‫الاحتفال بالعيد العشرين يمثل نقطة المنتصف لمهرجان هابانو لهذا العام

هافانا، 28 فبراير 2018/ PRNewswire/–

  • تم الاحتفال بعقدين من النجاح في ليلة خُصصت لمهرجان يجمع بين عشاق الهابانو في 70 دولة.
  • استضاف المهرجان عالميًا شخصيات بارزة من جورج دريكسلر، وتوم جونز، وتشوكو فالديز وناعومي كامبل
  • هابانوس اس ايه تطلق مهرجانها العشرين تخليدًا لذكرى منتج: روميو وجولييت جراند تشيرشيلز

يحتفل مهرجان هابانوس بعيده العشرين، حيث تمثل الأمسية نقطة المنتصف للمهرجان تخليدًا لتاريخه ونجاحه.

تُعقد الأمسية في كل من Teatro Martí و Gran Teatro de la Habana

استمتع الحاضرون بالمنتج الذي يحتفي بالمهرجان: روميو وجولييت جراند تشيرشيلز “Romeo y Julieta Grand Churchills” (56×190مم)، مقاييس فريدة وحصرية مع سلسلة محدودة تتكون منم 450 علبة لحفظ السيجار من الرطوبة والتغيرات الجوية. كذلك سيجار Hoyo de Monterrey Le Hoyo Río Seco (56×140مم) في شكل خاص من المؤكد أن يلقى استحسانًا من قبل عشاق Hoyo de Monterrey.

للاطلاع على البيانات الصحفية على الوسائط المتعددة، اضغط:

https://www.multivu.com/players/uk/8283251-celebration-20-anniversary-habano-festival/

صُممت أمسية الاحتفال لتحيي المهرجان مع الموسيقى والرقص والفن، ومن بين هذه العروض، عروض يقدمها: اديسيو اليخاندرو ” Edesio Alejandro”، وكارلوس أكوستا “Carlos Acosta”، وليتز ألفونسو “Litz Alfonso ” أو آلان بيريز ” Alain Pére”. استضافت Gran Teatro de la Habana عشاء كوكتيل اختتم بأداء ديسيمر بوينو.

وخلال دورته العشرين، زار أكثر من 1200 شخص هافانا احتفالًا بثقافة هابانوس بحضور شخصيات معنية بارزة، ومن محبي السيجار (جورجي دريكسلرJorge Drexler، وتوم جونز تشوتشو فالديس “Tom Jones Chucho Valdés”، وناعومي كامبل “Naomi Campbell”، وجوزيف فينس “Joseph Fiennes”، وجيم بيلوشي “Jim Belushi “، وأرا ماليكيان “Ara Malikian”). وستعزف أوريشاس “Orishas ” الموسيقى هذا العام خلال حفل العشاء.

استمتع الحضور اليوم بتوليفة خاصة من سيجار Torres Brandies مع اثنين من أشهر منتجات هابانوس وهما: بارتاجاس سيري “Partagás Serie D ” رقم 4 وجوليتا شورت تشترشلز “Romeo y Julieta Short Churchills”.

سلط المهرجان الضوء أيضًا على مسابقة هابانوسوميلير الدولية. بعد المرحلة التمهيدية في 26 فبراير، سوف يتنافس المرشحون داريوس نمدار من المملكة المتحدة، ومابل دوران من كوبا على المسابقة النهائية في 2 مارس.

سوف يقوم تحدي هابانوس العالمي الأول بتقييم معرفة ومهارات عشاق هابانو من جميع أنحاء العالم. وقد تم الإعلان عن الزوجين اللذين وصلوا إلى التصفيات النهائية؛ وهما: رافي دير جارابيتيان والكسيس تسيليبيس من قبرص، ومايلي موستازا وديلين لوبيز من كوبا.

سيتم عقد حفل العشاء في 2 مارس والمخصصة لسيجار بارتيجاس ولينيا مادورو الجديد. كذلك ستتضمن الأمسية حفل توزيع جوائز هابانوس ومزاد هيوميدور.

كارلا ليادو “Carla Lladó”
press.habanos@yr.com
هاتف: 09-69-54-669-34+

(الصورة:   https://mma.prnewswire.com/media/647774/Habano_Festival_20th_Anniversary.jpg)

المصدر: HABANOS SA