‫نظام NTTBP تختار Aptilo لتوفير عروض الواي فاي الخاصة بشركات الاتصالات

ستوكهولم، 26 يناير، 2017/PRNewswire/ —

وقع اختيار شركة NTT Broadband Platform اليابانية (المعروفة اختصارًا بالرمز NTTBP) على شركة Aptilo Networks لتعزيز عروض خدمات الواي فاي التي تقدمها الشركة.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20120910/559670 )
عملا مع شريكها مكمل الأنظمة   NS Solution،  استخدمت شركة Aptilo  نظام إدارة الخدمات ™ (SMP)، الخاصة بـ Aptilo ، وهو أحدث نظام لتقديم خدمات الواي فاي لشركات الاتصالات وإدارتها. وتستطيع شركة NTTBP – باستخدام نظام Aptilo من SMP- تقديم الدعم لعملائها في إطلاق شبكات الواي فاي الخاصة بهم استنادًا إلى البنية التحتية لشركة NTTBP. إذ يتمتع نظام Aptilo من SMP بقدرته على منح المشتركين الاتصال بأمان، ما يوفر خدمات الواي فاي المستندة إلى خطة المستخدم مع مشغل شبكة المحمول الافتراضية (MVNO).

وفي هذا الصدد، صرح توشيبا ماسوزاوا، النائب الأول لرئيس قسم استراتيجيات التسويق، قائلاً “إن القدرة على تقديم خدمات الواي فاي الجذابة تساهم بإيجاد فرص جديدة للعوائد وتسمح بالتوسع في خيارات الخدمات التي تقدمها شركة NTTBP. لذا فنحن نتطلع إلى الشروع في طرح خدمات الواي فاي المتقدمة والموحدة والغنية بخصائصها إلى عملائنا باستخدام منصة Aptilo. إن خبرة Aptilo الراسخة في تمكين واي فاي شركات الاتصالات على هذا المستوى الضخم جعلت منهم الاختيار الأنسب.”

ومن جانبه صرح بول ميكلسين، الرئيس التنفيذي لشركة Aptilo Networks، بقوله “نحن فخورون بالعمل مع الشركات الرائدة في السوق مثل NTTBP و NS للتوسع في تقديم فرص الواي فاي إلى عملائهم وشركائهم في كل أنحاء المنطقة.”

نبذة عن Aptilo Networks

Aptilo Networks شركة رائدة في مجال توفير النظم الفائقة لإدارة خدمات البيانات من خلال وظائف متطورة للمصادقة والتحكم في السياسات والرسوم. وأصبحت Aptilo Service Management Platform™ (SMP) تتميز بتوفير إدارة خدمات Wi-Fi وتفريغ Wi-Fi على نطاق واسع من خلال انتشار أكثر من 100 مشغل في أكثر من 70 دولة كما تعد عنصراً مهماً في مكالمات شبكات Wi-Fi وإنترنت الأشياء. للمزيد من المعلومات يُرجى زيارة  http://www.aptilo.com.

للتواصل الإعلامي:
هيلاري كول
، Aptilo Networks AB
P: +1-917-414-9262
،hillary.call@aptilo.com

المصدر: Aptilo Networks