‫الإضاءة الذكية: سيلفانا تثبت وجودها في أسواق الشرق الأوسط

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أكتوبر 2017/ PRNewswire/–

استفادت الشركة من معرض الشرق الأوسط للإضاءة لتعيد انطلاقها في الأسواق

بعد نجاحها في تأسيس مكتبها بدبي في بداية عام 2016، أصبحت شركة سيلفانيا للإضاءة “Sylvania” إحدى الشركات الرائدة في تقديم حلول الإضاءة الحضرية والمعمارية والمسرحية والبيع بالتجزئة في منطقة الخليج منذ ما يقرب من عامين. قررت سيلفانيا المشاركة في معرض الشرق الأوسط للإضاءة، لتثبيت أقدامها في السوق، بالمشاركة في المعرض وعرض منتجاتها تحت شعار “أضئ عالمك”.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_29k311xl/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

للاطلاع على ردود الأفعال والآراء على وسائل الإعلام، يرجى الضغط على: https://www.multivu.com/players/uk/8208751-light-it-up-smartly-sylvania-middle-east-market/

وخلال هذا الحدث، أعلنت الشركة أن العلامة التجارية العالمية، فيلو سيلفانيا”Feilo Sylvania” أعادت تشكيل استراتيجيتها، وأخذت على عاتقها مسؤولية أن تجعل من سيلفانيا للإضاءة علامة تجارية دولية في الفترة القادمة، مع التركيز على العلامات التجارية الخاصة بالمنتجات في مجالات مختلفة. وستحافظ سيلفانيا الشرق الأوسط على مكانتها البارزة مع العلامة التجارية كونكورد”Concorde” باعتبار منتجاتها هي المجال الرئيسي لمنتجات الشركة.

وعلق السيد كريستيان شرافت “Christian Schraft”، المدير التنفيذي الدولي لشركة سيلفانيا قائلًا: “نحن نريد أن نستثمر بكثافة في الشرق الأوسط، والتي تعد سوق حيوي يقدر منتجات سيلفانيا، وخاصة مجموعة كونكورد. نحن نقدم للأسواق حلول إضاءة جديدة لبيئات متخصصة مثل المكاتب والمتاحف وصالات العرض؛ بالإضافة إلى آخر التطورات في أنظمة التحكم في الإضاءة الذكية التي تعتمد على التعلم الذاتي “self-learning” والتي من شأنها أن توفر من استخدام الطاقة. “

وتعليقًا على هذه النقطة، قال السيد أيهان سيرينر “Ayhan Siriner”، المدير العام لشركة سيلفانيا الشرق الأوسط: “سيسعى تصميم استراتيجيات سيلفانيا الشرق الأوسط لهذا العام إلى تعزيز”منصة سيلسمارت””SylSmart platform”  وهي نظام الإضاءة الذكية والتعلم الذاتي و”الحل المنطقي” لمشاكل الإضاءة. يستهدف نموذج الخدمة التي نقدمها المستثمرين في الشرق الأوسط الذين يبحثون عن طرق ذكية لتحديث أعمالهم دون أي تكاليف رأسمالية كبيرة، أو هؤلاء الذين يبحثون عن حلول إضاءة الموحدات الضوئية “LED” الذكية القائمة على تكلفة معتدلة.”

ومن الواضح أن سيلفانيا تتجه نحو تطورات جديدة ومثيرة للاهتمام في الآونة الأخيرة، حيث افتتحت الشركة مؤخرًا مكتبًا دوليًا جديدًا في بودابست، بالمجر، وهو ما يمثل نقلة كبيرة لشركة سيلفانيا، من مصنع إضاءة فحسب إلى مقدم حلول متكامل.

عرضت سيلفانيا في معرض الشرق الأوسط للإضاءة، حوالي 60 حل من حلول الإضاءة المبتكرة، وأحدث التقنيات تحت اسم “منصة سيلسمارت” وأجهزة الإضاءة العامة المتنوعة التي أطلقت خلال الأشهر الأخيرة، وتضمنت المعروضات مصابيح LED منخفضة ومتوسطة ومرتفعة القوة وهائلة الارتفاع.

وقال كريستيان شرفت، مشيرًا إلى منصة سيلسمارت: “سيلسمارت هي تقنية إضاءة متكاملة، يسهل تركيبها مع التطبيقات التحديثية. تعمل سيلسمارت على وجه التحديد لضمان تعرف نظم الإضاءة الرئيسية أوتوماتيكيًا على نظم الإضاءة الأخرى القريبة، والتأقلم معها بشكل تلقائي، فعند مرور الشخص بمساحة معينة تزداد مستويات الإضاءة أمامه بسلاسة بينما تنخفض تدريجيًا من خلفه؛ وهو النظام الذي يُعرف بنظام التعلم الذاتي وهياكل التحكم في الإضاءة، مثل مستويات الضوء وأجهزة التوقيت، والتي يمكن ضبطها من خلال تطبيقات سلسة وسهلة الاستخدام على الهاتف المحمول. “

تتيح نظم إضاءة سيلسمارت أن يتمتع المستخدم النهائي بحلول أنظمة تحكم بالإضاءة مجانية ولاسلكية وسلسة بتكاليف رأس مالية أقل بنسبة 30% أكثر من DALI مع زيادة توفير في الطاقة بنسبة 34%.

علاوةً على حلول سيلسمارت، عرضت الشركة منتجاتها لعام 2016، وهي مجموعة “SylCone Retro” الحائزة على جائزة. والمصباح الزجاجي المُصنع يدويًا، والمتوفر في ثلاثة تصاميم فريدة من نوعها، والذي يدمج أحدث تكنولوجيا خيوط LED لتوفير مصدر ضوء قوي وفعال، ويصور الإشعاع الدافئ للإضاءة التقليدية المتوهجة مع درجة حرارة للون تصل إلى 2000  كيلفين. كما عرضت الشركة الإضاءة TUNE، أول مصباح من سيلفانيا LED أبيض قابل للضبط من مجموعة كونكورد التي تقدم أفضل العروض والمعارض، مع مؤشر تجسيد مرتفع للون 90، مما يجعله الحل الأمثل لإضاءة المتاحف وصالات العرض.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://www.sylvania-lighting.com

(صورة: http://mma.prnewswire.com/media/588406/Sylvania.jpg)

 المصدر: Sylvania