إطلاق خدمة أبل باي في الإمارات العربية المتحدة عبر موقع تشيك أوت دوت كوم

لندن، بوسطن، ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 29 أكتوبر 2017 /PRNewswire/ —

موقع تشيك أوت دوت كوم يطلق خدمة الدفع الإلكتروني أبل باي لأكثر من عشر شركات

أعلن اليوم تشيك أوت دوت كوم “Checkout.com “، الذي يعد الموقع الإلكتروني الرائد عالميًا في خدمات الدفع الإلكتروني، عن إطلاق خدمة أبل باي “Apple Pay” لعملائه بالإمارات العربية المتحدة. وصارت الخدمة التي تقدم بالفعل في أوروبا لعملاء تشيك أوت دوت كوم متاحة الآن في الإمارات العربية المتحدة، التي صارت أولى دول الشرق الأوسط التي تقبل خدمة أبل باي. وحيث إن الرغبة في الدفع الإلكتروني أولوية في المنطقة، يسعد موقع تشيك أوت دوت كوم أن يقدم لعملائه خدمة أبل باي، وهو الحل الذي يلبي بسهولة ويسر احتياجات العملاء المتنامية عبر الجوال.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_us3nzuww/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الشعار: http://mma.prnewswire.com/media/590519/Checkout_Logo.jpg)

وتلي هذه الأخبار توسع تشيك أوت دوت كوم في السوق الأمريكي وهو ما يمثل علامة بارزة أخرى للشركة في توسعها العالمي المستمر. وبنهاية أكتوبر، ستطلق خدمة أبل باي في الإمارات العربية المتحدة مع أكثر من عشر شركات رائدة من عملاء تشيك أوت دوت كوم، ومن ضمنهم تطبيق، ذا انترتينر “the ENTERTAINER“، ذو الشعبية العالمية والعروض الرائعة. ويقدم تطبيق انترتينر، ومقره في دبي، عروض للعملاء في 20 وجهة تمتد عبر 15 دولة.

ويشير جيوم بوساز، الرئيس التنفيذي ومؤسس تشيك أوت دوت كوم: “مع إطلاق خدمة أبل باي في الإمارات العربية المتحدة، فإننا نواصل الوفاء بتعهدنا بتقديم أفضل طرق الدفع المتاحة في السوق لعملائنا”. ويضيف “مع اقتصاد الجوال المزدهر في دولة مثل الإمارات العربية المتحدة، يتعين تقديم أفضل التقنيات لتلبية متطلبات المتسوقين. ومع سمات سهولة التكامل والسلاسة ومزايا التأمين المحكم تتبوأ أبل باي مكانة بارزة في قلب الابتكار العالمي. ومن جانبنا نحرص دائمًا على الاستماع لاحتياجات العملاء والاستجابة عند الحاجة – وتشهد خدمة أبل باي على ذلك”.

واستنادًا إلى تقنية تحفظ حقوق الملكية، يستطيع موقع تشيك أوت دوت كوم ربط التجار بسلاسة عبر أبل باي، وتقديم أفضل وسائل الإنفاق المتاحة في العالم للمستخدم الأخير.

ومن جانبه يشير ديفيد أشفورد، مدير عام المعلومات في ذا انترتينر: “يعد موقع تشيك أوت دوت كوم مزود خدمات الدفع الأفضل على الإطلاق الذي تعاملنا معه. وبعد تغيير مزود خدمات الدفع السابق، شهدنا ارتفاع عائداتنا الإلكترونية بنسبة 16 بالمائة”. ويضيف: “إن تشيك أوت دوت كوم شريك حقيقي بكل ما تحمله الكلمة من معنى، حيث يحرص على مساعدتنا في حفظ التوازن بين خبرة العميل والتأمين والمخاطرة والأداء والابتكار وتطوير المنتج وكل ما بينهم، ويسعدنا حقًا مساعدتهم الآن في توفير خدمة أبل باي لعملائنا. وبشكل شخصي كنت دائمًا ما أوصي بموقع تشيك أوت دوت كوم للمعنيين بالصناعة وسأواصل القيام بذلك”.

