‫جمعية كومب تي آي أيه تستكشف تأثير التكنولوجيات المبتكرة على الأمن القومي في المعرض الدولي للأمن القومي والمقاومة

أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة، 27 شباط/فبراير، 2018/ بي آر نيوزواير / — أكد المعرض الدولي للأمن القومي والمقاومة الذي سيعقد قريبا اليوم أن واحدا من مواضيع تركيزه الأساسية سيكون دور التقنيات المبتكرة في الأمن القومي. ويتوقع لهذا المعرض التجاري السنوي، الذي سينعقد في أبو ظبي في الفترة بين 6 و8 آذار/مارس 2018، أن يستقبل حوالي 25,000 من الحضور المحليين والدوليين، فضلا عن 600 عارض من 55 دولة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/0_9u07jaz8/def_height/400/def_width/400/version/100012/type/1

وستعرض جمعية كومب تي آي أيه، CompTIA، وهي صوت صناعة تكنولوجيا المعلومات في العالم، في هذا الحدث (الكشك رقم 5001)، خدماتها محاولة زيادة الوعي بالمسار المهني للأمن السيبراني Cybersecurity Career Pathway للجمعية، وهي مبادرة تشجع المهنيين في عالم تقنية المعلومات والباحثين عن العمل لتحقيق التمكن في مجال الأمن السيبراني في هذا المجال المطلوب بقوة. وسوف تستضيف كومب تي آي أيه أيضا جلسة تفاعلية للقرصنة الحية في اليوم الأول من المعرض. ورشة العمل، بعنوان “تجنب الجرائم السيبرانية”، سوف تظهر هجوم حقن أس كيو أل، وهو هجوم على أجهزة الأندرويد وهجوم واي فاي، فضلا عن عرض أساليب لمنع مثل هذه الجرائم السيبرانية. وسوف تقدم كومب تي آي أيه أيضا عرضا تفاعليا عن مسار الأمن السيبراني في الدورة الحية.

وبالإضافة إلى الأمن القومي، تشمل الموضوعات الرئيسية الأخرى التي سيبرزها المعرض أحدث التطورات في مجال الذكاء الاصطناعي، والسيارات المتصلة، والتكنولوجيات الذكية المرتداة، والحلول غير المأهولة والروبوتات، والواقع الافتراضي والمعزز، والطب الشرعي الرقمي، وإدارة الحشود، ومراكز التحكم في المدن الآمنة.

وستشمل المواضيع الرئيسية التي يشملها المعرض للعام 2018 الابتكار، والقيادة الفكرية، والتطوير الوظيفي، والتعليم الترفيهي والتوعية العامة، فضلا عن الأعمال التجارية. ومن المتوقع أن يعرض المعرض كيف سيحدث الذكاء الاصطناعي ثورة في الأمن القومي، مما يشير إلى التحول من الأمن المادي التقليدي وإنفاذ القانون إلى مستقبل أكثر تحولية ورقمية.

وتماشيا مع استراتيجية دولة الإمارات الوطنية للابتكار، سيقدم معرض الأمن القومي ابو  ظبي 2018 أيضا ورشة حول سيبيركس، التي تم تطويرها بالتعاون مع سيناريوس  Scenarios4Summit. ومن خلال تقديمها لأول مرة في هذا الحدث، ستحتوي المائدة المستديرة التفاعلية على مقاطع فيديو غامرة عالية التأثير، فضلا عن السياسات القائمة على السيناريوهات، والنقاشات التي تتضمن تقديم تقنيات جديدة للتدريب الأمني ​​للمستقبل.

كما سيطلق المعرض القادم مركز التحكم بالمدينة الآمنة، وهو عبارة عن منصة مبتكرة تدعمها مجموعة المدينة الآمنة التي تسعى إلى إظهار أحدث التقنيات الأمنية في العمليات. هذه المحاكاة، التي تلبي احتياجات المستجيبين الأوائل في الإمارات العربية المتحدة، ستعرض لوحات المفاتيح المصممة خصيصا وحلول غرفة التحكم.

حول كومب تي آي أيه:

جمعية صناعة تكنولوجيا الحوسبة (كومب تي آي أيه) هي صوت رائد وداعية مدافعة عن نظام تقنية المعلومات العالمي الذي تبلغ قيمته 4.8 تريليون دولار؛ وأكثر من سبعة ملايين من المتخصصين في مجال التكنولوجيا، الذين يقومون بتصميم وتنفيذ  إدارة وحماية التكنولوجيا التي تدعم الاقتصاد الأميركي. وعبر التعليم والتدريب والشهادات والدعوة، والعمل الخيري، وأبحاث السوق، كومب تي آي أيه هي محور النهوض بصناعة التكنولوجيا والقوى العاملة فيها. يرجى زيارة www.comptia.org لتعلم المزيد.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ أوليفيا لي ريه: olivia@houseofcomms.com

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20130107/DC38135LOGO