شركة الاختبارات والتفتيش واصدار الشهادات تي يو في راينلاند تفتتح مختبرا متقدما لاختبارات هيئات الترخيص في ماليزيا

المرفق الجديد يمكن المصانع المحلية والدولية من الوصول إلى 50 سوقا عالميا

شاه عالم ، ماليزيا، 22 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — افتتحت الشركة الدولية المستقلة الرائدة  في الخدمات التقنية للاختبار والتفتيش واصدار الشهادات، تي يو في راينلاند، مختبرللقيام باختبارات هيئات الترخيص في ماليزيا لمساعدة المصنعين المحليين والدوليين على الوصول إلى 50 سوقا عالميا.

وإذ يقع في  مدينةشاه عالم ( في و لاية سيلانغور)  والتي تعتبر قلب الصناعة في ماليزيا، فإن مختبر تي يو في راينلاند لاختبارات هيئات الترخيص لكي تكون على مسافة أقرب من عملائها. والمختبر مجهز لاختبار واعتماد الأجهزة المنزلية ومعدات الصوت / الفيديو. وسيقوم المختبر بتسريع عملية اختبار وإصدار تراخيص  هيئات الاختبار، والقيام باختبار المنتجات محليًا بدلاً من إرسالها إلى بلدان أخرى.

وقال السيد هولغر كونز، نائب الرئيس التنفيذي للمنتجات في تي يو في راينلاند: “تعمل تي يو في راينلاند على توسيع محفظة خدماتها بثبات وبشكل مستدام لمواجهة التحديات المتزايدة التي تفرضها السوق الدولية. ويضيف افتتاح منشأة الاختبار الجديدة هذه في ماليزيا إلى شبكة مختبراتنا العالمية المكونة من 70 محطة   مختلفة لاختبار هيئات التراخيص  للعمل تحت نظم أربع هيئات تراخيص وطنية مختلفة. وتم تحديد ماليزيا كسوق نمو محتمل مستقبلي، وبالتالي فإننا نبحث عن فرص استثمارية أخرى، ليس فقط في مجال السلامة الكهربائية وكفاءة الطاقة، ولكن أيضًا في مجال التوافق الكهرومغنطيسي لضمان تقديم خدمات كاملة إلى عملائنا في ماليزيا ووضعها على مقربة منهم.”

تعظيم الوصول إلى السوق

معايير الموافقة على المنتجات الإلكترونية معقدة، وفي بعض الحالات، تختلف اختلافاً كبيراً من بلد إلى آخر. ويقدم نظام هيئات التراخيص الذي طورته آي إي سي إي إي إجراءات موحدة لتسهيل حصول الشركات المصنعة على الوصول إلى الأسواق وتحقيق التوافق بين متطلبات الاختبار لأكثر من 50 دولة – بما في ذلك جميع الدول الاقتصادية الكبرى و هي جزء من هذا الاتفاق متعدد الأطراف.

ووفقًا لنائب رئيس تي يو في راينلاند والمدير الميداني العالمي للمنتجات الكهربائية، كايلان فارما، فإن وجود مهندسين يقومون بإجراء الاختبارات داخل البلد يقلل من وقت الاستجابة ويساعد العملاء على طرح المنتجات في السوق بشكل أسرع.

وقال السيد فارما: “نظرًا لأنها قريبة جدًا من عملياتهم، يمكن للعملاء مشاهدة الاختبار أثناء إجرائه في المختبر. هذا القرب ميزة كبيرة لأنه يجعل من السهل جدًا مناقشة وحل أية مشكلات تنشأ أثناء الاختبار، مما يقلل من إمكانية التأخير وتسريع وتيرة الوصول إلى السوق.”

قدرات شاملة

بدأ مختبر اختبارات هيئات التراخيص الجديد التابع لتي يو في راينلاند العمل في ماليزيا في تشرين الثاني/نوفمبر 2017، وهو اختبر بالفعل مجموعة واسعة من المنتجات المنزلية لضمان السلامة وكفاءة الطاقة. وهو قادر على إجراء اختبارات هيئات الترخيص للأجهزة المنزلية بموجب معايير IEC60335-1: 2010  ومعايير الجزء 2، والتي تغطي مكيفات الهواء والمراوح والمكانس الكهربائية والمكونات ذات الصلة. يقوم المختبر أيضًا بإجراء اختبار هيئات الترخيص ويقدم التقارير المطلوبة عن معدات الصوت والصورة وفقًا لمعيار IEC60065: 2014.

كما أن قدرات المختبر الواسعة تغطي معايير الأيزو، ما يمكنه من تقديم مجموعة من الخدمات ذات الشعبية للعملاء، مثل اختبار كفاءة الطاقة لمنتجات تكييف الهواء وفقًا لمعيار ISO 5151: 2004.

هذا المرفق يتمتع بالاعتماد الكامل لإجراء الاختبارات على المعايير المحلية التي طورتها هيئة التقييس والاعتماد الوطنية، وهي إدارة المعايير في ماليزيا. وتتضمن هذه اختبارات كفاءة استخدام الطاقة في مكيفات الهواء وفقًا لمعيار MS ISO 5151: 2004 و MEPS (الحد الأدنى لأداء الطاقة القياسي) لتقارير أجهزة تكييف الهواء بموجب معيار MS 2597:2014).

وقال السيد فارما: “بالإضافة إلى ذلك، يقوم مختبر اختبارات هيئات الترخيص الجديد بإجراء عمليات تفتيش على المصانع والمنتجات. كما يوفر مجموعة من خدمات الوصول إلى السوق، مثل مساعدة العملاء على ضمان أن منتجاتهم متوافقة تمامًا مع جي – مارك. وهذا شرط للبضائع التي تستهدف أسواق منطقة الخليج التي تبلغ قيمتها 3.2 مليار دولار والخاضعة لتنظيم هيئة التقييس لدول مجلس التعاون الخليج العربية .”

نبذة عن تي يو في رينلاند

تي يو في راينلاند هي مؤسسة عالمية رائدة في خدمات الاختبار المستقلة، تأسست قبل 145 سنة. وتحتفظ الشركة بحضور حوال العالم عبر موظفيها الذين يبلغ عددهم 20,000؛ وتبلغ عائداتها السنوية ما يقرب من 2 مليار يورو.  ويمثل الخبراء المستقلون للشركة الجودة والسلامة للناس والتكنولوجيا والبيئة في جميع القطاعات الصناعية ومجالات الحياة تقريبا. تقوم شركة تي يو في رينلاند بفحص المعدات والمنتجات والخدمات الفنية، وتشرف على المشاريع والعمليات وأمن المعلومات للشركات. ويقوم خبراؤها بتدريب الأفراد في مجموعة واسعة من المهن والصناعات. ولهذه الغاية، تدير الشركة شبكة عالمية من المختبرات المعتمدة ومراكز الاختبار والتعليم. منذ العام 2006، أصبحت تي يو في رينلاند عضوا في الاتفاق العالمي للأمم المتحدة لتعزيز الاستدامة ومكافحة الفساد. الموقع على الإنترنت: www.tuv.com .