ماهيندرا كومفيفا ودو تفوزان بجائزة كومزميا لأفضل عرض محتوى للسنة

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 24 نوفمبر 2017 /PRNewswire/ —

  • للعام الثاني على التوالي ماهيندرا كومفيفا تربح جائزة كومزميا للمحتوى الرقمي وخدمات التجميع

حصلت ماهيندرا كومفيفا، الشركة العالمية الرائدة في تقديم حلول التنقل، بالاشتراك مع دو – الإمارات العربية المتحدة على جائزة كومزميا في مجال “مبادرة أفضل عرض محتوى في السنة”. وتم مؤخرًا الإعلان عن جوائز كومزميا خلال مأدبة عشاء أقيمت في فندق جروفنر هاوس – دبي.

(شعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130626/625127)

وتدير ماهيندرا كومفيفا “Mahindra Comviva” عروض المحتوى الرقمي بين طرفين الخاصة بشركة دو”du”، مثل بوابة الأفلام الإلكترونية، وألعاب الجوال، ومسابقات الجوال، وخدمات بروتوكول التطبيقات اللاسلكية (WAP)، وخدمات نقل المحتوى “OTT”، وتنبيهات الرسائل النصية القصيرة، وخلافه، بالإضافة إلى الخدمات الموسعة التي من قبيل تخطيط الحملة، وإدارة المنتج، وتخطيط خريطة الطريق، وعمليات المحتوى، وتقديم وإعداد مختبر ابتكار بالإضافة إلى المساعدة الفنية والمراقبة. وتساعد هذه العروض شركة دو في تحسين خبرات العملاء بوجه عام.

وفي معرض حديثه عن الجائزة، أشار أتول مادان “Atul Madan“، نائب أول رئيس مجلس الإدارة، ورئيس الخدمات الرقمية في ماهيندرا كومفيفا، “يعد نقص المحتوى أحد أكبر العوائق أمام الاستفادة من الخدمة وإقبال العملاء. ويسعدنا أن مجموعة خدمات إدارة المحتوى الرقمي من ماهيندرا كومفيفا ساعدت دو في اجتياز متاهة المحتوى وتحقيق مكاسب جمة. ولقد أدى ذلك إلى تحسين الرؤية، وتقليل الغربلة، وزيادة العائد من خدمات المحتوى الحالية”.

وكانت ماهيندرا كومفيفا قد أبرمت العديد من اتفاقات الشراكة مع أكبر مزودي الخدمات والمحتوى الذين يقدمون محتوى المقطوعات الصوتية والفيديوهات والألعاب والصور ومحتوى وخدمات الوسائط المتعددة الأخرى التي تخدم مختلف الأعراق، في المنطقة العربية وآسيا وأسبانيا، بالإضافة إلى العديد من اللغات في منطقة الشرق الأوسط.

نبذة عن ماهيندرا كومفيفا

تعد ماهيندرا كومفيفا الشركة العالمية الرائدة في تقديم حلول التنقل لأعمال الغد. وهي شركة تابعة لتك ماهيندرا “Tech Mahindra ” وجزء من مجموعة ماهيندرا التي يتجاوز حجم أعمالها 19 مليار دولار أمريكي. وتمتد محفظة حلولها الموسعة عبر الخدمات المالية الرقمية، وإدارة علاقات العملاء، وحلول الرسائل والنطاق العريض، وخدمات نمط الحياة الرقمي وخدمات القيمة المضافة المدارة. وهي تتيح لمزودي الخدمة تحسين خبرات العملاء، وتقليل التكلفة وزيادة الإيرادات. ويستخدم حلول ماهيندرا كومفيفا أكثر من 130 مليون مزود خدمات الجوال والمؤسسات المالية في أكثر من 95 دولة وتعمل على إثراء معيشة أكثر من ملياري من البشر لضمان مستقبل أفضل.

ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://www.mahindracomviva.com.

ولمزيد من الاستفسارات، يرجى الاتصال بـ:
سونديب ميهتا ” Sundeep Mehta”
العلاقات العامة العالمية والاتصالات المؤسسية
هاتف: 9000-481-124-91 +
بريد إلكتروني: pr@mahindracomviva.com

المصدر: Mahindra Comviva