بيرن آند بارتنرز تربح دعواها أمام المحكمة العليا بالنيابة عن مجموعة الرشيد

لندن، 25 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ —

في معرض تعليقها على حكم المحكمة العليا لصالح مجموعة الرشيد في جميع الدعاوى المرفوعة وتعويض المجموعة مبلغ يتجاوز 3 ملايين جنيه إسترليني، صرحت نيكولا بولتون “ Nicola Boulton“، الشريك بمكتب بيرن آند بارتنرز “ Byrne and Partners: يمثل هذا الحكم نصرًا مؤزرًا لمجموعة الرشيد ضد الراشي الذي تسبب في خسائر كبيرة للمجموعة تتضمن تحمل مبالغ إضافية مقابل المعدات التي اشترتها المجموعة من الموردين التجاريين. كما كشف الحكم كذلك أن مجموعة الرشيد لن تتردد في المطالبة بجميع التعويضات القانونية المتاحة ضد الأفراد أو المؤسسات الذين يلحقون الضرر بأعمالها وسمعتها. ولم تزل هناك قضايا أخرى ذات صلة مرفوعة ضد جهات أخرى متهمة بالرشوة والتآمر، ومنها شركة ناشيونال أويل ويل فاركو إل بي “ National Oilwell Varco LP وبنك بكتيت آن دسي إس إيه” “ Bank Pictet & Cie SA.

نبذة عن القضية

يمثل مكتب بيرن آند بارتنرز مجموعة الرشيد، التي تعد تكتلا من الشركات بالمملكة العربية السعودية وهي ذات خبرة واسعة في مجال صناعة النفط. وكانت مجموعة الرشيد قد شرعت في اتخاذ إجراءات قانونية في سبتمبر 2015 ضد السيد / جون برادنام ” John Bradnam “:، أحد صغار رجال الأعمال والمقيم في ديفون، وضد الشركات ذات الصلة به. وكانت الدعوى تطالب بالتعويضات المترتبة على اتهام السيد برادنام بالاحتيال والرشوة والمساعدة غير النزيهة والإثراء غير المشروع والتآمر. وجرت المحاكمة أمام المحكمة العليا في لندن في الفترة من 2 إلى 5 أكتوبر 2017.

وصدر القرار في 20 أكتوبر 2017. اقرأ التقرير عن القضية هنا: http://mma.prnewswire.com/media/589410/Al_Rushaid_v_Bradnam_judgement_final.pdf

نبذة عن بيرن آند بارتنرز

يعد بيرن آند بارتنرز إل إل بي مكتب محاماة متخصص في الدعاوى المدنية والجنائية، وهو يولي اهتمامًا خاصًا بالعميل ويقدم مستويات عالية من الخدمة.

المصدر: Byrne and Partners