‫مجموع الشحنات الإجمالية من منتجات جي أيه سولار الشمسية إلى اليابان يتجاوز 3 غيغاواط

بكين، 15 آب/أغسطس، أعلنت شركة جي أيه سولار كو ليميتيد، وهي شركة عالمية رائدة في صناعة منتجات الطاقة النووية العالية الأداء، أن مجموع شجناتها الى اليابان قد بلغ 3 غيغاواط. وإذ تعتبر أكثر ماركة منتجات طاقة شمسية موثوقية، فإن جي أيه سولار تحتل موقعا قويا، وهي تتمتع بحصة كبيرة جدا من سوق الطاقة الشمسية منذ سنوات. وكانت الشركة أكبر مزود لوحدات الطاقة الشمسية إلى اليابان في النصف الأول من العام 2018.

وكانت جي أيه سولار قد وضعت في العام 2012 الأساس للتوسع في السوق اليابانية من خلال إنشاء شركة تابعة لها في طوكيو. وتمكِّن منتجات الشركة عالية الجودة وخدمات ما بعد البيع الممتازة شركة جي أيه سولار من تطوير العلاقات الاستراتيجية والتعبير عن نيتها التعاون مع عدد من العملاء المحليين المهمين، بما في ذلك ماروبيني كوربوريشن، هيتاشي المحدودة، جي جي سي كوربوريشن طوكيو دنكي كوجي كابوشيكي كيشا، نيبون كومسيس كوربوريشن، ميتسوي أند كو المحدودة وغيرها. ولدى جي أيه سولار أكثر من 200 شريك استراتيجي في اليابان. وتباع منتجاتها في جميع المقاطعات الإدارية اليابانية البالغ عددها 47 مقاطعة في اليابان، وتستخدم منتجات الشركة على نطاق واسع في الأنظمة الكهروضوئية على الأسطح السكنية والتجارية والصناعية، فضلاً عن محطات توليد الطاقة الكهربائية على نطاق واسع. ويمثل مجموعة شحنات الطاقة الشمسية التراكمي البالغة 3.3 غيغاواط  إلى اليابان 3.3 غيغاواط من منتجات جي أيه سولار قدرة توليد كهرباء تقدر بحوالي 4.3 مليار كيلوواط ساعة، مما يمكن أن يقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بمقدار 3.5 مليون طن.

تقع اليابان في منطقة ساحلية تتعرض لظروف بيئية متنوعة، مما يفرض معيارًا عاليًا على كفاءة وحدات الطاقة الشمسية، بما في ذلك تحمل الملوحة والقلويات والحرارة الرطبة ومقاومة البرد الشديد. تعمل الوحدات الكهروضوئية من جي أيه سولار بشكل جيد في مقاومة التآكل ومقاومة  بي آي دي، وهي قادرة على العمل بموثوقية عالية في تلك الظروف البيئية القاسية. بالإضافة إلى ذلك، توفر وحدات الطاقة الشمسية عالية الجودة من جي أيه سولار ضمانًا قويًا لضمان استقرار نظام محطات الطاقة وتحسين توليد الطاقة. وباعتبارها حاملًا لبراءة اختراع  وحدات البيرك، فإن جي أيه سولار توفر وحدات بيرك ثنائية الجانب ومزدوجة الزجاج ووحدات بيرك نصف الخلية العالية الأداء من أجل تلبية الطلب المتزايد للعملاء اليابانيين على منافع أعلى من أنظمة توليد الطاقة. ويتم استقبال تلك الوحدات بشكل جيد من قبل السوق.

وقال السيد جين باوفانغ، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة جي أيه سولار، “لا نزال نركز على الابتكار التكنولوجي وتطوير منتجات الطاقة الشمسية عالية الكفاءة المنتجة على نطاق واسع. ونحن على ثقة من أننا سنواصل تزويد شركائنا العالميين بمنتجات وخدمات عالية الجودة، وتعزيز تطوير الصناعة الكهروضوئية.”

الاتصال:

شياوروي صن
86-10-6361-1888+  x1698
bj.sunxr@jasolar.com