‫بوردرليس أكسيس تدشن ” TAPP”- مفتاح الوصول إلى عالم سلوكيات ومشاعر المستهلكين

بنجالور، الهند، 20 فبراير / شباط 2018/ PRNewswire/–

تتيح شركة بوردرليس أكسيس، وهي شركة متخصصة في الحلول الرقمية للبحوث التسويقية، الفرصة للتعرف على العديد من سلوكيات المستهلك، ومشاعره، وأدق اللحظات التي يحظى بها نتيجة لتجربته علامات تجارية؛ وذلك مع منتجها الثوري الجديد “TAPP“. ويتماشى هذا التدشين مع رؤيتها لأن تصبح الشركة الرائدة عالميا في مجال توفير الخدمات الرقمية وحلول الأبحاث السوقية لفهم التجارب والسلوكيات الاستهلاكية، في الأسواق النامية والمتقدمة في كافة أنحاء العالم وهذه الحلول تنطلق من أدوات التحليل المتقدمة والتقنية.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_gp9pn5wy/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161017/429158LOGO)

وتعليقًا على تدشين “TAPP”، قالت روشيكا جوبتا، الرئيس التنفيذي لشركة بوردرليس أكسيس: “مع تزايد استخدام الهواتف الذكية ووسائل التواصل الاجتماعي وغيرها من منصات الاتصالات الرقمية، فإن ذلك يوفر فرصًا واسعة لفهم سلوك المستهلك في الوقت الفعلي بتفاصيل أكبر من أي وقت مضى. وهو ما يعد ميزة كبيرة للعلامات التجارية التي تبحث دائمًا عن سبل للوصول إلى عملائها في الوقت المناسب لتقديم منتجاتها وخدماتها. ومع سنوات من الخبرة في فهم المستهلكين في جميع الأماكن الجغرافية، قمنا بإنشاء TAPP، وأجري اختبار تجريبي له على اثنين من العلامات التجارية العالمية الكبرى، لإتاحة الفرصة لفهم لحظات الحياة وتجارب المستهلكين في أوقات زمنية مختلفة ومواقع متعددة.”

يحدد المنتج TAPP الأنماط والاتجاهات من خلال البحث في تفاعلات المستهلكين وحالتهم العاطفية والسلوكية داخل بيئتهم من خلال منهجيات فريدة من نوعها وخوارزميات التعلم الآلي للوصول لرؤى ثرية وسهلة التفسير، وقابلة للتنفيذ للعلامات التجارية. مع TAPP، يمكن للمسوقين والباحثين فهم اللحظات الصغيرة للمستهلكين لتطوير الاتصالات، وإدارة تفعيل العلامة التجارية، ومفاهيم الاختبار، وتطوير المنتجات، وأكثر من ذلك بكثير.

يُمكن TAPP المسوقين والباحثين من تحديد المستهدفات الفعلية وإعداد المحتوى بكفاءة وفقًا لتجاربهم.

نبذة عن بوردرليس أكسيس:

توفر شركة بوردرليس أكسيس، وهي شركة متخصصة في الحلول الرقمية للبحوث التسويقية، الفرصة للوصول إلى تجارب للمستهلكين واللحظات الحياتية لهم؛ وخاصة شرائح الجمهور التي يصعب الوصول إليها (المستهلكين وقطاع الأعمال والجمهور المتخصص، بما في ذلك قطاع الرعاية الصحية) في الأسواق الناشئة والمتقدمة، مدعومة بالتقنية وأدوات تحليل المجتمع، لمنظومة عملائها على مستوى العالم من مؤسسات البحوث التسويقية ووكالات الإعلان، وبيوت الخبرة والمؤسسات.

ويمتد نطاق تركيزها على الابتكار ليشمل تقديم حلول ومنتجات الأبحاث التسويقية، مثل بانيل سوليوشنز ” Panel Solutions” وسمارتسايت “SmartSight”، وهيلثسايت ” HealthSight” و TAPP.

للتواصل الإعلامي:
أنشول أجاروال
Marketing@borderlessaccess.com

المصدر: Borderless Access Panels Pvt Ltd.