مايندتري تدعم أعضاء هيئة تدريس الذكاء الاصطناعي في كلية الهندسة بجامعة ستانفورد

بالو ألتو، كاليفورنيا، 23 يوليو، 2018 /PRNewswire-FirstCall/ —

مايندتري تقدم منحة بقيمة 2 مليون دولار أمريكي لدعم أعضاء هيئة التدريس مع الأولوية للأساتذة المتخصصين في الذكاء الاصطناعي

قدمت مايندتري “Mindtree”، الشركة العالمية في مجال التحول الرقمي والخدمات التقنية والتي توجه عملاءها نحو تحقيق نتائج أسرع للأعمال، منحة بقيمة 2 مليون دولار أمريكي لكلية الهندسة بجامعة ستانفورد “Stanford University” لإنشاء منصب دائم لأعضاء هيئة التدريس مع منح الأولوية لأعضاء هيئة التدريس المتخصصين في الذكاء الاصطناعي. وتقر تعيينات أعضاء هيئة التدريس بانجازات أعضاء هيئة التدريس السابقين الذين كان التزامهم بالابتكار هو حجر الزاوية في انجاز كلية الهندسة بجامعة ستانفورد مهامها لحل أكثر التحديات العالمية إلحاحًا. ويشغل سيلفيو سافاريزي “Silvio Savarese” وظيفة أستاذ مساعد في علوم الحاسوب بجامعة ستانفورد ومدير مركز إس إيه آي إل – تويوتا “SAIL-Toyota” لأبحاث الذكاء الاصطناعي بجامعة ستانفورد. وتتضمن اهتماماته البحثية الرؤية الحاسوبية ومفهوم الروبوت والتعلم الآلي.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_ae60gm7l/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

(شعار: https://mma.prnewswire.com/media/633364/Mindtree_Logo.jpg)

وبهذه المناسبة، يشير روستو رافانان “Rostow Ravanan”، المدير التنفيذي وعضو مجلس الإدارة المنتدب بشركة مايندتري قائلًا، “صار الآن تنفيذ التقنيات التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مهمة حساسة لأية أعمال ترغب في إدارة عملياتها على نحو أكثر فعالية وبفهم أفضل وتوقع لسلوك العملاء، وتقديم منتجات وخدمات متخصصة إلى السوق على نحو أسرع”. ويضيف، “ونفتخر بدعم كلية الهندسة بجامعة ستانفورد في سبيل زيادة سرعة تطوير الذكاء الاصطناعي لحل أعقد المشكلات التي تواجه الأعمال والمجتمع اليوم”.

وتتمتع مايندتري بخبرات عميقة في تقنيات الذكاء الاصطناعي والعمل مع عدد كبير من العملاء من الشركات في العديد من الصناعات بغرض الاستفادة من فرص الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي وتنفيذها. وتتضمن بعض الأمثلة الاستفادة من تقنيات الذكاء الاصطناعي كي يتسنى للشركات المتخصصة في السلع المعبأة تحسين سلسلة التوريد الخاصة بها، ومساعدة شركات التأمين في الاستفادة من روبوتات المحادثة التفاعلية “Chatbots” أو المساعد الافتراضي في توجيه مشاركة العملاء، والتعاون مع شركات الطيران في تنفيذ الذكاء الاصطناعي للعمل على توقع خيارات السفر الخاصة بالعملاء على نحو أفضل وتقديم عروض أكثر خصوصية. كما قامت مايندتري بدمج الذكاء الاصطناعي في أعمالها الخاصة، حيث استعانت بمجموعة من الوكلاء الافتراضيين الذين يعتمدون على الذكاء الاصطناعي للعمل بجوار أكثر من 17,000 من عقول مايندتري وأتمتة إدارة البنية التحتية لتقنية المعلومات، وإدخال البيانات في عمليات الموارد البشرية والتدفقات المالية.

ومن جانبه، يشير د/ ساتيا راماسوامي “Dr. Satya Ramaswamy”، نائب الرئيس التنفيذي، بقسم إعادة تصور الأعمال المؤسسية في مايندتري، “سيلعب الذكاء الاصطناعي دورًا تحوليًا في إعادة تصور المؤسسات في العديد من الصناعات وبشكل خاص في تحسين جودة الحياة للأفراد حول العالم”. ويضيف، “ويسعدنا دعم مؤسسة عريقة على الصعيد العالمي تتمثل في كلية الهندسة بجامعة ستانفورد بينما تطور الإمكانات الكاملة للذكاء الاصطناعي”.

نبذة عن مايندتري

تعد مايندتري (المعروفة في سوق الأوراق المالية الوطنية الهندية باسم: MINDTREE) شركة عالمية تقدم الخدمات الاستشارية في تقنية المعلومات وتساعد شركات جلوبال 2000 “Global 2000″ من اقتران التنفيذ بالسرعة في سبيل إعادة تصور المؤسسة وتوجيه المزايا التنافسية. ومنذ تأسيسها في 1999، يعتمد أكثر من 340 عميلاً من الشركات على معارفنا المتعمقة لكسر حواجز الانعزال، والاستفادة من التعقيدات الرقمية وتقديم مبادرات جديدة إلى السوق على نحو أسرع. ونتيح لتقنية المعلومات الانتقال بنفس سرعة الأعمال، والاستفادة من التقنيات الآخذة في الظهور وفعالية الخدمات المتكاملة عبر ركيزتين لتقنية المعلومات – التشغيل والنمو – لتحفيز الابتكار في الأعمال. ومن خلال عملنا في 17 دولة، طالما تم النظر إلينا باعتبارنا أحد أفضل أماكن العمل، وهو ما يتجسد يوميًا في ثقافتنا الرابحة التي تتضمن أكثر من 17,000 رائد أعمال، و”عقول مايندتري” التي تشارك روح التعاون والتفاني في العلاقة مع العملاء الأوفياء والشغف نحو الاستكشاف. وللتعرف على المزيد، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.mindtree.com أو تابعنا على @Mindtree_Ltd.

جميع أسماء المنتجات والشركات الواردة هنا علامات تجارية لملاكها المسجلين.

لمزيد من المعلومات، اتصل بنا:

الهند

ديفيا جاين “Divya Jain”
فاليو 360 “Value 360”
9999704100 -91+
Divya@value360india.com

أوروبا

سوسي ويث “Susie Wyeth”
هوت واير “Hotwire”
4657 7608- 20- -44+
susie.wyeth@hotwireglobal.com

الولايات المتحدة الأمريكية

إريك أرفيدسون “Erik Arvidson”
ماتر “Matter”
4542 -518 -978 1-+
earvidson@matternow.com

المصدر: Mindtree