شركة هالو للأنظمة الدفاعية البحرية تعرض في معرض ديمديكس 2016 بالدوحة

نيوتن، نيوهامشير، 20 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — يسر شركة هالو للأنظمة الدفاعية البحرية Halo Maritime Defense Systems (HMDS)، أن تعلن أن الشركة ستعرض نظامها الثوري الجديد Guardian® Marine Gate. يذكر أن نظام غارديان غيت يتم تطويره على مدى السنتين الماضيتين بمساعدة البحرية الأميركية. وإذ يتفاخر بعمر تصميم يبلغ 15 عاما، فإن حاجز هالو هو نظام الحاجز الوحيد في العالم الذي تم التثبت من جدارته في اختبارات تصادم مستقلة مجهزة بالكامل من قبل البحرية الأميركية (أنظر الفيديو هنا here). وتتضمن تطبيقات التقنية الجديدة لهذا الحاجز الموانىء والخلجان، أرصدة النفط والغاز، مرافق الطاقة النووية، وغير ذلك من أجزاء البنية التحتية الحساسة القائمة على الشواطىء.

Guardian(R) Gate fully operational at naval base.

الصورة:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20160314/343794

طالع نظام غارديان مارين غيت أثناء عمله بالكامل هنا here.

وإذ تستضيفه وتنظمه القوات المسلحة القطرية، فإن النسخة الخامسة من معرض ومؤتمر الدوحة للدفاع البحري الدولي — DIMDEX 2016، سيتم تنظيمه في الدوحة من 29-31 آذار/مارس 2016.

وإذ عقد للمرة الأولى في العام 2008، شهد معرض ومؤتمر الدوحة للدفاع البحري الدولي نموا ليصبح حدثا بارزا على رزنامة الدفاع البحري والصناعة العسكرية العالمية. وهذا المعرض ليس مجرد معرض، فهذا الحدث الذي يستغرق ثلاثة أيام يتضمن أيضا مؤتمر قادة البحرية في الشرق الأوسط الاستراتيجي، وزيارة بواخر حربية لميناء الدوحة التجاري وزيارات شخصية هامة نخبوية إلى المعرض والمؤتمر.

تأكد من الحضور إلى كشك هالو في معرض الدوحة البحري – الكشك رقم H6-218f.

لترتيب اجتماع شخصي، يرجى الاتصال بالسيد جيمس سنغر،Mr. James Singer ، المدير الإداري، مجلس التعاون الخليجي، الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (jsinger@halodefense.com)

نبذة حول هالو: شركة هالو لأنظمة الدفاع البحرية (HMDS) توفر أنظمة الحاجز الأمني لحماية الأصول البحرية الاستراتيجية مثل الموانئ والقواعد البحرية ومنشآت النفط والغاز والأصول البحرية التجارية الأخرى. واستنادا إلى أكثر من عشر سنوات من البحوث والتكنولوجيا التي أثبتت قدرتها في تصنيع ونشر مخففات الموج، فإن الحاجز الأمني البحري لهالو هو نوع جديد من نظام الحاجز الأمني الذي يستخدم مواد مركبة متطورة واستخدام المياه كقوة وقف، ما يوفر نظاما أثبت فعاليته، وصيانته المنخفضة وتميزه بصداقته للبيئة. حاجز هالو ليس خط حدود بل هو قوة ردع هائلة، مستقرة تمنع الوصول بشكل فعال إلى الأصول البحرية الحيوية.