‫بنك الإمارات دبي الوطني يقع اختياره على NexJ لشعبة الخدمات المصرفية للشركات

تورونتو، 26 أكتوبر 2017/ PRNewswire/–

وقع الاختيار على  NexJ  لمساعدة مدراء العلاقات في البنك على فهم العملاء بشكل أفضل، وتحديد الفرص، والتعاون لزيادة كفاءة المبيعات وفعاليتها

أعلنت شركة “نيكسج سيستمز (TSX: NXJ) “NexJ Systems Inc. (TSX: NXJ)”، مقدم حلول إدارة العملاء في شركات الخدمات المالية ومجالات التأمين، اليوم أن شعبة الخدمات المصرفية للشركات في بنك الإمارات دبي الوطني، وهو مجموعة مصرفية رائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، اختارت NexJ CRM™  لتفعيل برنامج تحول مبيعات الخدمات المصرفية للشركات.

وسيتم طرح هذا الحل على مستخدمي الخدمات المصرفية للشركات في بنك الإمارات دبي الوطني عبر الكيانات التابعة للمجموعة.

وقال ريتشارد ج. برولي “Richard J. Broley”، الرئيس التنفيذي للعمليات في شركة NexJ Systems Inc “يسعدنا القيام بتوسيع قاعدة عملاءنا المصرفية العالمية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث ستوفر شركة NexJ   لمديري علاقات بنك الإمارات دبي الوطني أفضل الأدوات التي يحتاجونها لتحقيق رؤية البنك ليصبح مصرفًا دوليًا معترف به كأفضل مزود للخدمات المالية في الشرق الأوسط.”

سعى بنك الإمارات دبي الوطني لإيجاد حلول إدارة علاقات العملاء للشركات مع قدرات الخدمات المصرفية، والتي من شأنها أن تكون بمثابة منصة رائدة في مجال إدارة علاقات العملاء لمديري العلاقات في البنوك، من أجل تحقيق التحول الرقمي لعمليات المبيعات، وتمكين نهج المبيعات القائم على البيانات، وزيادة كفاءة المبيعات وفعاليتها. الحل يحتاج إلى توفير قدرات قوية لتبسيط وتعزيز معلومات العملاء والأفكار؛ وتخطيط الحسابات، وإعداد وإدارة خطوط العمليات؛ ودعم عمليات إدارة العلاقات؛ وميكنة عمليات المبيعات؛ وقاعدة المعرفة الخاصة بالمبيعات وتحسين عمليات المبيعات.

تتزايد أهمية مواءمة احتياجات العمل مع إدارة علاقات العملاء في مجال الخدمات المالية. وتعتبر إدارة علاقات العملاء الرأسية في الوقت المناسب أمرًا مهمًا لشركات الخدمات المالية، وفقا لمؤسسة أبحاث فورستر ” Forrester Research Inc”، التي تتوقع أن تكون إدارة علاقات العملاء الرأسية هي التوجه المفضل خلال الخمس سنوات القادمة. وترى مؤسسة فوريستر أن هذه الحلول تمنح الشركات وقتًا أسرع لتحقيق القيمة، والوصول إلى التحليلات ومؤشرات الأداء الرئيسية الخاصة بمجالات أعمالهم و”تؤدي إلى نجاح تجربة المستخدم وتحسينها، لأنها تدعم منطق الأعمال القياسية، وشروط الصناعة، واللوائح”. (كيت ليجيت “Kate Leggett”، مؤسسة أبحاث فوريستر، فيندور لاندسكيب The Growing Demand for Vertical CRM Solutions)

وقال جوناثان موريس “Jonathan Morris”، نائب الرئيس التنفيذي الأول ورئيس مجموعة الخدمات المصرفية للشركات في بنك الإمارات دبي الوطني: “أظهرت نتائج “اثبات المفهوم” الخاص بنا أن منصة NexJ التكنولوجية كانت هي الخيار الذي يلبي التكامل الذي نسعى إليه، وتدفق العمل عبر الوظائف، إضافة إلى تلبية المتطلبات الأمنية للشركة. وكلنا ثقة أن الجمع بين خبرات NexJ في هذا المجال وقدرتها على تحقيق الأهداف سيشكل أسس لشراكة استراتيجية ناجحة تدوم طويلًا.”

نبذة عن أنظمة NexJ

توفر نظم NexJ حلول لإدارة العملاء للشركات فيما يخص مجالات الخدمات المالية. وتشمل حلولنا إدارة علاقات العملاء الخاصة بالصناعة (CRM) لتمكين التعاون عبر البلدان والمناطق والفرق؛ إدارة عمليات العملاء (CPM)، لتأهيل العملاء للامتثال التنظيمي مع نظامي KYC وAML؛ وإدارة بيانات العملاء (CDM) لدعم التحول الرقمي وتحليل العملاء عبر المؤسسة. وتدمج حلولنا المعلومات من أنظمة متعددة إلى رؤية موحدة لمساعدة الشركات على فهم المعلومات ومشاركتها بشكل أفضل من أجل زيادة الولاء والدفع عبر البيع وتحسين تجربة العملاء.

يقع المقر الرئيسي لشركة NexJ في تورنتو، وينتشر عملاء الشركة في جنوب أفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادي. للمزيد من المعلومات عن NexJ، قم بزيارة موقعنا: www.nexj.com، بريد الكتروني: info@nexj.com، أو اتصل على: +1-416-222-5611. انضم إلينا على LinkedIn وتابعنا على تويتر، كذلك يمكنك التسجيل على قناة YouTube، وتابعنا على صفحتنا على الفيسبوك أو انضم إلينا على جوجل+.

بيان NexJ الاستشرافي

بعض العبارات في هذا البيان الصحفي قد تحتوي على كلمات تعتبر بيانات استشرافية تتطلع إلى المستقبل؛ أو معلومات تخضع لقوانين الأوراق المالية المعمول بها. وتستند هذه البيانات إلى توقعات NexJ الحالية والتقديرات والتنبؤات والتوقعات حول بيئة التشغيل والاقتصادات والأسواق التي تعمل فيها الشركة. وتخضع هذه البيانات للافتراضات والمخاطر التي يصعب التنبؤ بها، وقد تختلف النتائج الفعلية اختلافا ماديا. قد تكون افتراضات نيكسج، على الرغم من أنها تعتبر معقولة من قبل الشركة في تاريخ هذا البيان الصحفي ولكنها غير دقيقة، وبالتالي فإن نتائجها الفعلية قد تختلف جوهريا عن التوقعات الواردة في هذه الوثيقة. للحصول على معلومات إضافية فيما يتعلق بالمخاطر والعوامل الأخرى التي يمكن أن تحدث، انظر موقف NexJ في الأسواق المالية مع OSC وغيرها من منظمي الأوراق المالية على www..sedar.com. ما لم ينص قانون الأوراق المالية المعمول به على خلاف ذلك، تنفي NexJ أي نية أو التزام بتحديث أو مراجعة أي بيانات استشرافية  سواء كنتيجة لمعلومات جديدة أو أحداث مستقبلية أو غير ذلك.

ماثيو بوجارت ” Matthew Bogart”، نائب رئيس قسم التسويق في أنظمة NexJ، +1-416-227-3708، Matthew.bogart@nexj.com

المصدر: NexJ Systems Inc.