ألفكسو تمنحكم منصة تداول جديدة كلياً

ألفكسو طورت لكم منصة تداول جديدة مختلفة ورائعة

ليماسول،قبرص،26أكتوبر 2017 / بيآرنيوزواير /– يسر شركة ألفكسو أن تعلن عن إطلاق منصة التداول الداخلية الجديدة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة اللوحية(التابلت).

وبصفتها إحدى الشركات الرائدة في مجال الوساطة المالية المتخصصة في الأسواق المالية العالمية، فقد تم تطوير هذه المنصة الجديدة لتأخذ الشكل الوظيفي، بالإضافة الى قابليتها للاستخدام إلى مستوى أعلى مما تقدمه منصات المجال الاخرى.

دُمج التصميم المبتكر وميزات البرمجة مع أحدث التقنيات، حيث تقدم منصة التداول الجديدة من ألفكسوالسرعة والدقة في تنفيذ نظامها على سطح المكتب والكمبيوتر اللوحي عبر أجهزة متعددة. تعتبر المنصة مزيج مثالي من المزايا الغنية وسرعة الاستجابة معالتصميم السهل للاستعمال. والنتيجة هي منصة تداول ذاتيةالشرح مناسبة تماما للمبتدئين، في حين تقدم خيارات التداول المتقدمة لتلبية طلباتالمتداولين الخبراء.

مع أكثر من 400 خيار من الأصول المتاحة على منصة: السلع والأسهم وأزواج العملات والمؤشرات والعملات الرقمية، نحن على يقين من تلبية الطلبات المتنوعة من قبل المتداولين.

يتم تحديث المنصة، التي بنيت بالكامل بطريقة تناسب جميع المتداولين، وبانتظام لتوفير ظروف التداول الأمثل مع التركيز على توفير بيئة تجارية شخصية مصممة بأن يشعر كل متداول من خلالها انه في المنزل.

يتم ترقية الميزات الرئيسية الجديدة باستمرار أو إضافتها لإرضاء عملائنا، من خلال برنامج التغذية الراجعة لدينا، ونحن نطلب بنشاط آراء المتداولين على جميع جوانب المنصة لتمكيننا من الوفاء بشكل أفضل لتوقعات عملائنا ومطالبهم.

ستضيف ألفكسوأداة مبتكرة تسمى “تعلم التغذية الراجعة” وهي فيديو يضاف الى فيديوهات الأكاديمية بخصوص طلبات المتداولين لتطويرالمنصة على أساس احتياجاتهم.

وظائفوميزاتنظامألفيكسوالجديدللتداول

 تنفيذ سريع للغاية

  • تداول بنقرة واحدة، نقل المتداولين من أدوات المشترين / البائعين
  • تنبيهات التداول في الوقت المناسب
  • عناصر السحب والإفلات
  • تقارير التداول المستهدفة والعرض
  • إشارات التداول الحر
  • مؤشرات المخططات المتقدمة وأدوات الرسم

رؤية ألفكسو الأساسية هي الحفاظ وتحسين وضعنا في السوق من خلال تقديم ليس فقط الموارد التعليمية بلللتطوير بشكل صحيح من قدرة المتداولين والمهارات على المدى الطويل، لتوفر لك برنامج قوي وآمن لمساعدتك على التداولبالطريقة الامثل والثقة التي تستحقها.

تفضلوا بزيارهألفيكسو هنا

بنليsupport@alvexo.com