ويعد التأمين والخصوصية محور خدمة أبل باي. فعندما نستخدم بطاقة الائتمان أو الخصم مع خدمة أبل باي، لا يتم حفظ أرقام البطاقة الفعلية بالجهاز، أو على وحدات خدمة أبل. وعوضًا عن ذلك، يتم تحديد رقم حساب فريد للجهاز، وتشفيره وتأمينه عند الحفظ في خاصية التأمين بالجهاز. ويصرح لكل معاملة باستخدام كود تأمين ديناميكي فريد يستخدم مرة واحدة.

وبدورها صممت خدمة أبل باي للاستخدام السلس، ويسهل استخدام الخدمة في إعداد وتقديم طريقة بسيطة ومؤمنة للعملاء للدفع باستخدام ذات الأجهزة المستخدمة يوميًا. وتقبل حلول التسوق الإلكتروني بالتطبيقات وعلى المواقع الإلكترونية خدمة أبل باي بنفس سهولة لمس الشاشة مع قارئ البصمة، لذلك ما من حاجة لملء نماذج الحسابات الطويلة أو تكرار كتابة معلومات التسوق والفاتورة. ولدفع قيمة البضائع والخدمات عبر استخدام التطبيقات أو سفاري، تتاح خدمة أبل باي على أجهزة آيفون 6 والإصدارات الأحدث، وآيفون إس إي، وآيباد برو، وآيباد (الجيل الخامس)، وآيباد إير 2، وآيباد ميني 3 والإصدارات الأحدث. كما يمكن استخدام أبل باي على متصفح سفاري “Safari ” على أي جهاز ماك “Mac” أنتج في سنة 2012 أو بعدها ويدير نظام التشغيل ماك أوه إس سيرا “macOS Sierra ” ويتم تأكيد الدفع باستخدام جهاز آيفون 6 أو أحدث أو أبل ووتش أو قارئ البصمة على جهاز ماكبوك برو “MacBook Pro” الجديد.

تعرف على المزيد عن أبل باي في الإمارات العربية المتحدة عبر موقع تشيك أوت دوت كوم من هنا: https://checkout.com/blogs/bringing-apple-pay-uae-touch-id-payments-apps-websites/

وتعرف على المزيد عن أبل باي هنا: https://www.apple.com/ae/apple-pay/

نبذة عن تشيك أوت دوت كوم

أطلق موقع تشيك أوت دوت كوم في 2012 وصار مزود حلول الدفع الإلكتروني الرائد عالميًا. واستنادًا إلى حلول التقنية التي تحفظ حقوق الملكية بنسبة 100%، يقدم تشيك أوت دوت كوم خدمة متكاملة تتعامل مع جميع جوانب عملية الدفع، وتقدم شفافية كاملة عبر سلسلة قيمة الدفع النقدي. ويتعامل تشيك أوت دوت كوم حاليًا باستخدام أكثر من 180 عملة ويتيح إمكانية الوصول إلى جميع البطاقات الدولية وطرق الدفع المحلية من خلال عملية متكاملة. وتتضمن محفظة عملاء تشيك أوت دوت كوم مؤسسات أعمال عالمية مثل سامسونج وترانسفير وايز، وهوبر، وفيرجين، وأديداس.

تعرف على المزيد من خلال الموقع www.checkout.com. ويمكن متابعة المدونة على موقع Checkout.com ومتابعتنا عبر تويتروفيسبوكولينكيد إن.

للاتصال:
مونفير جارشا “MunveerGarcha”
مدير المحتوى وعلاقات العملاء
munveer.garcha@checkout.com
7827870030 (0) 44 +

كيملينغ لام “Kimling lam”

نائب أول مدير التسويق

kimling.lam@checkout.com

المصدر: Checkout.com