‫بدء بيع جهاز InBody BAND 2، محلل تركيبة الجسد المحمول، في جميع أنحاء العالم

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 آذار/مارس، 2018 / بي آر نيوزواير / — تم الجمع بين أجهزة تحليل تركيبة الجسد وتتبع اللياقة البدنية في جهاز واحد وهو الجهاز الأحدث من إنتاج شركة إنبودي، InBody BAND 2. ويتميز هذا الجهاز عن غيره من الأجهزة المنافسة بقياسه نسبة الدهون، والكتلة الدهنية والكتلة العضلية في الجسم. ويتتبع جهاز إنبودي باند 2 أيضا جودة ما يحصل عليه الجسم من نوم، ومتوسط دقات القلب، والخطوات التي يسيرها الشخص والنشاط.

وقال السيد تشانغ، نائب رئيس قسم المستهلكين بشركة إنبودي “إن معظم متتبعي اللياقة البدنية سيحددون هدفًا لمشيهم يبلغ 10,000 خطوة. وفي حين أنها طريقة رائعة لزيادة النشاط، فإن الطريقة الأكثر فعالية لتحسين الصحة هي من خلال تتبع نسبة الدهون وكتلة العضلات في الجسم. يستطيع  جهاز إنبودي باند 2 التعرف على هذه التغييرات في تركيبة الجسم لمساعدة الأشخاص على تحقيق صحة أفضل.”

تحليل تركيبة الجسم الآن في متناول المستخدم

باستخدام أقطاب كهربائية على جانبي الجهاز، يمكن للمستخدمين معرفة مقدار كتلة العضلات وكتلة الدهون في أجسادهم. ويمكنهم أيضا مراقبة الدهون في الجسم كنسبة مئوية. تتبع كل هذه التغييرات في تركيبة الجسم موجودة في تطبيق إنبودي وير أب.

تتبع التدريبات تلقائيا عن طريق الاختيار من بين 12 تمرينا بدنيا

يقوم جهاز  EZTrainingTM بعد مجموعات التمارين المتكررة أثناء التمرين، لذلك يمكن للمستخدم التركيز على تحسين تناسيق عضلاتهم. تشمل التمارين المعترف بها:

ضغط الكتف             الضغط             الدفع

رفع الأوزان على المقعد         الدفع الواقف        القرفصاء

التأرجح بكتلة وزن         الدفع إلى الأمام         جلسة الجدار

جاك القفز             تمارين بيربي         جسر الورك

تلقي الإخطارات

ويمكن لـ  إنبودي باند 2 تنبيه المستخدم عند تلقي مكالمات هاتفية ورسائل نصية وأس أن أس.

مراقبة النوم ومعدل ضربات القلب والنشاط بواسطة إنبودي باند 2

يراقب إنبودي باند 2  مدى طول ونوعية نوم المستخدم. ولمراقبة معدل ضربات القلب، يستخدم إنبودي باند 2  مستشعرات القلب الكهربائية. يستخدم مقياس التسارع ثلاثي الأبعاد لتتبع عدد الخطوات التي يقطعها المستخدم والسعرات الحرارية التي يحرقها وقياس المسافة المقطوعة.

يأتي إنبودي باند 2  بأربعة ألوان: أسود منتصف الليل والرمادي الحجري والأحمر النبيذي والنيلي الحديث. يمكن شراء إنبودي باند 2  المقاوم للغبار والماء من الموقع: www.InBodyWearable.com

حول  إنبودي

تأسست إنبودي  في عام 1996، وهي تغير صناعة الصحة والعافية لأكثر من 20 عامًا. يتم استخدام أجهزة إنبودي الحائزة على الجوائز الطبية من قبل المتخصصين والمستهلكين في قطاعات العافية الطبية واللياقة البدنية وأبحاث الصحة البدنية للشركات. وإذ تعتبر الأكثر شهرة في تصنيع أجهزة تحليل تركيبة الجسم السهلة والسريعة والدقيقة، تساعد إنبودي الناس على إعادة تعريف صحتهم من خلال توفير مخرجات دقيقة مثل نسبة الدهون في الجسم، والتحليل الجزئي للدهون، والماء الكلي في الجسم.