بارسونز تطلق حل حماية البنية التحتية الحيوية

برمجية دومين 6 تدمج بين مجموعة من التقنيات المثبتة للحماية السيبرانية والمادية

باسادينا، كاليفورنيا، 13 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — أطلقت بارسونز اليوم محفظة مدمجة للتقنيات والخدمات التي توفر للبنى التحتية الحيوية المقاومة ضد التهديدات السيبرانية والمادية. محفظة دومين 6 هي أول حل عالمي مدمج بالكامل لإحباط الهجمات على بيئات التكنولوجيا التشغيلية وتكنولوجيا المعلومات. وقد تم نشر والتثبت من فعالية التقنيات المتضمنة في دومين 6 في عمليات عملاء بارسونز، بما في ذلك أجهزة الاستخبارات والدفاع الأميركية، فضلا عن منشآت العملاء التجارية.

وقالت كاري سميث، رئيسة وحدة الأعمال الفدرالية في بارسونز، “تعتبر محفظة دومين 6 تقنية ممكنة بالتكنولوجيا مستمدة من ثلاثة أعمدة استراتيجية: عقود من الخبرة لدى بارسونز في تصميم وبناء بيئات التكنولوجيا التشغيلية، واستثمارنا في الأبحاث والتطوير، والاستحواذ على بعض الشركات العالمية الرائدة في مجال الأمن السيبراني. وتمتد القيمة الأساسية في دومين 6 إلى أبعد بكثير من النموذج الضيق الخطير للبرامج التي تتمحور حول تقنية المعلومات. ويطالب عملاء بارسونز في المجتمعات الاستخباراتية والعسكرية منذ عهد بعيد بحل أمن مدمج للبنية التحتية للتكنولوجيا التشغيلية وتكنولوجيا المعلومات، مع التركيز على التهديد المتصاعد لأنظمة التحكم الصناعية. وقد تم إنشاء دومين 6 إلى حد كبير من خلال هذه التجربة “.

لدى بارسونز أكثر من نصف قرن من الخبرة في تصميم وبناء وحماية البنية التحتية الحيوية للعملاء في قطاعات النقل والطاقة والتصنيع والمياه والكيماويات والقطاعات الأخرى، وكذلك للوكالات العسكرية والأمنية الأميركية. في العام 2014، تم اختيار شركة بارسونز من قبل مكتب المشتريات في ولاية ماريلاند لتوفير خدمات استشارية شاملة لحماية البنية التحتية المادية في مواقع العملاء حيث تعتبر استمرارية العمليات أمرًا حيويًا. في العام 2017، اعترف مكتب مدير الاستخبارات القومية ببرنامج تحديث نظام التحكم الصناعي أم بي أو بمنحه أفضل برنامج للعام لمجتمع المخابرات. كانت خدمات حماية البنية التحتية المادية -السيبرانية لشركة بارسون جزءاً أساسياً في تصميم وتنفيذ البرنامج.

تم تصميم محفظة دومين 6 على أساس يتماشى بشكل وثيق مع إطار الأمن السيبرانيللمعهد الوطني  للمعايير والتقنيات – تحديد وحماية واكتشاف واستجابة واستعادة – عبر العديد من تقنيات بارسونز الخاصة المدمجة في الإطار. تكنولوجيا كاميلوت من بارسونز، على سبيل المثال، هي مجموعة أدوات دفاعية فريدة من نوعها على الإنترنت، تشكل الأساس لتحديد أولويات التهديدات القائمة على تحليلات البيانات المتقدمة. تكنولوجيا كاميلوت هي ابتكار من بارسون مستمد من عمليات الأمن السيبراني السرية التي تم القيام بها للعملاء العسكريين.

في حزيران/يونيو 2018، أصدرت بارسونز دراسة استقصائية survey لمهندسي أنظمة السيطرة الصناعية في خمسة عشر قطاعًا أساسيًا للبنية التحتية. ومن بين النتائج التي أشار إليها المسح أن ما يقرب من 80 ٪ من مهندسي أنظمة السيطرة الصناعية، المسؤولين عن دمج أجهزة إنترنت الأشياء الصناعية، لا يشاركون بشكل كبير في تخطيط وتنفيذ الأمن السيبراني.

وقالت كاري سميث: “تعتبر دومين 6 منصة تكنولوجية تعتقد بارسونز أنها ستحدث ثورة في كيفية مواجهة أصحاب ومشغلي البنية التحتية الحيوية للتهديدات السيبرانية الجسدية وإدارة المخاطر. إن رسالتنا لسوق الأمن السيبراني بسيطة: لدى بارسونز خبرة أكبر في تصميم وبناء وحماية البنية التحتية من أي شركة أخرى في العالم. تتطلب بيئة  التكنولوجيا التشغيلية، حيث ستتم إضافة مليارات أجهزة الإنترنت الصناعي المتصلة بالإنترنت في السنوات القادمة، هذه الخبرة.”

وقد شملت استراتيجية بارسونز في سوق حماية البنية التحتية الحيوية على مدى العقد الماضي الاستحواذ على العديد من الشركات الرائدة في مجال الأمن السيبراني والمادي، بما في ذلك:

  • بولاريس ألفا (مايو 2018) – الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي من أجل الأمن السيبراني للبنية التحتية الحيوية.
  • شركة وليامز الكهربائية (أكتوبر ) 2017 -) أنظمة السيطرة الصناعية والتكامل مع بيئات البنية التحتية الحرجة للكنولوجيا التشغيلية.
  • سيكيور ميشنز سوليوشنز (أبريل 2014) – الأمن السيبراني، وإدارة مركز عمليات الشبكة والأمن، وضمان المعلومات.
  • سبارتا إنك (نوفمبر 2011) تقنيات وخدمات سيبرانية حيوية للمهمة للمؤسسات الصناعية، الأمن القومي، والاستخبارات.

لمزيد من المعلومات عن تقنيات بارسونز لحماية البنية التحتية الحيوية ودومين 6، يرجى زيارة parsons.com/domain6/  أو يرجى إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى: domain6@parsons.com

بارسونز هي شركة مزودة للحلول الممكّنة رقميًا التي تركز على أسواق الدفاع والأمن والبنية التحتية. ومع ما يقرب من 75 عاما من الخبرة، فإن بارسونز مؤهلة بشكل فريد لتوفير الأمن المادي الإلكتروني، والحلول التكنولوجية المتقدمة، وغيرها من الخدمات المبتكرة للوكالات الحكومية الفدرالية والإقليمية والمحلية، وكذلك للعملاء الصناعيين الخاصين في جميع أنحاء العالم. لمعرفة المزيد عن بارسونز، يرجى زيارة: parsons.com، وتابعونا على Facebook ، Twitter ، LinkedIn ، وYouTube .

اتصالات الإعلام

أمبر تومسون نادلر

626.440.4590 +1
amber.thompson-nadler@parsons.com