أونور بلاي تطلق برنامج التوظيف الدولي سي إي أو

إكسب رحلة إلى غيمسكوم 2018 وتنافس مع لاعبي الإنترنت العالميين النجوم

شنجن، الصين، 25 تموز/يوليو، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت شركة أونور، شركة الهواتف الذكية الشابة، الابتكارية، المحددة لخطوط الموضة الجديدة، العاملة على الإنترنت، اليوم برنامج التوظيف الدولي، “مسؤول الترفيه الرئيسي” (سي إي أو) لجهازها أونور بلاي، وهو أول سلسلة منتجات مغيرة لقواعد اللعبة في هذا المضمار. وستتاح لمعجبي أونور بلاي اختبار مهاراتهم واللعب والتنافس مع كبار نجوم لاعبي ألعاب الإنترنت العالميين في كولون بألمانيا هذا العام.https://prnewswire2-a.akamaihd.net/p/1893751/sp/189375100/thumbnail/entry_id/1_7pmhghct/def_height/400/def_width/400/version/100011/type/1

ابتداءً من 21 تموز/يوليو، تم فتح برنامج التوظيف the Honor Play C.E.O. recruitment program لتقديم الطلبات لمدة أسبوع واحد فقط وسيتم اختيار أربعة من معجبي أونور للانضمام إلى فرق النجوم في غيمسكوم 2018 في ألمانيا، حيث سيتنافسون مع لاعبين آخرين. للحصول على فرصة أن تصبح منافسا في برنامج  أونور بلاي سي إي أو، على المتسابقين مشاركة إحدى لحظات لعبهم المضحكة أو الملحمية أو المجنونة. ما عليك سوى التقاط لقطة شاشة أو تسجيل مقطع فيديو للعبة #CrazyFast في لعبة الجوال ونشرها على فيسبوك أو تويتر، ووسمها بعلامة  honorglobal واستخدام الهاشتاغات  #CrazyFast و #HonorPlay.

ستختار أونور أربعة فائزين من التقديمات ويتم الإعلان عن اختيار أونور بلاي سي إي أو يوم 29 تموز/يوليو. وبالإضافة إلى رحلة إلى  غيمسكوم، سوف يتمتع الفائز بعضوية برنامج أونور بلاي سي إي أو بأولوية تجربة أو اختبار منتجات أونور المستقبلية وحضور فعاليات معجبي أونور وفعاليات إطلاق المنتجات الجديدة، والحصول على تجربة حصرية ومباشرة لأحدث منتجات أونور.

وقال جورج تشاو، رئيس أونور: “سيقدم برنامج توظيف برنامج أونور بلاي سي إي أو للجيل الشاب واحدة من أفضل تجارب العلامة التجارية على الإطلاق. وسيتشاطر معنا الفائزون بعضوية برنامج سي إي أو أفكارهم بطريقة ممتعة، ظريفة وعصرية. كعلامة تجارية تم إنشاؤها في عصر الإنترنت عبر الهاتف النقال، ولدت أونور للمواطنين الرقميين. نحن ملتزمون بالتواصل بلغتهم وتقديم ما يفضلونه. المنتجات التي ننتجها، والأنشطة التي نطلقها، والطريقة التي نتفاعل بها مع المعجبين، تمتزج بشكل مثالي مع أسلوب حياة الشباب، وهذا ما يجعل مهمتنا للعلامة التجارية تنبض بالحياة “.

وإذ تم إطلاقه في الصين في شهر حزيران/يونيو من هذا العام، جهاز أونور بلاي هو عبارة عن جهاز ذي أداء متوسط مصمم بتقنية GPU Turbo، وهي تقنية معالجة الرسومات الرائدة التي تلبي متطلبات اللاعبين الشباب من أجل توفير قدرات معالجة الرسومات “بسرعة البرق” مع خفض استهلاك الطاقة. كما يتضمن أونور بلاي شاشة كاملة الرؤية قياس 6.3 بوصة مع نسبة رائعة تبلغ 89٪ بين الشاشة وجسم الجهاز وبطارية ضخمة بقوة 3،750 ميللي أمبير في الساعة تدعم ما لا يقل عن 4.5 ساعة من اللعب. يمكن للاعبين الاستمتاع بتجربة مرئية أكثر متعة في الألعاب وتعدد المهام، إلى جانب الترفيه على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع.

نبذة عن شركة أونور

شركة أونور هي ماركة إلكترونية رائدة في مجال الهواتف الذكية ضمن مجموعة هواوي. وتماشيا مع شعارها “للشجعان”، تم إنشاء هذه العلامة التجارية لتلبية احتياجات الأشخاص الرقميين فطريا من خلال منتجات الإنترنت المحسنة التي تقدم تجربة فائقة للمستخدمين، وتلهم على العمل، وتعزز الإبداع وتمكن الشباب من تحقيق أحلامهم. وبعملها هذا، فقد ميزت أونور نفسها عن الآخرين من خلال عرض جرأـتها الخاصة في عمل الأشياء بطريقة مختلفة، واتخاذ الخطوات اللازمة لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أونور على الإنترنت على: www.hihonor.com، أو تابعونا على:

https://www.facebook.com/honorglobal/
https://twitter.com/Honorglobal
https://www.instagram.com/honorglobal/
https://www.youtube.com/honorglobal

الصورة: https://mma.prnewswire.com/media/722064/HONOR_gamer_recruitment_program.jpg