تعيين برنارد دي فيليل مديرًا عامًا جديدًا لفندق ريتز كارلتون البحرين

المنامة، البحرين، 26 يونيو 2018 /PRNewswire/ —

مع خبرته التي تمتد لأربعين عامًا في مجال الضيافة، يتولى دي فيليل مهمة الإشراف على جميع العمليات في المنتجع الساحلي الفاخر من فئة 5 نجوم.

مع حلول الصيف في جزيرة البحرين، يرحب السيدات والسادة العاملون بفندق ريتز كارلتون البحرين بكل فخر بانضمام قائد جديد إلى الفريق التنفيذي العامل بالمنتجع. بعد رحلته عبر قارتين من فندق سانت ريجيس مكسيكو سيتي، يصل السيد بيرنارد دي فيليل المدير العام الجديد للمنتجع الفاخر من فئة 5 نجوم المطل على شاطئ البحر. وستكون مهمة دي فيليل -وهو قائد يتمتع بالحماسة والرؤية البعيدة وخبرة تصل إلى حوالي أربعين عامًا في مجال الضيافة الفاخرة- هي الإشراف على جميع الجوانب التشغيلية للمنتجع، مع رفع مستوى الضيافة وتعزيز تجارب النزلاء في المنتجع.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_kie1zqrj/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/710508/The_Ritz_Carlton.jpg )

بدأت مسيرة دي فيليل المهنية في قطاع الضيافة منذ أكثر من 35 عامًا بعد تخرجه من مدرسة لوزان الفندقية المعروفة (École Hôtelière de Lausanne) في سويسرا وحصوله على درجة علمية في إدارة الفنادق. وشغل أول منصب له كمدير للأغذية والمشروبات بفندق هيلتون ستراسبورغ. ومنذ ذلك الحين، تنقَّل خلال مساره المهني مرورًا بقارات متعددة، حيث عمل في مشاريع عقارية حائزة على جوائز، وتولى مناصب في الإدارة العليا والتنفيذية بفنادق سانت ريجيس وفور سيزونز وهيلتون وإنتركونتننتال (IHG) وفنادق أورينت إكسبريس وفنادق ومنتجعات روزوود ومجموعة سافوي وفنادق تاج. ومن بين أبرز خبراته الواسعة مع العلامات التجارية الرائدة: عمله كمدير عام لفنادق الحبتور بمنطقة لبنان؛ وقيادته لافتتاح فندق لانزبوره بهايد بارك في لندن؛ وإدارته للتجديدات الرئيسية في منتجع بيلموند لا سامانا الأسطوري مع شركة Belmond المحدودة (رسميًا تحت اسم فنادق أورينت إكسبريس)؛ وعمله في منصب نائب الرئيس لتطوير الأعمال والعمليات في أوروبا حيث ساعد على إنشاء فندق تاج 51 باكنغهام غيت المشهور.

وكان حصوله على جائزة أفضل مسؤولي الفنادق والضيافة في العالم بمثابة واحدة من أرفع درجات التقدير الشرفية التي نالها خلال مساره المهني، وذلك بعد أن لفت أنظار الأكاديمية الأمريكية لعلوم الضيافة في عام 2003. انضم دي فيليل في عام 2010 إلى العلامة التجارية الفندقية سانت ريجيس، وقاد افتتاح منتجع سانت ريجيس موريشيوس من خلال منصبه كمدير عام بها. في يناير 2014 ، تولى منصب المدير العام لفندق سانت ريجيس مكسيكو سيتي، حيث ساعد في وضع الفندق كوجهة سياحية بارزة في أمريكا اللاتينية. ومن خلال هذا المنصب، قاد الفريق لتحقيق العديد من الألقاب الشرفية العليا، ومنها: الانضمام لقائمة “أفضل 100 فندق في العالم” في عام 2015 التي تصدرها مجلة Robb Report؛ وجائزة “أفضل فندق في أمريكا اللاتينية” ضمن جوائز TRAVVY Awards؛ وجائزة “اختيار المسافر، الفندق رقم 1 في المكسيك” من الموقع الإلكتروني TripAdvisor؛ وجائزتي “اختيار القراء لعامي 2015 و 2016” من مجلة Food & Travel

“أشعر بحماسة عارمة للانضمام إلى السيدات والسادة العاملين في فندق ريتز كارلتون البحرين. وهم من أفضل أطقم العاملين بالخدمات الذين قابلتهم في حياتي. ومع استهلالي لمسيرة العمل مع علامة ريتز كارلتون التجارية، فإنني أتطلع إلى مواصلة رحلتنا نحو التميز بأعلى مستوى عالمي في المنطقة. إن منتجعنا هو لؤلؤة المملكة بحق، وسأسعى لضمان استمرار تراثه على مدار السنوات القادمة؛ بدءًا من توسيع مطاعمنا وحتى تحسين السمات التي يتميز بها منتجعنا وتجارب النزلاء وغير ذلك الكثير.” صرح بذلك بيرنارد دو فيليل، المدير العام لفندق ريتز كارلتون البحرين.

يقع فندق ريتز كارلتون البحرين في ضاحية السيف بالمنامة عاصمة البحرين. للحصول على معلومات إضافية، أو لحجز إقامتكم، يُرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، أو على هاتف الفندق مباشرة على 0000 1758 (973+) ، أو محترفي السفر أو زيارة الموقع الإلكتروني لريتز كارلتون على الرابط التالي  ritzcarlton.com/bahrain. يمكنكم متابعة الفندق على حساب @ritzcarltonbahrain والانضمام إلى المحادثة على الهاشتاغ #RCMemories.

