‫ترينا سولار تقدم وحدات كهروضوئية بقدرة 167 ميغاواط لأكبر مشروع طاقة شمسية في أوروبا

تشانغجو، الصين، 13 آب/أغسطس، 2018 / بي آر نيوزواير / — يوم 9 آب/أغسطس الجاري، أعلنت شركة ترينا سولار (“ترينا سولار” أو “الشركة”) أنها ستقدم وحدات طاقة شمسية بقدرة 167 ميغاواط لأكبر مشروع طاقة شمسية في أوروبا.

وتقوم شركة أي سيه أس غروب وشركتها الفرعية  كوبرا، المتخصصة في البنية التحتية النشطة الكاملة، ببناء محطة الطاقة في  مولار، مقاطعة مورسيا (إسبانيا) التي ستغطي 1000 هكتار بطاقة إجمالية تبلغ 500 ميغاواط. ومن المقرر القيام بتسليمات المشروع في الربع الثالث / الربع الرابع من العام 2018 والربع الأول من العام 2019. ومن المتوقع أن يبدأ تشغيل المشروع بنهاية العام 2019.

ستقوم شركة ترينا سولار بتوريد 496،000 وحدة من وحدات TSM-PE14H متعددة البلورات مع مخرجات طاقة تتراوح بين 335 و 340 واط. وينتج تصميم نصف الخلية كفاءة أعلى ويقلل تخطيط سلسلة الخلايا الجديد فيه من فقدان الطاقة الذي يسببه التظليل بين صفوف الوحدات. بالإضافة إلى ذلك، تعد الوحدات المعتمدة 1500 فولت مثالية للتركيب على نطاق واسع حيث يتم تقليل تكاليف إدارة العمل التجاري  عن طريق ربط المزيد من الوحدات بالسلسلة.

وقال غونزالو دي لافينيا، رئيس وحدة أعمال الوحدات في ترينا سولار في أوروبا: “نحن متحمسون جدا لرؤية هذا المشروع الكهروضوئي المثير للإعجاب ينمو مع وحدات ترينا سولار لأنه سيكون الأكبر في أوروبا. نحن واثقون من أن علاقاتنا التجارية مع كوبرا لها مستقبل مشرق. وعلى الرغم من الشلل الذي ميز السوق الكهروضوئية في السنوات الأخيرة في إسبانيا، يثبت هذا المشروع أن الشمس تشرق مرة أخرى في البلاد من أجل الطاقة الشمسية الكهروضوئية حيث أن التكنولوجيا أصبحت بالفعل قادرة على المنافسة دون دعم.”

وأضاف دي لا فينيا: “بالإضافة إلى النمو المستمر في أوروبا، من بين الأسواق التقليدية الأخرى، فقد اكتسبت منتجاتنا زخما وشعبية متزايدة في الشرق الأوسط وأميركا اللاتينية وآسيا المحيط الهاديء منذ بداية العام. ومع استمرار النجاح في في الأسواق الناشئة، فقد تجاوز سجل الطلبات لدينا التوقعات “.

وباعتبارها شركة رائدة عالمياً في تصنيع الوحدات الشمسية، فقد بنت ترينا سولار فريق مبيعات وعمليات قويا في جميع أنحاء العالم مع مبيعات منتجات لأكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. وبحلول نهاية العام 2017، بلغ إجمالي شحنات الشركة المتراكمة 32 غيغاواط، لتحتل المرتبة الأولى بين الشركات المصنعة للوحدات الشمسية في جميع أنحاء العالم.

في العام 2017، بلغت الشحنات العالمية لشركة ترينا سولار أكثر من 9 غيغاواط، تم تسليم أكثر من 60٪ منها إلى مواقع خارج السوق المحلي للشركة المصنعة للوحدات الشمسية. ومع حلول الربع الثالث من العام 2018، تواصل وحدات ترينا سولار بيعها بشكل جيد في جميع أنحاء العالم في حين تعمل مرافق إنتاج الشركة في الصين وخارجها بكامل طاقتها. تقوم ترينا سولار بتوسيع قدراتها التوريدية بهدف تلبية الطلب المتزايد على منتجاتها.

حول ترينا سولار المحدودة

ترينا سولار هي شركة عالمية رائدة في توفير الحلول الشاملة للطاقة الشمسية. تأسست شركة ترينا سولار في العام 1997، وتقوم بتطوير حلول الطاقة الشمسية الذكية ذات البراءة لمحطات الطاقة الكبيرة، وكذلك الحلول التجارية والسكنية، وأنظمة تخزين الطاقة والوحدات الكهربائية الضوئية. بصفتها المزود الرائد في العالم لحلول الطاقة الشمسية المتكاملة، تصدرت ترينا سولار التطور لتصبح علامة تجارية في طاقة تقنيات إنترنت الأشياء، وهي ملتزمة بأن تصبح رائدة عالمية في هذا القطاع الجديد والناشئ. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.trinasolar.com.