برنامج السنتان لدرجة الماجستير في تخصص القانون

لوس أنجلوس، 21 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / — تفخر كلية غولد للقانون في جامعة جنوب كاليفورنيا بالإعلان عن إطلاق برنامج السنتين لدرجة الماجستير في القانون. ويسعدنا أن نرحب بطلبة الشرق الأوسط لتمضية السنة الاولى بإثراء ثقافتهم ومعرفتهم بالقوانين الأميركية وتطوير لغتهم الإنجليزية قبل البدء في برنامج الماجستير في السنة الثانية.

USC law school’s new program allows students to spend one year developing English skills prior to enrolling in the LL.M. program in their second year.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160307/341323
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160307/341324LOGO

وقالت ميسا  شيموتسو كيم، مديرة برامج الدراسات العليا والدولية بكلية غولد بجامعة جنوب كاليفورنيا، “هذا البرنامج فريد من نوعه حيث يتيح للطلاب فرصة إتقان المهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في كل من برنامجنا للماجستير و مهنهم القانونية بعد التخرج.”

خلال السنة الأولى من البرنامج، سوف يطور الطلاب مهارات القراءة والاستيعاب القانونية، مهارات تلخيص القضايا، التحليل القانوني ومهارات التفكير المرن في نظام القانون العام في الولايات المتحدة. أيضاً سيتمكنون من تطويرمهارات البحث والاستدلال الأساسية، فضلا عن مهارات الكتابة في الامتحانات.

وقالت شيموتسو – كيم: “لقد استحدثنا هذه البرامج الدراسية لإعداد الطلاب لبرنامج الماجستير وكذلك لتطوير أدوات يستخدمها المحامون في ممارساتهم اليومية. وسوف يتعلم الطلاب مجموعة متنوعة من المهارات العملية، مثل الاتصال مع العميل والمرافعات القضائية، بالإضافة إلى المواد الأساسية في النظام القانوني الامريكي. العديد من الطلاب يرغبون في الحصول على برنامج يسمح لهم بقضاء مزيد من الوقت في تعلم القانون الأميركي والتأقلم مع ثقافة وتطبيق القانون في الولايات المتحدة.”

USC Gould School of Law.

وعند الانتهاء بنجاح من برنامج السنة الأولى، سيحصل الطلاب على شهادة في الدراسات القانونية الأميركية مع قبول مضمون في برنامج الماجستير للسنة الثانية. في السنة الثانية، يمكن للطلاب الاختيار من بين مجموعة متنوعة من التخصصات، بما في ذلك المواد المطلوبة للدخول في امتحان نقابة المحامين لأي من ولاية كاليفورنيا، نيويورك، أو مقاطعة كولومبيا. بعض طلبة الماجستير يختارون موضوعات عامة في حين اخرون يختارون دراسة احد البرامج المتخصصة، سواء في القانون التجاري، قانون الترفيه والإعلام، أو حلول تسوية المنازعات البديلة.

برنامج السنتان لدراسة الماجستير في القانون الجديد هو أحدث الابتكارات التي صممها عميد كلية غولد للقانون في جامعة جنوب كاليفورنيا أندرو غوزمان، الذي يعتقد أن تقديم المزيد من الخيارات للطلاب الدوليين هو احد المفاتيح لتوفير تنوع ووجهات نظر دولية مختلفة في كلية غولد للقانون.

وقال غوزمان: “اننا ندرك أن ممارسة القانون أصبحت ممارسة دولية على نحو متزايد. ومن خلال برامجنا، نسعى لمشاركة معرفتنا بالقانون الأميركي، فضلاً عن إثراء معرفتنا بالثقافات و القوانين الخاصة بالدول الأخرى.” “في كلية قولد، الطلاب لديهم فرصة الإختلاط مع الممارسين المستقبليين من كل انحاء العالم، ومن خلال ذلك يتم تطوير منظور دولي وعلاقات هادفة ممتدة في انحاء العالم.”

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://gould.usc.edu/how/gip/2-year/، أو الاتصال بمكتب برامج الدراسات العليا والدولية على gipadmissions@law.usc.edu أو 213-821-5916.