نبذة عن فندق ريتز كارلتون البحرين

يقع هذا المنتجع من فئة الخمس نجوم والمكون من 245 غرفة على مساحة 20 فدانًا من الحدائق الغنَّاء والشواطئ الرملية الذهبية المطلة على الخليج العربي، ويعد واحدًا من أكثر الوجهات السياحية أناقة في البحرين، ومكانًا يستطيع النزلاء فيه الغوص في الثقافة المحلية والاستمتاع بالمأكولات الرائعة واستكشاف مدينة المنامة العاصمة المبهرة، بما يضيف مستوى آخر من المتعة إلى مجموعة واسعة من الخبرات المتميزة وغير العادية. بالإضافة إلى فئات الغرف الفاخرة، يضم المنتجع 31 جناحًا و 42 غرفة في طابق النادي، إلى جانب 23 فيلا مجهزة بالكامل وتقع على الواجهة البحرية، وتحتوي كل فيلا على ثلاث غرف للنوم ومسبح خارجي خاص بها بالإضافة إلى إمكانية الدخول إلى الشاطئ الخاص وخدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة.

يقدم المنتجع للذواقة ومحبي الطعام الأكثر تميزًا تجارب تناول الأطعمة من المطابخ الحديثة والعالمية مع مطاعمه السبعة الحائزة على جوائز، ومنها: كانتينا كاهلو (مطعم مكسيكي)، ونيرفانا (مطعم هندي)، وبلومز (مطعم للحوم المشوية)، ولا بلاج (مقهى الشاطئ)، وتاي (للمأكولات الآسيوية والسوشي)، ولا ميد (مأكولات البحر المتوسط)، وبريمافيرا (مطعم إيطالي). وللاستمتاع بلحظات تناول الطعام أو لتناول الشاي في فترة ما بعد الظهيرة، تقدم قاعة Lobby Lounge وقاعة Ritz Gourmet Lounge للنزلاء قائمة منتقاة من المشروبات وأطباق التحلية، بينما يقدم كل من نادي بيرلنغتون ونادي كاهلو أجواء أكثر فخامة ومثالية لتناول المشروبات الكحولية الكلاسيكية والسيجار الممتاز والكوكتيلات العصرية (mocktails) والوجبات الخفيفة. كما تتوفر إمكانية تناول الطعام داخل الغرفة للنزلاء على مدار الساعة يوميًا.

يوفر المنتجع لنزلائه مجموعة متنوعة من وسائل الراحة مع شاطئ خاص يلتف حول البحيرة، وجزيرة خاصة به، ومسابح داخلية وخارجية، وسبا ريتز كارلتون الحائزة على الجوائز، ونادي رويال بيتش كلوب، وقاعة في طابق النادي على طراز RitzCarlton Club® المعروف، مع إطلالات بانورامية على الخليج العربي، ومرسى حديث التجديد، ومركز للياقة البدنية يعمل على مدار 24 ساعة، وإمكانية ممارسة رياضة التجديف وتأجير قوارب الكاياك، ونادي ريتز للأطفال، وملاعب تنس واسكواش، ومركز أعمال، وبحيرة طيور الفلامنغو، وخدمة الكونسيرج مع خدمة المفاتيح الذهبية Les Clefs d’Or®، وصالون تجميل رجالي ونسائي، وأروقة للتسوق بها ستة بوتيكات فاخرة. بالإضافة إلى ذلك، تُعد المساحات المخصصة للأحداث الداخلية والخارجية والتي تزيد عن 18 ألف متر مربع (19 ألف قدم مربع) هي المكان المثالي لعقد الاجتماعات أو الاحتفال بالمناسبات الخاصة. للحصول على معلومات إضافية عن فندق ريتز كارلتون البحرين، يُرجى الاتصال على الرقم 00995 (800)، وعلى هاتف الفندق مباشرة على رقم 0000 1758 (973+) ، أو محترفي السفر أو زيارة الموقع الإلكتروني لريتز كارلتون على الرابط التالي  ritzcarlton.com/bahrain.

نبذة عن شركة فنادق ريتز كارلتون المحدودة

نبذة عن شركة فنادق  ريتز كارلتون  المحدودة، بمدينة تشيفي تشيس بولاية ميريلاند. تدير الشركة حاليًا أكثر من 90 فندقًا في أكثر من 30 دولة. ويجري حاليًا تطوير أكثر من 40 مشروعًا فندقيًا وسكنيًا حول العالم. يفخر فندق  ريتز كارلتون  بتقديم جوائز  ريتز كارلتون  “TheRitz-CarltonRewards®” حيث يمكن للأعضاء ربط حساباتهم مع جوائز ماريوت “Marriott Rewards®” وبرنامج “Starwood Preferred Guest®” للحصول على مطابقة فورية لحالة النخبة ونقل غير محدود للنقاط. لمزيد من المعلومات أو الحجز، يُرجى زيارة موقع الشركة الإلكتروني في  atritzcarlton.com، وللحصول على أحدث الأخبار عن الشركة، يُرجى زيارة  news.ritzcarlton.com  وللانضمام إلى المحادثة المباشرة، استخدم الهاشتاغ #RCMemories. شركة فنادق  ريتز كارلتون  المحدودة هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ماريوت إنترناشيونال (ناسداك: MAR).

جهة الاتصال:
أماندا إم. وليامز
. مساعد مدير العلاقات العامة،
Amanda.M.Williams@ritzcarlton.com
973-1758-6711+

المصدر: ريتز كارلتون