‫مهرجان هابانوس XX يختتم فعالياته بحفل عشاء على شرف سيجار بارتاجاس

هافانا، 3 مارس 2018/ PRNewswire/–

  • تم تقديم سيجار لينيا مادورو (Línea Maduro) من مجموعة بارتاجاس (Partagás)
  • تم جمع 1.485.000 يورو في مزاد هيوميدوروس (مجموعة علب حفظ السيجار) التقليدي
  • قدمت أوريشاس (Orishas) موسيقى الحفل مما أضفى لمسة نهائية للعيد العشرين لمهرجان هابانوس
  • حضر الحفل الممثل العالمي دميان بشير، المرشح لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل.

اختتم مهرجان هابانوس XX فعالياته بحفل عشاء تحية لإصدار خاص جدا، وبمناسبة العيد العشرين – من أجل عشاق التبغ من أكثر من 70 دولة؛ حيث تم تقديم لينيا مادورو من مجموعة سيجار بارتاجاس، وشمل ذلك قياسين جديدين تميزا بأوراق لف تبغ مادورو.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_wv1otum0/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

للاطلاع على البيانات الصحفية على الوسائط المتعددة، اضغط:
https://www.multivu.com/players/uk/8284751-habanos-festival-closure-gala-evening/

تذوق الحضور سيجار Maduro No 2 (55×120مم) و Maduro No 3مقاس (50×145مم)، وكذلكMaduro No 1  (52×130مم)، والذي قُدم لأول مرة عام 2015 إلى La Casa del Habano ومتخصصي هابانوس، الذي انضم إلى ملف المنتجات الاعتيادية ليشكل خط الإنتاج الجديد هذا. كذلك يعزز تغليف مادورو، بعد التعتيق لفترات إضافية، من المزيج القوي الذي يتوافق مع نكهة سيجار بارتاجاس التقليدية القوية. صُنع سيجار هابانوس بالكامل يدويًا مع حشو من الأوراق الطويلة – Totalmente a Mano con Tripa Larga- مع أوراق مختارة من بينار ديل ريو (Pinar del Río)* في كوبا*.

تضمن حفل العشاء عروض فنية قدمها كل من: إيلان موراليس (Elain Morales)، ياسر مانزانو (Yaser Manzano)، كارلوس فاريلا (Carlos Varela) وإديسيو أليجاندرو (Edesio Alejandro)، لاريتزا باكالاو (Laritza Bacallao)، والدو مندوزا (Waldo Mendoza)، وآيرين رودريغيز (Irene Rodríguez) وهابانا كومباس (Habana Compas).

أضفت أوريشاس، المجموعة الكوبية التي تحظى بتقدير كبير على الصعيد الدولي، السعادة على جميع الحضور، مع الإيقاعات التي لا تخطئها الآذان والموسيقى رفيعة المستوى.

واختتم مهرجان هابانوس فعالياته بمعرض هيوميدروس (لعلب حفظ السيجار)، حيث عرض 7 علب لحفظ السيجار وجمع 1.485.000يورو لصالح نظام الصحة الكوبية.

حصد جوائز هابانوس لعام 2017 كل من: فرانشيسكو مينتي (Franchesco Minetti)، فئة الاتصالات، إركان هازار (Ercan Hazar)، فئة الأعمال التجارية، لتطوير سوق سيجار هابانو في النمسا؛ وفيرجينيو مورالس (Virginio Morales )، فئة الإنتاج.

فاز داريوس نمدار (Darius Namdar ) من بريطانيا العظمى في الدورة السابعة عشر من مسابقة هابانوسوميلير الدولية. وقد واجه المتأهلون للتصفيات النهائية اختبار هابانو العملي للقطع والإضاءة وجلسة وصفية للتذوق مقرونة بجلسة لتذوق مشروبات مختلفة.

وفاز زوج المشجعين في تحدي هابانوس الدولي الأول (I Habanos World Challenge) كل من: ألكسيس تسيليبيس ورافي دير جارا بيتيان من قبرص.

وقد جمعت هذه الدورة الخاصة بالذكرى العشرين لمهرجان هابانوس أكثر من 2200 مشارك من أكثر من 70 دولة مختلفة.

كارلا ليادو ” Carla Lladó  “
هاتف:
34-669-54-69
+
press.habanos@yr.com

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/649436/HABANOS_Orishas.jpg)

الفيديو: https://www.multivu.com/players/uk/8284751-habanos-festival-closure-gala-evening

المصدر: HABANOS SA