‫شركة مندراي تحصل على موافقة الاتحاد الأوروبي لاختباراتها سيليا لأتش آي في وأتش بي في

مندراي هي شركة المعدات الطبية الصينية الأولى والوحيدة التي تجتاز تقييم التعليمات الأوروبية 98/79/EC لاختبارات قائمة أ.

شنجن، الصين، 24 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة مندراي أنها حصلت على ترخيص الاتحاد الأوروبي الذي أصدرته شركة تي يو في أس يو دي، وهي مؤسسة تراخيص عالمية للمعدات الطبية لمجموعات اختباراتها سي أل آي أيه لأمراض أتش آي في وأتش بي في (أتش بي أس أيه جي، مضادات أتش بي سي، أتش بي إي أيه جي ومضادات أتش بي إي.) وبهذا تصبح مندراي شركة المعدات الطبية الصينية الأولى والوحيدة التي تحصل على ترخيص الاتحاد الأوروبي القائمة أ لاختبارات الأمراض المعدية.

وقال السيد هايتاو هوانغ، نائب رئيس مجموعة مندراي في إعلانه عن حصول الشركة على شهادة موافقة الاتحاد الأوروبي، “اختبارات الأمراض المعدية هي واحدة من أكثر اختبارات سي أل آي أيه تعقيدا وصرامة بسبب تعقيد العينات ووجود التحورات في الخلايا. وفي السنوات القليلة الماضية التزمت مندراي بالتصدي لهذه الصعوبات والتحديات. وقد حصلنا أخيرا على شهادات سي إي لهذه الاختبارات من القائمة أ.”

وأضاف السيد تشاويانغ لي، المدير العام لوحدة أعمال مختبرات تشخيص الإنفيترو في شركة  مندراي، “لقد  طبقنا عددا من التقنيات الحاصلة على براءة الاختراع في فحوصات الأمراض المعدية لتقصير فترة الاختبار والحد من التدخل الداخلي لعينات حصلنا عليها من نساء حوامل وكبار السن ومرضى يعانون من أمراض الكبد أو الكلى.” وأضاف: “وراء منتجات مندراي عالية الجودة هي منصة الابتكار المتكاملة عالميا ونظام مراقبة الجودة العالمي الطراز. وتستثمر مندراي كل عام حوالي 10٪ من عائداتها في البحث والتطوير لدفع تطوير التطبيقات الطبية الآمنة التي يمكن الاعتماد عليها ما يؤدي إلى حلول موثوق بها من قبل العملاء في جميع أنحاء العالم وتكون متطابقة مع المعايير الدولية مثل معايير ادارة الاغذية والعقاقير الأميركية وعلامة سي إي للاتحاد الأوروبي.”

الجيل الرابع لفحص مندراي لفيروس نقص المناعة البشرية

فحص مندراي السلسلة سي أل لفيروس نقص المناعة البشرية، أتش آي في،  هو اختبار المناعية تشيميلومينسنت من أجل التحديد في وقت واحد معا لمستضد فيروس أتش آي في النوع بي 24 قبل التحور، والأجسام المضادة لأتش آي في – 1 (بما في ذلك المجموعة أم أند أو والمصل أو البلازما البشرية لأتش آي في – 2). فحص الجيل الرابع هذا لفيروس نقص المناعة البشرية يقصر نافذة الكشف عن المرض ويحسن حساسية الكشف عن العدوى المبكرة بفيروس أتش آي في. ويمكن استخدامه كمساعد تشخيص عدوى أتش آي في -1 / أتش آي في-2 وكاختبار فحص للدم المتبرع به.

مندراي:

مندراي هي شركة رائدة عالميا متخصصة في تطوير الأجهزة والحلول الطبية والحلول، مكرسة لتوفير رعاية صحية أفضل للبشرية بصورة أكثر سهولة. ومنذ تأسيسها في العام 1991، تركز مندراي حصرا على الصناعة الطبية في مجالات مراقبة المريض ودعم الحياة، والتشخيص الانفيترو في المختبر، والتصوير الطبي. www.mindray.com/en