‫جي سي أل أس آي تطلق وحدات طاقة شمسية جديدة خلال معرض أس أن إي سي

شوجو، الصين، 21 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستعرض شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي (جي سي أل أس آي ) (002506.SZ)، وهي شركة فرعية تابعة للشركة العملاقة العالمية الرائدة في قطاع الطاقة النظيفة جي سي أل غروب، مجموعة من وحدات الطاقة الشمسية الجديدة الأحادية والمتعددة الكريستال، العالية الكفاءة، في معرض أس أن إي سي للطاقة الشمسية السنوي في شنغهاي بنهاية شهر أيار/مايو.

وفي معرض أس أن إي سي، ستحتل جي سي أل غروب جناحًا بمساحة 968 مترًا مربعًا في القاعة إي 1، “قاعة مشاريع الخلية والأنطمة الضوئية والتطبيقات”، إذ تعرض أحدث منتجاتها التي تغطي جميع جوانب صناعة الطاقة الكهروضوئية بما في ذلك تكامل التكنولوجيا الكهروضوئية. التطبيقات، سلسلة صناعة الطاقة الذكية، المنازل الذكية، والاستخدام المشترك للطاقة الشمسية والحرارة. وما يتم ترقب عرضه هو تقنية جي سي أل آس آي  FBR + CCz الثورية، إلى جانب مجموعة متنوعة من الوحدات الأحادية والمتعددة، العالية الكفاءة، بما في ذلك بعض النماذج المصممة لمشروعات الشركة لتخفيف حدة الفقر. وقال إريك لوه، رئيس جي سي أل أس آي، إن جي سي أل ستواصل جهودها في مجال البحث والتطوير وتقديم قيمة أكبر للعملاء.

وتمتلك جي سي أل أس آي حاليًا قدرة إنتاجية تبلغ حوالي 6 غيغاواط، وبلغ حجم شحناتها من منتجات الطاقة الشمسية 4.84 غيغاواط في العام 2017، مما جعلها واحدة من أكبر الموردين في العالم. بلغ متوسط ​​كفاءة خلايا بيرك السيليكونية فائقة الأداء المتعددة الكريستالات 20.8٪، وبلغت كفاءتها القصوى 21.3٪. وتتجاوز قوة وحدتها 60 الكريستالية المتعددة  300 واط، مما يجعل جي سي أل أس آي شركة رائدة في الصناعة من حيث أداء وحدة الكريستالات المتعددة. وقد شاركت جي سي أل أس آي في تقديم العطاءات للمشروعين الرئيسيين في تشانغجي وتونغشوان بمنتجاتها عالية الكفاءة.

في السنوات القليلة المقبلة سيحقق سوق الصناعة الشمسية نموا مطردا. وعلى وجه الخصوص، سوف يزداد الطلب على الخلايا الكهروضوئية في الأسواق الناشئة في الخارج. ستعمل جي سي أل أس آي على تعزيز أبحاثها وتطويرها إلى منتجات عالية الكفاءة، وتعزيز أعمالها الرئيسية في الخلايا الكهروضوئية، والتركيز على زيادة نسبة الأعمال في الخارج. في العام 2017، نمت أعمال جي سي أل أس آي الدولية بنسبة 20٪ على أساس سنوي، حيث شكلت 26.37٪ من إجمالي حجم أعمالها. ومن المتوقع أن تصل حصة أعمالها في الخارج إلى 50٪ في العام 2018.

تسترشد جي سي أل أس آي بطلب السوق وتوفر منتجات عالية الجودة وفعالة لمختلف البيئات في جميع أنحاء العالم. وتفي الخلايا عالية الكفاءة، ووحدات  أم بي بي، والمنتجات الزجاجية الثنائية الجانب باحتياجات المشروعات الصينية في الأسواق المفتوحة والأسواق الخارجية. ومن خلال تطوير حزم التكامل الوحداتي، يمكن للشركة كذلك أن تلبي الاحتياجات المخصصة للعملاء المحليين والأجانب. بالإضافة إلى ذلك، تواصل جي سي أل أس آي تعزيز التصنيع الذكي، وتساعد على تسريع تطور التصنيع إلى الأتمتة والرقمنة، ودمج تقنيات المعلومات مثل الإنترنت وإنترنت الأشياء في عملية الإنتاج. ويحسن إنتاجها الرشيق والتصنيع الذكي من جودة المنتج وكفاءته، الأمر الذي سيساعد جي سي أل أس آي على تحقيق هدفها في التطوير عالي الجودة.

حول معرض أس أن إي سي للطاقة الشمسية

الآن في عامه الثاني عشر، تم تأسيس معرض أس أن إي سي للطاقة الشمسية من قبل جمعية الصناعة الضوئية الآسيوية، وجمعية الطاقة المتجددة الصينية، ورابطة صناعات الطاقة المتجددة الصينية، وتتشارك في رعايته 19 وكالة ومنظمة دولية، بما في ذلك جمعية صناعة الطاقة الشمسية الأميركية، وغيرها. وباعتباره أكبر معرض طاقة جديدة في العالم ومنصة مهمة للشركات الكبرى لعرض منتجاتها التكنولوجية المتقدمة، يتضمن معرض أس أن إي سي للطاقة الشمسية معدات إنتاج الخلايا الضوئية والمواد والخلايا ومنتجات التطبيقات والوحدات، والمشاريع والأنظمة الشمسية، التي تغطي جميع جوانب سلسلة الصناعة الضوئية.

حول جي سي أل  أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (002506.SZ) (جي سي أل أس آي) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). جي سي أل  أس آي توفر أنظمة الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، والمتكاملة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة الطاقة الشمسية الرائدة في العالم.