شركة كاتسويا تواصل توسعها العالمي بافتتاح موقعين إضافيين لها في الشرق الأوسط

إطلاق مفهوم الطعام الياباني المعروف دوليا لمجموعة المطاعم الابتكارية في الدوحة، قطر، والمنامة، البحرين

لوس أنجلوس، 25 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — وسعت شركة كاتسويا Katsuya، شركة مفهوم الطعام الياباني المعروفة دوليا التابعة لمجموعة مطاعم سبي الابتكارية، محفظتها العالمية، بافتتاحها مطعمين طال انتظار افتتاحهما في الشرق الأوسط في سوق فيلاغيو في الدوحة ومطعم أفنيوز في المنامة بالبحرين، هذا الشهر. وقد أوصل هذا المطعمان الجديدان مجموع مطاعم كاتسويا العالمية إلى 12، إذ انضما إلى مواقع قديمة للشركة في لوس أنجلوس، لاس فيغاس، ساوث بيتش، دبي، مدينة الكويت، وجزر البهاماز.  وإذ تقدم تجربة عصرية في الطعام الياباني الكلاسيكي كما يتصورها الماستر شيف كاتسويا يوتشي، وإذ هي معروفة على نطاق واسع بتصميمها الأنيق من الفنان الشهير فيليب ستارك، فإن شركة مطاعم كاتسويا تقدم تجربة أصيلة، مما يضفي مزيدا من التجسيد والإضافة إلى مشهد الطعام في الشرق الأوسط الذي لا مثيل له. وبالإضافة إلى هذين المطعمين، فإن العلامة التجارية تنمو بسرعة، فلدى الشركة خطط لافتتاح 15 مطعم كاتسويا بحلول العام 2020.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_pmuhyx0m/def_height/400/def_width/400/

الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/588051/sbe_Logo.jpg
الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/588052/Katsuya_Villaggio.jpg

وفي حديثه عن نمو كاتسويا المتواصل، قال دانييل ديل أولمو، الرئيس التنفيذي المعين حديثا لمجموعة ديسروبتيف ريستورانت غروب، وهي شركة تابعة لشركة سبي sbe: “بعد النجاح الكبير الذي حققته مطاعم كاتسويا في مدينتي الكويت ودبي، يسرنا أن نواصل توسيع بصمتنا في الشرق الأوسط مع شريكتنا القوية شركة محمد حمود الشايع. ونحن متحمسون أيضا أن نكون جزءا من اثنين من أكبر مواقع التجزئة الفاخرة وأكثرها شعبية في العالم، ونتطلع إلى أن نصبح وجهة لكل من السكان المحليين والزوار “.

وقال جيم دون، نائب الرئيس لقسم الوجبات السريعة في شركة الشايع: “نحن في شركة الشايع لا نزال متحمسين لتطوير شراكتنا مع سبي في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وهاتان فرصتان رائعتان في فيلاغيو بقطر وأفنيوز في البحرين، وهما ستواصلان العمل على إبراز العلامة التجارية الشهيرة كاتسويا في المنطقة.”

ويبفضل المزاوجة بين أساليب الماستر شيف كاتسويا يوتشي الطازجة والمبتكرة في الطعام الياباني الكلاسيكي والتصميم الجريء من فيليب ستارك، تقدم مطاعم كاتسويا تجربة طعام فريدة حقا، مع قائمة طعام من أكثر من 100 خيار. ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول السوشي الخاص والتقليدي، وأطباق الساشيمي، ومشاوي الروباتا، وأكثر من ذلك. وتشمل أطباق الشيف يوتشي المميزة الساشيمي اليلوتيل مع الفلفل الحار، التونا المشوية مع السالسا اليابانية، رولات السلطعون المخبوزة، الأرز المقحمش مع التونا الحارة، الواهو ساشيمي مع البصل المقحمش، كاتسويا سيفيتش، ساشيمي السلمون مع الكافيار، والأخطبوط الياباني كارباتشيو.

