شركة توليد المياه في الغلاف الجوي الأولى تصبح شريكة لمنتدى الأمم المتحدة لسياسة العلوم والأعمال حول البيئة

هونك كونغ، 14 كانون الأول/ديسمبر، 2017 / بي آر نيوزواير / — لتحقيق الرؤيا العظيمة “أرض بدون تلوث”، عقد برنامج الأمم المتحدة للبيئة جمعية البيئة الثالثة للأمم المتحدة في نيروبي، كينيا يومي 4 و6 كانون الأول/ديسمبر. وبصفتها الهيئة السياسية العالمية الأعلى مستوى حول البيئة، فقد حضر الجمعية أكثر من 4,000 من رؤساء الدول والوزراء وقادة الأعمال ومسؤولي الأمم المتحدة وممثلي المجتمع المدني. وكانت شركة هيفن سبرنغز داينستي هارفست التي مقرها هونك كونغ أول شركة موارد مائية تدعى إلى الاجتماع كعضو مؤسس للجنة التوجيهية وشريكة لمنتدى الأمم المتحدة لسياسة العلوم والأعمال حول البيئة. وترأس المؤتمر مناصفة السيد ميروسلاف لاجاك، رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة والسيد إدغار غوتيريز-إسبيليتا، رئيس الجمعية الأممية للبيئة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_czt2ler2/def_height/400/def_width/400/version/100031/type/1

وقاد البروفيسور داتو سري نج تات يونغ، مؤسس مجموعة هيفن سبرنغز داينستي هارفست، وفدا من بينهم الدكتور ستانلي ليونغ، نائب الرئيس الأول، الدكتور جوني إب، نائب الرئيس والسيد كيت ين، مساعد رئيس المجموعة في حضور الحدث.

وبصفتها رائدة عالمية وقائدة في مجال توليد المياه في الغلاف الجوي، تحتفظ مجموعة هيفن سبرنغز داينستي هارفست بأكثر من 80 براءة اختراع دولية في إطار نظام الوايبو بي سي تي المكون من 152 بلدا ومنطقة. وهي مكرسة لتوفير مياه الشرب المأمونة المستدامة عبر تكنولوجيتها الرائدة في العالم.

وزار السيد ميروسلاف لاجاك رئيس الجمعية العامة للأمم المتحدة كشك هيفن سبرنغز داينستي هارفست بعد افتتاح الجلسة العامة لمعرض الابتكار المستدام التابع لمبادرة الأمم المتحدة للبيئة، وكان مندهشا للغاية باختراق التكنولوجيا الذي حققته الشركة. وقال “لا أستطيع أن أصدق ذلك!” وبالإضافة إلى ذلك، قام أكثر من 30 وزيرا وسفير دولة بزيارة الكشك أثناء انعقاد الجمعية. وكان معظمهم مندهشا جدا بهذه التكنولوجيا الجديدة لتوليد المياه في الغلاف الجوي، وقالوا إن هذا حل فعال لحل ندرة المياه ومشاكل التلوث في العالم.

ولتحقيق الرؤيا العظيمة للبشرية – “حيثما كان هناك هواء، هناك مياه شرب مأمونة”، بدأت مجموعة هيفن سبرنغز داينستي هارفست مع غيرها من المنظمات غير الحكومية “تحالف حقوق تنمية الغلاف الجوي للمياه” ودعت إلى مشاركين وداعمين من مختلف البلدان للاستثمار، والتعاون وتطوير صناعة توليد المياه في الغلاف الجوي.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: http://en.heavensprings.com

الصورة: http://mma.prnewswire.com/media/618535/Heaven_Springs_Forum.jpg