‫آريا 9 وفاليا توقعان اتفاق شراكة للدفع قدما بسوق تعليم الشركات البالغة قيمته عدة مليارات الدولارات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

الشراكة الاستراتيجية ستغير مستقبل التعليم الشركاتي

بوسطن والرياض، المملكة العربية السعودية، 31 تشرين الأول/أكتوبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — وقعت شركتا Area9 Learning وValia Investments شراكة طويلة الأمد وحصرية للدفع قدما بالتعليم الإلكتروني التكيفي للشركات في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا (مينا). وتم توقيع الاتفاق بعد مؤتمر مبادرة الاستثمار في المستقبل الذي استغرق ثلاثة أيام واستضافه ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان وصندوق الاستثمار العام في الرياض. وحضر المؤتمر قادة أعمال ماليون جاؤوا لبحث مستقبل المملكة العربية السعودية والاقتصاد العالمي.

وتحدث الدكتور أولريك جوول كريستنسن، الرئيس التنفيذي لشركة آريا 9، في الجلسة حول مستقبل التعليم مع توني ميلر، نائب وزير التعليم الأميركي السابق، وبيتر ديفيس، الرئيس السابق لماغرو هيل إيديوكيشن. وناقشت الجلسة الدور الحاسم الذي يلعبه التعلم التكيفي كأداة للمعلمين والمدربين لتزويد القوى العاملة بصورة أكثر كفاءة بمهارات القرن الحادي والعشرين.

وقال الدكتور خورام جميل، مدير العمليات في آريا 9، الذي قاد مفاوضات الشراكة بين الشركتين، إن “التعلم الشركاتي وتطويره يمران بنقطة تحول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وبقية العالم. الشركات في جميع الصناعات تدرك بسرعة أن عليها أن تذهب إلى ما هو أبعد من الامتثال وأن التعليم التقليدي الهامشي سرعان ما سيصبح جزءا من التاريخ. لقد أثبتت تقنياتنا للتعلم التكيفي نتائجها في تقليل الوقت اللازم لإتقانها، مما يوفر الوقت والمال للشركات، مع زيادة الإنتاجية.”

وتأتي هذه الشراكة في الوقت الذي بات فيه الإصلاح التعليمي نقطة محورية في خطة التحول الوطنية في المملكة العربية السعودية.

وقال خالد جالانبو، الشريك الإداري لشركةفاليا للاستثمار: “ستساعد آريا 9 القطاعين العام والخاص على تحقيق العديد من الأهداف التعليمية التي حددتها خطة العمل الوطنية ورؤياالعام 2030 –وفي الواقع لم يكن هناك وقت أكثر ملاءمة لإطلاق هذه الشراكة”.

وستحظى آريا 9 وفاليا بحضور إقليمي قوي وستعملان بشكل وثيق مع مؤسسات كبيرة في القطاعين العام والخاص في مجالات الطاقة والنفط والغاز والنقل والتعليم والاتصالات وتجارة التجزئة والرعاية الصحية والضيافة.

ووفقا لما ذكره محمد الوزان، الشريك الإداري لشركة لشركة فاليا للاستثمار إن “اعتماد منصات متقدمة للتعلم التكيفي في المنطقة أمر بالغ الأهمية للنمو في المستقبل، ونحن متحمسون لدفع هذه الشراكة الحصرية الطويلة الأجل في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا عبر العديد من الصناعات.”

المزيد عن فاليا للاستثمار

فاليا هي شركة استثمارات متنوعة لديها حضور في نيويورك، وادي السليكون، بوسطن ودول مجلس التعاون الخليجي. وترتكز استثمارات الشركة على ائتلاف استراتيجي من التكتلات العائلية الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بما في ذلك أسر الدبال والحكير والطبيشي والوزان وجالانبو. وتتعاون فاليا مع رواد أعمال مرموقين يعملون على تحويل الصناعات وتساعدهم على تسريع وصولهم إلى سوق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا من خلال منصة تطوير النمو الإقليمية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://valiainvestments.com/

المزيد حول آريا 9 للتعلم

آريا 9 للتعلم هي شركة رائدة في مجال التعلم التكيفي في العالم. يمتلك مؤسسو آريا 9 وفريق الإدارة العليا فيها أكثر من 20 عاما من الخبرة من البحث وتطوير تقنيات التعلم المتقدمة. وقبل إنشاء آريا 9 في العام 2006، أمضى المؤسسون عقدا من الزمن في تطوير تكنولوجيات توفر تدريبا حاسما على المهارات للأطباء والممرضين. ثم توسعوا بتطبيق خبراتهم التعليمية الفريدة على مجالات متنوعة. وبقيامهم بذلك، كانوا روادا في تطوير الجيل الحديث من تقنيات التعلم التكيفية للمتعلمين الكبار. وتشمل هذه التقنيات الهجينة مع مزيج من المحاكاة والتعلم التكيفي والمحاكاة المتقدمة مع تقنيات استخلاص المعلومات الذكية. وقد اعتمدت العديد من المؤسسات العالمية الكبيرة ونشرت تكنولوجيات آريا 9 التعليمية التكيفية.

لمزيد من المعلومات عن آريا 9، يرجى زيارة www.area9learning.com، أو قم بزيارة صفحاتها على وسائل الإعلام الاجتماعي – Facebook، Twitter، وLinkedIn.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.