‫جي سي أل أس آي تطلق وحدات طاقة شمسية جديدة تتضمن تقنية أم بي بي في معرض أس أن إي سي للطاقة الشمسية

شانغو، الصين، 30 أيار/مايو، 2018 / بي آر نيوزواير / — ستعرض شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (جي سي أل أس آي ) (SZ: 002506)، وهي شركة فرعية تابعة للشركة العالمية الرائدة العملاقة  في قطاع الطاقة النظيفة جي سي أل غروب، أربعة أنواع من وحدات الطاقة الشمسية الجديدة الأحادية والمتعددة الكريستال، التي تستخدم تقنية متعددة البوستار (أم بي بي)، وذلك في معرض أس أن إي سي للطاقة الشمسية في شنغهاي. وكشفت الشركة النقاب أيضا عن خططها بأنها ستركز بصورة متساوية على أنواع الوحدات كما والتوسع إلى الأسواق الناشئة في جميع أنحاء العالم.

وتأتي الإضافات الجديدة إلى محفظة جي سي أل – أس آي ذات الكفاءة العالية في سلسلتين، الوحدات النمطية الضوئية أحادية الواجهة الزجاجية والوحدات الثنائية، ويصل ناتج طاقة وحدات الكريستالات المتعددة الأحادية الواجهة الزجاجية إلى 305 واط في الإنتاج الواسع النطاق، مما يجعلها وحدات الكريستالات المتعددة العادية ذات الإنتاج الأعلى في العالم. ووصلت قوة الطاقة الكهربائية للوحدات الأحادية الكريستالات  الأحادية الواجهة الزجاجية إلى 315 واط، أي أعلى بـ 10 واط من الإنتاج القياسي للشركات المشاركة في برنامج Top Runner (توب رنر) الصيني.

وقال لوه شين، رئيس جي سي أل – أس آي: “إن التشكيلة الجديدة من وحداتنا التي تتميز بتكنولوجيا أم بي بي هي مغيرة لقوانين اللعبة بالنسبة لنا. فهي تتيح لنا تقديم كفاءة عالية وموثوقية ومرونة في التطبيقات بتكاليف إنتاج أقل، مما يجعلها سهلة الوصول إلى نطاق أوسع من العملاء المحتملين. وقد تضاعف حجم مبيعاتنا في الخارج في العام الماضي. وسنمضي قدما، وسنوسع عملياتنا في الأسواق الناشئة، وخاصة البلدان التي تقع ضمن مبادرة الحزام والطريق في الصين، من خلال تطوير أو الاستثمار في المجمعات الصناعية، بهدف تحقيق 50 ٪ من المبيعات في الخارج بحلول نهاية العام 2018، و 70 ٪ بحلول العام 2020.”

تساهم تقنية أم بي بي في زيادة كفاءة الخلايا بنسبة 2٪ وزيادة الطاقة بمقدار 30 واط للوحدات. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الوحدات ثنائية الواجهة الزجاجية تؤدي إلى زيادة كبيرة في إمكانات توليد الطاقة لكل سطح. وتعرض هذه المنتجات الجديدة ليس فقط التقدم التكنولوجي للشركة، وإنما أيضا مجموعة متنوعة في تشكيلة المنتجات. وستقوم محفظة الشركة من الوحدات الأحادية الكريستال والمتعددة الكريستال بدور متميز في الصناعة لشركة جي سي أل – أس آي، ما يؤدي إلى نمو حصتها في السوق.

وقد أدى ظهور تقنيات جديدة مثل السليكون الأسود بيرك المتعددة الكريستالات، والبيرك الأحادية الكريستال، والنوع أن الأحادي الكريستال، والعديد من المنتجات الأخرى، إلى جانب اختراقات عالية التقنية واختراقات تكنولوجية، إلى خفض تكاليف الإنتاج وتعزيز الأداء والكفاءة. ونتيجة لذلك، يتمتع سوق الألواح الكهروضوئية بنمو مطرد، وتنمو الأسواق الناشئة بشكل سريع.

وبصفتها الشركة الرائدة عالمياً في مجال الوحدات الكهروضوئية، فإن جي سي أل – أس آي تخدم كلا من الأسواق المحلية والعالمية بمختلف الاحتياجات وظروف التطبيق بوحدات الخلايا عالية الكفاءة. والشركة قادرة على تلبية احتياجات العملاء المحددة من خلال إنتاج حلول نظام تكامل مصممة خصيصا. حققت جي سي أل – أس آي نجاحات في مجال التصنيع الذكي، مما أدى إلى تحسين أداء المنتج وكفاءة الإنتاج باستخدام تقنيات جديدة مثل التشغيل التلقائي والرقمنة وإنترنت الأشياء.

حول جي سي أل  أس آي

شركة جي سي أل سيستم إنتيغريشن تكنولوجي المحدودة (SZ: 002506) (جي سي أل – أس آي) هي جزء من مجموعة غولدن كونكورد غروب (جي سي أل). جي سي أل  أس آي توفر أنظمة الوقفة الواحدة، الفائقة التقدم، والمتكاملة، وهي ملتزمة بأن تصبح شركة الطاقة الشمسية الرائدة في العالم.

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/697756/300W.jpg
الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/697757/CTO.jpg