تصميم ستارك البسيط، إنما الجريء، والسهل إنما الغرافيكي، يخلق جوا مريحا ومتطورا مع تفاصيل مثيرة للاهتمام، جميلة، ومناسبة لمجموعة من تجارب تناول الطعام. وبصورة عامة، فإن كاتسويا هي رحلة طهي عبر حواس البصر والصوت والرائحة والطعم.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_x3mwh4b8/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وإذ افتتح يوم 21 تشرين الأول/أكتوبر، فإن مطعم كاتسويا فيلاغيو، في العاصمة القطرية الدوحة، ويقع في الملحق الفاخر الجديد بسوق فيلاغيو، يضم 128 مقعدا ويفتح أبوابه من السبت إلى الخميس من 11 صباحا إلى 12 صباحا، والجمعة من 1:00 مساء وحتى 12:00 صباحا.

كاتسويا أفنيوز، الذي افتتح يوم 29 تشرين الأول/أكتوبر، يقع في أحدث وأكبر منطقة تجارية لتجارة التجزئة في البحرين. يضم المطعم 205 مقاعد ويتميز بإطلالة بانورامية على خليج المنامة مع منطقة جلوس في الهواء الطلق. ساعات العمل من السبت إلى الأربعاء من 11 صباحا إلى 11 مساء، ومن الخميس إلى الجمعة من 11 صباحا إلى 12 صباحا.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.katsuyarestaurant.com أو متابعتنا على إينستاغرام وفيسبوك على @katsuyabysbe و@katsuyauae.

حول كاتسويا: شركة كاتسويا التابعة لمجموعة سبي هي تجسيد لحلم سام نازاريان لجلب أسلوب الماستر شيف كاتسويا يوتشي الجديد، والحديث إلى الكلاسيكية ومزواجته مع دواخل رمز التصميم فيليب ستارك الأنيقة والقوية. ومع أكثر من عشرة مواقع لها في جميع أنحاء العالم، بما في ذلك لوس انجلوس ولاس فيغاس، ساوث بيتش، ومدينة الكويت، بنت العلامة التجارية الحائزة على الجوائز لمطبخ كاتسويا وتصميم مطاعمها الجريء إمبراطورية دولية. وباستخدام المكونات الأكثر طزاجة فقط، يقدم الشيف كاتسويا يوتشي الأطباق مع لمسة عصرية وأناقة، ويقرنها مع الكوكتيلات الرئيسية وقائمة طعام يابانية واسعة.

حول سبي: إذ تأسست في العام 2002 على يد المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة سام نازاريان، سبي هي شركة خاصة رائدة في مجال الضيافة العصرية التي تطور وتدير وتشغل الفنادق والمساكن والمطاعم والنوادي الليلية الحائزة على الجوائز. ومن خلال الشراكات الحصرية مع قادة رؤى ثقافية، سبي تكرس نفسها لخلق تجارب استثنائية في جميع علاماتها التجارية الخاصة مع الالتزام بالأصالة والتطور والإتقان والابتكار. وبعد الحصول على مجموعة فنادق مورغانز، الرائدة في فنادق البوتيك العصرية، تملك سبي محفظة عالمية لا مثيل لها تضم ​​22 فندقا من طراز عالمي في 9 أسواق رئيسية جذابة و 136 فندقا عالميا ومنافذ ترفيهية وأماكن طعام وشراب ذات شهرة عالمية. ولدى الشركة موقع فريد لتقديم تجربة حياة كاملة – بدءا من الحياة الليلية والطعام والمشروبات والترفيه إلى الفنادق والمساكن، ومن خلال برنامج ولاء العملاء والمكافآت المبتكرة، ذي كود، فضلا عن شركة التطوير العقاري الدولية الحائزة على الجوائز داكوتا ديفيلوبمنت – كلها ترسخ سبي كزعيمة بارزة في صناعة الضيافة. وتشمل العلامات التجارية والتي على وشك الافتتاح للفنادق  شركة اس أل أس للفنادق والمساكن، ديلانو، موندريان، ريدبوري وهايد هوتل أند ريزيدنسز، كليفت، هدسون وساندرسون وسانت مارتينز لين. وبالإضافة إلى ذلك، تمتلك سبي المطاعم والصالات التالية المشهود لها دوليا: كاتسويا، كليو، البازار من خوسيه أندريس، فيليا من مايكل شوارتز، أومامي بيرغر، هايد لاونج وسكايبار. يمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول سبي على sbe.com.

اتصالات الإعلام
بريد أند بتر للعلاقات العامة

كيتلين إيغان أوليفيا كارول
717.341.0035 505.670.3585
Kaitlin@breadandbutterpr.com Olivia@breadandbutterpr.com