‫معهد تكساس لاضطراب ضربات القلب في مركز سانت ديفيد الطبي يستضيف مؤتمر إي بي لايف 2018

المؤتمر الذي يستمر يومين يجتذب خبراء في مجال فيزيولوجيا القلب الكهربائية

أوستن، تكساس 26 شباط/فبراير، 2018 / بي آر نيوزواير / – يوما 1 و2 آذار/مارس، 2018، يستضيف معهد تكساس لاضطراب ضربات القلب في مركز سانت ديفيد الطبي مؤتمره الدولي الرابع عن اضطرابات ضربات القلب المعقدة، إي بي لايف 2018. وإي بي لايف هو اجتماع تعليمي مكثف يستغرق يومين لأطباء فيزيولوجيا القلب الكهربائية الممارسين والباحثين في ميدان فيزيولوجيا القلب الكهربائية وجراحي القلب العامين المهتمين بمعالجة ظاهرة اضطرابات دقات القلب المعقدة، وهي ظاهرة يكون فيها القلب يدق بوتيرة غير منتظمة وغير طبيعية. ووسيلة التعليم الرئيسية في المؤتمر هي حالات حية يتم بثها من مختبرات مركز سانت ديفيد الطبي الفائقة التقدم مع تعليقات من الخبراء.

وقال الدكتور أندريا ناتالي، أف أتش آر أس، أف أيه سي سي، أف إي أس سي، الخبير في فيزيولوجيا القلب الكهربائية، والمدير التنفيذي لمعهد تكساس لاضطراب ضربات القلب ومدير مؤتنر إي بي لايف: “هذا الحدث يجتذب القادة في مجال الفيزيولوجيا الكهربية من جميع أنحاء العالم. نحن ملتزمون بتقديم الرعاية الفيزيولوجية الكهربية، وهذا الحدث يمنحنا فرصة تشكيل ممارسات الطبيب وتوسيع نطاق خيارات العلاج الكهربية المتاحة لجميع المرضى”.

الأسباب التي تؤدي إلى ظاهرة عدم انتظام ضربات القلب تتمثل في مشاكل في النظام الكهربائي في القلب. يتم التعامل مع العديد من ظواهر عدم انتظام ضربات القلب باستخدام إجراءات الاسئصال الحديثة، والتي تنطوي على القيام بعمليات حرق أو تجميد أو تحييد أجزاء من عضلة القلب حيث تؤدي النبضات الكهربائية غير الطبيعية إلى عدم انتظام ضربات القلب. وتم تصميم مؤتمر إي بي لايف لمساعدة الحضور على فهم أفضل التقنيات المستخدمة لعلاج عدم انتظام ضربات القلب الأذيني والبطيني، وأجهزة الزرع المعقدة وإزالة الأجهزة المعيبة.

يتكون مؤتمر إي بي لايف من أربعة أقسام: الرجفان الأذيني، الاستئصال، استئصال عدم الانتظام البطيني، والأجهزة والتكنولوجيا الجديدة. وتتألف الجلسات من مجموعة من الحالات الحية والمسجلة من بعض المراكز الرائدة في العالم: معهد تكساس لاضطرابات دقات القلب، مايو كلينيك، المركز الطبي لجامعة ستانفورد، مستشفى ماونت سيناي، النظام الصحي لجامعة كاليفورنيا، والنظام الصحي لجامعة بنسلفانيا، المركز الطبي الجنوبي الغربي لجامعة تكساس، مستشفى جامعة كولورادو، معهد فاندربيلت للقلب والأوعية الدموية، مستشفى لانكستر العام ومستشفى مساتشوستس العام.

وتشمل الحالات إجراءات مثل استضال أيه فب، استئصال اضطراب القلب البطيني، استئصال اضطراب القلب البطيني النخابي، إغلاق الإبهام الأذيني، استخراج الرصاص ورأب الأنف. وسيتمن إي بي لايف أيضا عرض تكنولوجيا جديدة ابتكرها أطباء في معهد تكساس لاضطراب دقات القلب.

وسيركز المؤتمر أيضا على مجموعة متنوعة من الأهداف، منها:

  •  تقییم التقنیات المستخدمة لتحدید واستئصال ظاهرة عدم انتظام ضربات القلب الأذینیة والبطینیة
  •  تحديد العمليات للحد من المضاعفات وتعزيز تدابير السلامة للمريض خلال استئصال مسببات عدم انتظام ضربات القلب فب وعدم الانتظام البطيني
  •  تطبيق نهجوج تدخلية تم تعلمها من عمليات استئصال عدم انتظام ضربات القلب البطيني المعقدة
  •  عرض فهم أحدث الأدلة والمبادئ التوجيهية في إدارة ظاهرة عدم انتظام ضربات القلب والعلاجات بالتكنولوجيا الجديدة
  •  تطبيق النهوج التدخلية التي تستخدم أفضل التكنولوجيات الجديدة التي ثبتت نجاعتها لتحقيق أقصى قدر من النتائج السريرية.

بالإضافة إلى عروض يقدمها الدكتور ناتالي، سيتضمن إي بي لايف عروضا من قبل عدد من الأطباء في معهد تكساس لاضطراب دقات القلب، بمن في ذلك المدير المشارك للمؤتمر، الدكتور أمين الأحمد، فضلا عن الدكتور رودني هورتون،، والدكتور باتريك هرانيتسكي، والدكتور روبرت كانبي، والدكتور جوزيف غالينغهاوس، والدكتور شين بيلي، والدكتور خافيير سانشيز، والدكتور ديفيد بوركهارت، والدكتور جيسون زاغرودسكي، والدكتورة لويجي ديبياس.

وسوف يحصل الأطباء على ما أقصاه 18 ساعة معتمدة من الجمعية الطبية الأميركية الفئة 1 جراء حضور هذا المؤتمر.

معهد تكساس لاضطراب دقات القلب (تساي) في مركز سانت ديفيد الطبي هو واحد من المراكز البارزة في العالم المكرسة لأحدث التطورات العلاجية لتصحيح عدم انتظام ضربات القلب. ويقود المركز الدكتور ناتالي، الذي هو في طليعة من نهضوا بتطوير العلاج لظاهرة أي فب، وقاد العديد من التجارب السريرية، والمشاركة في تطوير التكنولوجيات والإجراءات الجديدة.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: EPLiveSymposium.com

اتصالات الإعلام:
إرين أوتشا أو تينا شيلفي
إليزابيث كريستين للعلاقات العامة
512-472-9599