جي أيه سي موتور تضاعف جهودها لحماية المياه والحياة البرية مع مشروع سانجيانغيوان لحماية الطبيعة

التبرع بـ 20 سيارة دفع رباعي جي أس 8 يعيد تأكيد التزام جي أيه سي بحماية الكنوز الطبيعية للصين

شينينغ، الصين، 13 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أنهت جي أيه سي موتور، الشركة الصينية الرائدة في تصنيع السيارات، أولى رحلاتها إلى المحمية الوطنية الوطنية سانجيانغيوان (مصدر الأنهار الثلاثة)، بصفتها المرحلة الأولى من برنامج سفير الأراضي الرطبة القائم 2018 الذي ترعاه (“البرنامج”). التزام الشركة، الذي بدأ بالتبرع بـ 20 سيارة دفع رباعي جي أس 8 ومجموعة من الأعمال التي يقوم بها متطوعوها في الميدان بحضور ممثلين عن وسائل الإعلام، يدعم الدخول بعمق في منطقة هو شيل والوصول إلى مصدر نهر يانغزي مع فهم https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_metx48mo/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1عميق للبيئة في المنطقة.

وبالتعاون مع إدارة حديقة سانجيانغيوان الوطنية (“الإدارة”) وصندوق الحياة البرية العالمي، تواصل شركةجي أيه سي موتوردعم مشاريع الحفاظ على الأراضي الرطبة التي تركز على حماية بحيرة المياه العذبة، والتحسين المؤسسي، وابتكار المشاركة الاجتماعية، والوعي العام، والتعليم.

وإذ تعتبر موطنًا لمنابع مياه أنهار الأصفرواليانغزيولانكانغ (ميكونغ)، فإن هذه المحمية تعتبر أهم مصدر للمياه العذبة في الصين ولطالما تم الاعتراف بها كموقع لهضبة مستوية نادرة. وستساعد سيارات الدفع الرباعي التي تنتجها شركة جي أيه سي موتور عملياتالمحميةاليومية، مما يتيح عمل الحماية والإدارة اليومية للحديقة الوطنية والمحمية الطبيعية وموقع التراث الطبيعي العالمي.

وقال يو جون، رئيس شركةجي أيه سي موتور: “منذ أن وقعنا أول مذكراتنا مع إدارة حديقة سانجيانغيوان الوطنية والصندوق العالمي للطبيعة في العام 2016، ونحن فخورون بالمشاركة في بناء حديقة سانجيانغيوان الوطنية، وهي أول حديقة وطنية في الصين. سيسمح لنا برنامج سفير الأراضي الرطبة المطابق لنا بتقديم الدعم للعمل الحيوي الذي يتم القيام به للحفاظ على المناظر الطبيعية في المتنزه للأجيال القادمة. بالإضافة إلى توفير الدعم المادي مثل سيارات الدفع الرباعي جي أس 8الجديدة التي تبرعنا بها إلى المنتزه، نحن متحمسون للفرصة المتاحة للاستفادة من قوة علامتنا التجارية المتنامية من خلال التعاون الاستراتيجي المتعمق مع كل من الإدارة والصندوق العالمي لحماية الطبيعة من أجل زيادة الوعي وجذب المزيد من الناس للمشاركة في مشروع الرفاه العام هذا “.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_1fsj2bt9/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

وقال لي شياونان، مدير إدارة حديقة سانجيانغيوان الوطنية، “خلال العامين الماضيين، أظهرت السيارات التي قدمتهاجي أيه سي موتورلفريقنا موثوقية ممتازة. إن أداءها المتسق خلال الدوريات اليومية في بيئة المتنزه الوعرة يجعلنا متحمسين للاستمرار شراكتنا “.

ومع متوسط ارتفاع ​​يبلغ 4000 متر، تطرح هضبة التبت تحديات فريدة لأي مركبات تعمل هناك. تم اختبار سيارةالدفع الرباعي جي أس 8منجي أيه سي موتورللتأكد من أنها قادرة على توفير الأداء الأمثل في جميع الظروف بما في ذلك حقول الثلج وغيرها من التضاريس الوعرة، مما يجعلها مثالية للعمل فيالمحمية الطبيعية.

بالإضافة إلى تسليم السيارات، نظمت شركةجي أيه سي موتورسفراء من البرنامج للسفر إلى عمق منطقة هوه شيل النائية، وهي موقع للتراث العالمي يقع شمال غرب مقاطعةشنغايوموطن الظباء التبتية المهددة بالانقراض، حيث أجروا مسحًا عامًا للبيئة البيئية والجيولوجية. في وقت لاحق وصلوا إلى مصدر نهر اليانغزي، وزاروا مدينة غولمود،  حيث قدموا دعما ماديا لأعمال الصيانة المحلية. وانضم السفراء إلى خبراء حماية البيئة وفريق دوريات هوه شيل والطاقم الطبي لمناقشة الحفاظ على الهضبة. كما أتموا عمليات رصد جيولوجية للبحيرات ومسارات هجرة الطيور المائية المحلية للمساعدة في تطوير برامج أكثر فعالية للحفاظ على الأراضي الرطبة والطيور.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_53nk6f8g/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

تلتزم جي أيه سي موتور بتطوير حلول مستدامة لتحديات التنقل المستقبلية، بهدف جعل العالم أكثر ملاءمة للبيئة. وبالإضافة إلى تطويرها لمركبات الطاقة البديلة، تقوم الشركة بتطبيق تقنيات مستدامة في إنتاج مركباتها، مثل استخدام المواد الصديقة للبيئة لإزالة المواد الضارة والغبار الناتج عن انبعاثات المصانع للحد من التلوث الجوي.

نبذة عن شركة جي أيه سي موتور

شركة غوانغجو أوتوموبيل غروب موتور، (جي أيه سي موتور) التي تأسست في العام 2008، هي شركة تابعة لشركة جي أيه سي غروب، وتصنف في المرتبة 238 بين شركات فورتشن العالمية 500. وتقوم الشركة بتطوير وتصنيع سيارات ومحركات وقطع غيار وملحقات السيارات عالية الجودة. وتحتل جي أيه سي الآن المرتبة الأعلى بين جميع شركات السيارات الصينية للسنة الخامسة على مؤشر جي دي باور لآسيا والمحيط الهادىء في دراسة الجودة الأولية أس أم، (آي كيو أس) إذ تعرض الشركة استراتيجيتها التي تركز على الجودة من البحث والتطوير في السيارات، إلى التصنيعإلى سلسلة التوريد والمبيعات والخدمات.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/GACMoto

إنستاغرام: https://www.instagram.com/gac_motor

تويتر: https://twitter.com/gac_motor

اتصالات الإعلام:

سوكي وونغ
86-186-8058-2829+
GACMotor@126.com

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/717749/GAC_Motor_environmental_protection_1.jpg
الصورة:https://mma.prnewswire.com/media/717745/GAC_Motor_environmental_protection_2.jpg
الصورة:https://mma.prnewswire.com/media/717747/GAC_Motor_environmental_protection_3.jpg