‫الإطلاق العالمي للجيل التالي من حلول الرسائل والمراقبة من تيلي دي أن أيه المصممة لتحويل العمليات التجارية لمشغلي شركات الاتصالات

شنغهاي، 20 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — في مواصلة لسعيهاإلى تقديم حلول البرمجيات الوسيطة الأفضل في فئتها لمشغلي شركات الاتصالات، كشفت شركة تيلي دي أن أيه للاتصالات المحدودة النقاب عن منتجين جديدين في مؤتمر الجوال العالمي أس 18 شنغهاي. وقد صمم هذان المنتجان الجديدان لتحسين إدارة عمليات الشركات المشغلة للاتصالات. ومع الإطلاق العالمي لمنتجي COGNIZ (كوغنيز) و MESSAGER II (مسيجر 2) حسنت شركة تيلي دي أن أيه من محفظتها لحلول شركات الاتصالات للجيل التالي من شبكات الاتصالات.

وفي حديثه بمناسبة الإطلاق العالمي في معرض مؤتمر الجوال العالمي شنغهاي 2018، قال أناند إيير، الرئيس التنفيذي لشركة تيلي دي أن أيه: “نعمل في فضاء يتميز بالتقادم السريع للتكنولوجيا بالإضافة إلى زيادة طلبات العملاء بلا انقطاع عبر صناعة الاتصالات السلكية واللاسلكية والإنترنت والاتصالات الجوالة. بالنسبة لنا، يتطلب منتج جديد لدينا أن نركز بلا هوادة على حل المشكلات اليومية لمدراء شبكات الاتصالات، مما يساعدهم على البقاء متقدمين في هذا السوق التنافسي للغاية “.

كوغنيز هو نظام لإدارة خدمات الاتصالات يبسط مراقبة الخدمة لمشغلي الاتصالات. وفي أبسط صوره، يمثل كوغنيز وحدة تحكم عالمية افتراضية لفريق عمليات الشبكة يوفر لهم نافذة واحدة موحدة لمراقبة جميع خدماتهم بطريقة لا تميز بين البائعين والمنتجين والمواقع. يمكن كوغنيز فريق العمليات من تحديد المنطقة الصفراء (التي تدل على السلامة)، حيث يتم إعلامهم بالحدود وتحذيرات الأداء قبل أن تتأثر الشبكة، حتى يتمكنوا من الاستجابة قبل توقف الخدمة. كما يساعد كوغنيز على أتمتة مهام الإدارة الروتينية المتكررة، مما يسمح بالاستخدام والإنتاجية الأفضل لفريق العمليات.

كما سيتم تزويد كوغنيز بمحرك معرفي يعمل على معالجة أحجام البيانات، وإنشاء الأنماط، وتشغيل خوارزميات تعلم الآلة للكشف عن الحالات الشاذة والمساعدة في التنبؤ بمشاكل الخدمة قبل حدوثها، وبالتالي منع التوقف المحتمل لخدمة الاتصالات.

مسيجر 2 هي أكثر منصات مراكز خدمة الرسائل القصيرة قدرة وتقدما لتيلي دي أن أيه  وأكثرها تقدمًا التي تلبي احتياجات فرص الأعمال المزدهرة للرسائل النصية القصيرة (التطبيق للشخص)، حيث يبحث المشغلون عن منصة الرسائل التي يمكن أن يعاد تشكيلها بسرعة لتوفير السعة والاتصال والتحكم. مسيجر 2 هو مركز خدمة رسائل نصية قصرة قابل للتوسيع حسب الطلب ويمكن للمستخدم إعادة تشكيله من قبل فريق عمليات الشبكة من أقل من 1000 عملية في الثانية إلى أكثر من 50،000 عملية في الثانية في عملية نشر واحدة. ويمكن تحقيق ذلك بدون وقت تسليم مسبق، والحل متاح كجهاز برمجي معياري – مما يعني أنه يمكن للعميل طلب تنزيل البرنامج من خلال توفير الحد الأدنى من الأجهزة المطلوبة لدعم السعة التي يحتاج إليها. بصرف النظر عن بروتوكولات مراكز خدمة الرسائل النصية القصيرة التقليدية، يدعم  مسيجر 2 شبكات 4 جي /أل تي إي، إنترنت الأشياء ومتطلبات الآلة إلى الآلة للمشغلين.

حول تيلي دي أن أيه للاتصالات  المحدودة

تأسست تيلي دي أن أيه للاتصالات  المحدودة في العام 2000 من قبل المتخصصين في قطاع الاتصالات من ذوي الخبرة في الأسواق العالمية. تيلي دي أن أيه للاتصالات  المحدودة هي شركة رائدة في حلول أم أم أس سي وأس أم أس سي في الأسواق التي تتم خدمتها منذ ذلك الحين.