، بالتعاون مع هايكفيجينلتلبية متطلباتمختلف القطاعات التي تشمل القطاعات الحكومية، والمواصلات، والبنية التحتية، والتجزئة، والضيافة، والمكاتب والبنوك.

للمزيد من المعلومات، قوموا بزيارة موقعنا الإلكتروني: www.risetechnologies.ae