‫ميديا كوم تفوز بلقب شبكة الإعلام للعام في مهرجان جوائز كان ليون 2018

الشبكة تتفوق على كل وكالات الإعلام الأخرى بعد فوزها بالجائزة الكبرى وجائزتين فضيتين وجائزة ليون برونزية

كان، فرنسا، 22 حزيران/يونيو، 2018 / بي آر نيوزواير / — سُميت ميديا كوم “شبكة الإعلام للعام” في مهرجان جوائز كان ليون 2018. وقد عاد عمل الوكالة لحساب شركة تيسكو في بريطانيا عليها بالفوز بالجائزة الكبرى للتميز في التخطيط الإعلامي، وأضافت لها حملتها للترويج لماركة جيليت لبروكتور أند غامبل في إسرائيل جائزتين فضيتين وجائزة برونزية. وحصلت الوكالة أيضا على 8 ترشيحات قبل نهائية، ما جعل ميديا كوم الشركة الفائزة بأكبر عدد من الجوائز في المسابقة.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_4zidtd24/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقد مكنت حملة “الجائزة الكبرى”، وهي “قصص حب الطعام” لشركة تيسكو، عملاق البيع بالتجزئة، من تحويل التسوق الغذائي من عملية وظيفية إلى عملية شراء عاطفية. فبينما ركز المنافسون على مصدر الغذاء، استخدمت تيسكو حملتها الغذائية الأولى في ثلاث سنوات للاحتفال “بالطعام الذي تحب أن تطبخه للأشخاص الذين تحب.”

وتمت مشاركة هذه الرسالة عبر خدمة رقمية مدفوعة، من المنزل والإذاعة، مع استهداف البيانات ضمان تقديم قصص شخصية للمستهلكين. وساعدت وسائل الإعلام المملوكة، بما في ذلك بطاقات نقاط البيع والوصفات والبريد الإلكتروني والطباعة والوسائل الرقمية في نشر الكلمة.

حققت الحملة المتكاملة تمامًا تحسنًا بنسبة 53٪ في نتائج الجودة، مما جعل حملة حب الطعام من تيسكو أكثر حملات الشركة فعالية على الإطلاق.

وعملت ميديا كوم مع بي بي أتش لندن في الحملة مع تقديم آي تي كرييتيف، غلوبال راديو، فيسبوك جي سي ديوكس خدمات إنتاجية أيضا.

وفازت ميديا كوم في إسرائيل بثلاث جوائز ليون لعملها مع جيليت من شركة بروكتور أند غامبل. فقد فازت حملة “بيبي فيس” بجائزة ليون فضّيًة من خلال تشجيع الآباء الجدد على بناء روابط جسدية قوية مع أطفالهم من خلال حلق لحاهم الخشنة، في حين فازت حملة I Don’t Roll on Shabbos على جائزة فضية وأخرى برونزية لتمكينها أعضاء المجتمع الأرثوذكسي في البلاد من شراء واستخدام مزيل العرق في عطلة الأسبوع اليهودية. وقد زادت الحملة على زيادة حصة جيليت في سوق منتجات مزيلات العرق من 3 ٪ إلى 15 ٪.

وقال ستيفن ألان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميديا كوم في جميع أنحاء العالم إن “هذه أخبار رائعة، وأنا فخور للغاية بفريقنا في المملكة المتحدة للفوز بالجائزة الكبرى في صناعتنا. ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة لعميلنا، شركة تيسكو، التي عملت في شراكة معنا لتنظيم هذه الحملة التي لا تنسى. حملة قصص الحب للطعام من تيسكو تجمع بين رؤيا رائعة ونتائج أعمال رائعة، وهو ما عرض كيف يمكن لمنهجنا المتمثل في التفكير المنظوماتي أن يساعد العلامات التجارية على أن تكون خلاقة وفعّالة في الطريقة التي تستثمر بها ميزانياتها التسويقية. كما أشعر بسعادة غامرة إزاء الانتشار الجغرافي لعملنا المختار. من فيتنام إلى الهند، ومن أستراليا إلى بلجيكا وإسرائيل إلى روسيا، حرصنا على حصول عملائنا على نفس جودة الخدمة في كل سوق “.

وساعدت هذه النتيجة ميديا كوم على مواصلة الهيمنة على احتفالات توزيع الجوائز العالمية، وفازت بلقب “شبكة الوكالة للعام” من قبل مهرجان وسائل الإعلام العالمية في وقت سابق من هذا العام وتصدرت قائمة غون ميديا ​​100، التي تنشرها دبليو أيه آر.

الشعار: https://mma.prnewswire.com/media/644208/MEDIACOM_LOGO.jpg

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

For security, use of Google's reCAPTCHA service is required which is subject to the Google Privacy Policy and Terms of Use.

If you agree to these terms, please click here.